اقرأ » سيارة شيفروليه اوبترا 2019
سيارات شيفروليه

سيارة شيفروليه اوبترا 2019

سيارة شيفروليه اوبترا 2019

هل هي سيارة جيدة؟

شهدت سيارة شيفروليه اوبترا 2019 مؤخراً انتشاراً واسعاً لما تتمتع به من مواصفات مميزة لكونها سيارة جديدة عصرية مواكبة للتطور وفيها العديد من الميّزات التي تناسب جميع المستخدمين في مختلف الأماكن والطرق ولمختلف الاستعمالات العائلية وحتى استعمالات الشباب الانفرادية.

هل ينصح بشرائها؟

تعد شيفروليه اوبترا من أفضل السيارات في شركة شيفروليه لما تتمتع به من خصائص ولما تقدمه من خدمات ومميزات للمستخدم، فهي سيارة متميزة بتصميمها العصري وراحتها من الداخل واتساع حقيبتها الخلفية واستعدادها لمختلف المغامرات. من أهم ما يميز هذه السيارة؛ استهلاكها القليل للبنزين واحتوائها على نظام الفرامل التي تمنع انغلاق الإطارات في حالات التوقف الطارئ بالإضافة إلى التوزيع الإلكتروني المتقن لقوة الفرامل، مع هذه المواصفات والمعدات المتميّزة فإن شيفروليه اوبترا هي من أولى السيارات التي ينصح بشرائها على الفور لدورها القوي في منافسة الشركات العالمية الأخرى كما وتفوّقت شيفروليه اوبترا عليهم أيضاً.

سيارة شيفروليه اوبترا جديدة أم مستعملة؟

تم الاتفاق على فخامة واتقان تصنيع شيفروليه اوبترا 2019 فهي سيارة عصرية وجميع قطعها قوية ومتينة بالإضافة إلى أنها تدوم وتخدم المستخدمين لفترات وسنوات طويلة، كما أن قطعها متوافرة دائماً، لذا من باب توفير المال أو في حالة عدم امتلاك المال الكافي لشراء شيفروليه اوبترا 2019 جديدة فيمكنك بكل سهولة وارتياح وعدم التردد اقتناء المستعملة منها بعد فحصها والتأكد من الحالة العامة الجيدة لها. 

منافسو سيارة شيفروليه اوبترا 2019

نسيان صني 

تعتبر السيارتين من أهم السيارات العائلية الاقتصادية، كما لديهما نفس قياس سعة المحرك وهي 1500 سي سي. يبلغ معدل استهلاك الوقود في سيارة نيسان صني 6.9 لتر/100كم، أما في شيفروليه اوبترا 2019 يصل إلى 7.9 لتر/100كم، كما تبلغ السرعة القصوى لنيسان صني 178كم/ساعة أما السرعة القصوى لشيفروليه اوبترا 170كم/ساعة، أما فيما يخص سعة المساحة الخلفية المخصصة للتخزين في الصندوق الخلفي فتتسع ل 490 لتر في نيسان صني أما في شيفروليه اوبترا فتتسع لـ 405 لترٍ. نظراً إلى أن أسعار نيسان صني أقل من أسعار شيفروليه اوبترا؛ يلجأ العديد من الأشخاص إلى شراء سيارة نيسان صني بدلاً من اوبترا.

اقرأ أيضاً  سيارة فولكس فاجن تيجوان 2019

سيارة شيفروليه اوبترا 2019 من الداخل

تحتوي شيفروليه اوبترا 2019 على مقاعد مريحة وواسعة ومدعمة تماماً، وتحتوي على أربعة سماعات وفيها مشغل خاص بالأسطوانات المدمجة، كما تقدّم لك نظام التكييف الذي يساعدك على تحمل درجات الحرارة المختلفة إلّا أن فتحات التكييف تقتصر على مقعد السائق والمقود بالإضافة إلى احتوائها على حقيبة خلفية واسعة تتسع لما يقارب 405 لترٍ. 

أداء شيفروليه اوبترا 2019

تصل سعة محرك شيفروليه اوبترا إلى 1500سم3، وتبلغ طاقتها إلى 110 حصاناً عندما تبلغ عدد لفات المحرك 5800 دورة في الدقيقة، كما أن سعة خزان الوقود 54لتر ويصل معدل استهلاك البنزين 7.9لتر/100كم. بالإضافة إلى وجود ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 6 ناقلات فيها.

أمان سيارة شيفروليه اوبترا 2019

تحتوي شيفروليه اوبترا 2019 على العديد من الأنظمة لتوفير السلامة للركاب ومنها: نظام الفرامل التي تمنع انغلاق الإطارات عند التوقف الطارئ، ووسادتين هوائيتين، بالإضافة إلى التوزيع الكهربائي للفرامل.