اقرأ » سيارة شيفروليه تاهو 2017
سيارات شيفروليه

سيارة شيفروليه تاهو 2017

سيارة شيفروليه تاهو 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة شيفروليه تاهو 2017 اختيارًا رائعًا، وتتميز تاهو بمعدلات عالية من حيث الموثوقية، كما أن مقاعدها الفسيحة المكونة من ثلاثة صفوف ومساحة الشحن الواسعة تجعلها وسيلة نقل عائلية عملية، وتوفر تاهو أيضًا عددًا من ميزات الأمان المتقدمة وتعيد الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل جيد.

سيارة شيفروليه تاهو جديدة أم قديمة؟

يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق شراء شيفروليه تاهو 2017 المستخدمة، خاصةً إذا كنت تريد نموذجًا أساسيًا يحتوي على بعض الخيارات، وفي عام 2018 اكتسبت شيفروليه تاهو محركًا اختياريًا بقوة 420 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي ب 10 سرعات. 

توفر شيفروليه ترافيرس 2018 مقاعد لثمانية أشخاص، بينما تأتي تويوتا هايلاندر 2018 التي تضم ثمانية ركاب قياسية مع مجموعة ضخمة من ميزات السلامة النشطة، وتقدم هوندا بايلوت 2018 مقاعد في الصف الثالث يمكن أن تناسب البالغين بشكل مريح. 

موديلات سيارة شيفروليه تاهو 2017

بدأت شفروليه تاهو من الجيل الرابع لعام 2015، واستمرت حتى عام 2018، وتم إضافة Apple CarPlay و Android Auto لعام 2016، بينما قدمت شيفروليه تاهو 2017 ميزات السلامة الرئيسية، بما في ذلك تذكير المقعد الخلفي (لتنبيه السائقين عند الخروج من السيارة بتفقد الأطفال في المقعد الخلفي) ونظام Teen Driver، الذي يساعد الآباء على مراقبة أداء قيادة أبنائهم المراهقين، وأصبح محرك V8 الجديد بقوة 420 حصانًا وناقل الحركة ذو 10 سرعات متاحًا لسيارة شفروليه تاهو 2018.

استدعاءات شيفروليه تاهو 2017

يوجد استدعاء واحد للسلامة لشيفروليه تاهو 2017، حيث يوجد عيب في نظام وحدة الوسائد الهوائية الخاصة بالسيارة، مما قد يمنع الوسائد الهوائية من الانتشار في حالة حدوث تصادم، ونوصي من التأكد من معالجة هذا الاستدعاء قبل شراء تاهو 2017. 

اقرأ أيضاً  الفئة السابعة 2017 BMW سيارة

طرز سيارة شيفروليه تاهو 2017

تتوفر شيفروليه تاهو 2017 في ثلاثة طرز: LS, LT, Premier، وتم تجهيز كل منها بمحرك V8 بقوة 355 حصاناً، ويأتي طراز تاهو LS قياسياً مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وكاميرا خلفية، وتقنية Bluetooth، وخمسة منافذ USB، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، واتصال Wi-Fi، والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق، والمقاعد المسطحة من الصف الثاني والثالث، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر المطر، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية وعجلات قياس 18 بوصة.

هذه من الميزات القياسية هي ما يجعل طراز تاهو LS اختيارًا رائعًا لمعظم المشترين، ويضيف طراز تاهو LT مواد تنجيد جلدية، ونظام ستيريو Bose، ونظام التحذير من التصادم الأمامي، ومقعد تنبيه أمان من GM ونظام المساعدة في الحفاظ على السير على الممرات.

بينما يضيف طراز تاهو Premier  نظامًا للملاحة، ومراقبة النقاط العمياء، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات الأمامية، ومقاعد أمامية دافئة وجيدة التهوية، ومقاعد في الصف الثاني دافئة ومقاعد في الصف الثالث قابلة للطي، وتشمل الميزات الأخرى المتاحة فتحة سقف، وصندوق سيارة يفتح آلياً، ومشغل DVD في المقاعد الخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي وحزمة Z71 Off-Road.

أمان سيارة شيفروليه تاهو 2017

منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة شيفروليه تاهو 2017 تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمس نجوم للتصادم الأمامي والجانبي، بالإضافة إلى أربعة نجوم لضمان السلامة الكلية للحوادث، ولكنها حصلت على ثلاثة نجوم فقط من أجل سلامة التمديد.

تأتي جميع طرز شيفروليه تاهو قياسياً مع كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتشمل ميزات الأمان المتاحة تحذيرًا من التصادم الأمامي، ونظام مساعد في الحفاظ  على السيرعلى الممرات، ومراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وتحتوي على خيار آخر أيضاً وهو مقعد السلامة GM ، الذي يهتز لتحذير السائقين من المخاطر المحتملة.

منافسو سيارة شيفروليه تاهو 2017

GMC Yukon 2017

توفر GMC Yukon مقصورة ألطف، خاصةً في طراز Denali، وتحتوي GMC Yukon أيضًا على محرك V8 سعة 6.2 لتر، وتعد سيارات الدفع الرباعي من GM متشابهة إلى حد كبير عندما يتعلق الأمر بميزات السلامة، والراحة، ومساحة الركاب والبضائع والتصاميم الداخلية، وتعد كلتا السيارتين خيارًا رائعًا، إلا أنه من المحتمل أن تكون طرز شيفروليه تاهو المستخدمة أقل تكلفة.

اقرأ أيضاً  سيارات ليكزس

فورد إكسبيديشن2017

تعد سيارة فورد إكسبيديشن 2017 من سيارات الدفع الرباعي الجيدة التي يمكن أخذها في الاعتبار، لكنها تحتوي على بعض العيوب، وتتميز شيفروليه تاهو بتصميم داخلي أجمل من مواد عالية الجودة، بالإضافة إلى ميزات أمان أكثر تطوراً، ومع ذلك، فإن فورد إكسبيديشن لديها قدرة سحب أعلى وغالبًا ما تكون الطرز المستخدمة أقل تكلفة، وتتمتع كلتا السيارتين بميزات جيدة من حيث الموثوقية المتوقعة وأنظمة المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام، ويمكنك الاختيار بينهما من حيث التفضيل الشخصي.

أداء شيفروليه تاهو 2017

المحرك

تحتوي شيفروليه تاهو على محرك V8 سعة 5.3 ليتر بقوة 355 حصاناً، حيث يتمتع محرك V8 بقوة كبيرة، وتأتي شيفروليه تاهو  بنظام الدفع للعجلات الخلفية القياسي وبنظام الدفع الرباعي، ويمكنك تغيير ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي بست سرعات بشكل سلس، وتضيف الطرز الرائدة نظام التحكم المغناطيسي في القيادة من GM، الذي يعمل على ضبط ممتص الصدمات مع تغير ظروف الطريق، مما يؤدي إلى رحلة أكثر سلاسة.

على الرغم من أن شيفروليه تاهو لا تعد سيارة مناسبة للطرق الوعرة، إلا انها توفر الترس لمعالجة الظروف الصعبة، حيث توفر حزمة Z71 المتوفرة على الطرق الوعرة صفائح انزلاقية وخطافات سحب وحالة نقل بسرعتين مع تروس عالية ومنخفضة المدى.

استهلاك الوقود

تعد شيفروليه تاهو جيدة من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود، فقد حصلت على 17.70  لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة و 10.23  لتر لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

قدرة السحب

يمكن لسيارة شيفروليه تاهو سحب ما يصل إلى 8.600 رطلاً، عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح مع حزمة شيفروليه Max Trailering، وتم تصنيف قدرة السحب لجميع الطرز ما يصل الى 6.400 رطلاً على الأقل.

سيارة شيفروليه تاهو 2017 من الداخل

السعة

يمكن لشيفروليه تاهو 2017 استيعاب سبعة أو ثمانية أو تسعة ركاب، وتوفر مقاعد الصف الأول والثاني مساند جيدة للرأس والأرجل وتعد المقاعد مريحة وداعمة، وتتميز مقاعد الصف الثالث بأنها قابلة للطي وتحتوي هذه المقاعد على وسائد ومساحة أرجل أقل، مما يجعلها مناسبة فقط للأطفال. صممت مقصورة شيفروليه تاهو بشكل جيد بمواد عالية الجودة، وتعد مقاعد القماش قياسية وتتوفر مقاعد جلدية دافئة وجيدة التهوية. 

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة مرسيدس في الأردن

المقاعد 

تحتوي شيفروليه تاهو على ما يصل إلى ثلاث مجموعات كاملة من موصلات LATCH لتثبيت مقاعد الأطفال في الصف الثاني، ومنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH ثاني أعلى تصنيف من المقبول لسهولة استخدامه.

مزايا شيفروليه تاهو 2017

تأتي جميع طرز شيفروليه تاهو قياسية مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وكاميرا للرؤية الخلفية، وتقنية Bluetooth ، وخمسة منافذ USB ، وراديو متصل بالأقمار الصناعية واتصال Wi-Fi، وتحتوي الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام على قوائم واضحة، تكملها عناصر التحكم في الصوت والتحكم في المناخ. وتحتوي أيضًا على Apple CarPlay و Android Auto، مما يسهل عملية الوصول إلى تطبيقات ووظائف هاتفك الذكي أثناء التنقل.

توجد ميزة قياسية أيضًا تذكرك بتفقد المقاعد الخلفية للأطفال قبل الخروج من السيارة، ويتيح نظام Teen Driver القياسي للوالدين ضبط حدود حجم السرعة والمسافة والصوت للسائقين المراهقين، وتشمل الميزات المتوفرة نظام الملاحة، ونظام ستيريو Bose ، ومشغل DVD في المقاعد الخلفية وشاشة عرض رأسية تعرض معلومات القيادة على الزجاج الأمامي، كما ذكر سابقاً.

أبعاد سيارة شيفروليه تاهو 2017

  • مساحة الشحن: تحتوي شيفروليه تاهو على مساحة شحن تشبه الصندوق، مما يمنحها الكثير من مساحة التخزين القابلة للاستخدام، وتبلغ مساحة الشحن 15.3 قدماً مكعباً عندما تكون جميع المقاعد في الوضع المستقيم، وتبلغ مساحة الشحن 51.7 قدمًا مكعبًا مع طي مقاعد الصف الثالث وتبلغ مساحة الشحن 94.7 قدمًا مكعبًا مع طي المقاعد الخلفية، ومع ذلك تعد أرضية الشحن مرتفعة إلى حد ما، مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ المواد الثقيلة. وهناك عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى التي توفر مساحة أكبر للشحن.
  • الطول والوزن: يبلغ طول شيفروليه تاهو 17 قدمًا ويتراوح وزنها بين 5.356 و 5.631 رطلاً.

بلد المنشأ

تمّ تصميم وصناعة سيارة شيفروليه تاهو في تكساس إلى جانب شيفروليه سوبربان 2017، و GMC Yukon 2017 وكاديلاك إسكاليد 2017.