سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه تاهو 2018

Oбновленный Chevrolet Tahoe LT

هل هي سيارة جيدة؟

الاقتصاد في استهلاك الوقود والركوب الرائع ومحرك V8؛ يجعل سيارة شيفروليه تاهو 2018 خيارًا رائعًا في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. وصلت تاهو إلى النهائي في عام 2018 لجائزة أفضل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة للعائلات بسبب مقاعدها الواسعة في الصف الأول والثاني، وفرة من ميزات السلامة، وردود الفعل الإيجابية من نقاد السيارات. كما حصلت على اختبار تصادم جيد وعشرات الموثوقية المتوقعة ومقاعد مريحة وكابينة راقية.

هل ينصح بشرائها؟

تاهو هي سيارة مثالية للرحلات العائلية الطويلة، أيضًا جيدة في الوظائف الشاقة، مثل سحب العربة أو القارب إلى الجبال. تحتوي تاهو على مقصورة متطوّرة، والكثير من الميزات، بالإضافة إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود بقيمة أعلى من المتوسط لفئتها، لكنها ليست فاخرة مثل؛ سيارة كاديلاك إسكاليد الفخمة، وتتفوق فورد إكسبيديشن التي أُعيد تصميمها بشكل كبير.ومع ذلك، تاهو تعتبر خيار قوي بالنسبة للسعر.

شيفروليه تاهو جديدة أم مستعملة؟

في موديل 2018، يتوفر محرك V8 سعة 6.2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. إذا لم تكن ترغب بهذه القوة، ففكر في شراء تاهو مستعمل. من المحتمل أن يوفر لك موديل 2017 أو الأقدم مبلغًا جيدًا مقارنة بالنموذج الجديد. تمت إعادة تصميمه لآخر مرة في عام 2015، وقد أُضيف عدد قليل من الميزات على مدار السنوات الماضية.

إقرأ أيضا:سيارة لكزس LS 2014

منافسو سيارة شيفروليه تاهو 2018

كاديلاك إسكاليد

تُبني كاديلاك إسكاليد على نفس منصة شيفروليه تاهو؛ كلاهما لديه قائمة ميزات متطابقة تقريبًا، وكذلك إيجابيات وسلبيات مماثلة. بينما تحتوي تاهو على محرك V8 سعة 6.2 لتر، فإن إسكاليد تأتي بطراز واحد بهذا المحرك. لدى إسكاليد نموذج ESV بقاعدة عجلات طويلة؛ مما يزيد بشكل كبير من سعة الشحن. مع ذلك، فإن تاهو قيمتها أفضل.

فورد إكسبيديشن

تاهو وفورد إكسبيديشن المُعاد تصميمهما قريبان في التصنيف، لكن إكسبيديشن هي الخيار الأفضل. لدى فورد قدرة جر أعلى، ومساحة أكبر للركاب والبضائع، وتقديرات فائقة للاقتصاد في استهلاك الوقود. كلاهما يحتوي على كابينة عالية الجودة ومقاعد مبطنة. المجال الوحيد التي تتميز به تاهو هو السعر.

شيفروليه ترافيرس

تتميز سيارة ترافيرس التي أُعيد تصميمها لعام 2018 بمساحة أكبر من تاهو. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي مقاعد الصف الثالث على مساحة كافية لشخصين بالغين. كلا السيارتين توفر نفس قائمة الميزات. فيما يتعلق بالأداء، تمتلك سيارة ترافيرس طراز V6 مفعمًا بالحيوية ويحصل على تقديرات أفضل للاقتصاد في استهلاك الوقود مقارنةً بتاهو، كما أن القيادة مريحة في ترافيرس والركوب سلس. بالنسبة للجر، فإن تاهو هي الخيار الأفضل، ولكن بالنسبة لكل شيء آخر، من المحتمل أن تكون السيارة ترافيرس أفضل بالنسبة لمعظم المشترين.

إقرأ أيضا:سيارات أودي 2019

سيارة شيفروليه تاهو 2018 من الداخل

  • السعة والمقاعد: يمكن أن تستوعب تسعة أشخاص، على الرغم من أن الجلوس لثمانية أشخاص يعد قياسيًا. المقاعد الأمامية مريحة وواسعة وتوفر إطلالة جيدة على الطريق، توجد مساحة واسعة في الصف الثاني حيث يمكن أن تتراجع المقاعد الخلفية. المقاعد مصنوعة من القماش، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بـ 10 وضعيات تأتي بشكل أساسي، في حين أن مواد التنجيد الجلدية والمقاعد الأمامية المدفأة ومقاعد الصف الثاني المدفئة والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً في 12 بشكل اختياري.
  • الجودة الداخلية: تمّ تجهيز مقصورة تاهو بمواد ذات جودة عالية وتصميم أنيق يجعلك تشعر بالفخامة، تتخللها الأسطح الناعمة الملمس، مما يمنح تاهو مظهرًا وإحساسًا متميزًا.
  • مساحة الشحن: مقارنة بسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى، فإن عيب تاهو هو مساحة الشحن، لا يوجد سوى 0.43 م3 من المساحة خلف الصف الثالث، و1.46 م3 خلف الصف الثاني، و2.68 م3 من إجمالي مساحة الشحن. معظم المنافسين يقدمون مساحة أكبر بكثير.
  • نظام الترفيه والبلوتوث والملاحة: يتميز نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة بواجهة MyLink، إلى جانب آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، والذي يشغل بعض تطبيقات هاتفك على شاشة المعلومات والترفيه. بشكل عام، النظام سهل الاستخدام، قائمة سهلة الاستخدام واستجابة سريعة، ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة، ونظام صوت Bose ممتاز، وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي ونظام ملاحة.

أداء سيارة شيفروليه تاهو 2018

المحرك

يتمتع محرك V8 القياسي سعة 5.3 ليتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات؛ بما يكفي من القوة لتحريك السيارة بسهولة عند تحميلها بالكامل من الركاب والبضائع. ومع ذلك، فإن الحجم الكبير لسيارة يعني أن التسارع ليس سريعًا بشكل جيد.

إقرأ أيضا:سيارة بويك انكور 2019

استهلاك الوقود

كلا محركي V8 يملكان نظام إدارة الوقود النشط، الذي يحسن الاستهلاك عن طريق إيقاف تشغيل أربعة من أسطوانات المحرك، عندما لا تكون هناك حاجة إليها، هذا يساعد تاهو في الحصول على تقديرات محترمة للاقتصاد في استهلاك الوقود، والحصول على ما يصل إلى 6.8 كم/لتر في المدينة و8 كم/لتر على الطريق السريع مع المحرك الأساسي.

القيادة والمناورة

تاهو عبارة عن سيارة ذات هيكل كبير، مما يجعلها ثقيلة في القيادة؛ ممّا يجعل المناورة في المساحات الصغيرة صعبة إلى حد ما. يحقق المقود توازنًا بين الدقة عند السرعات العالية وسهولة الدوران للمناورات الضيقة. تتميز القيادة بسلاسة على معظم أسطح الطرق، كما أن نظام تعليق التحكم المغناطيسي في القيادة يجعل الركوب أكثر راحة.

أمان سيارة شيفروليه تاهو 2018

  • نتائج اختبار الاصطدام: تاهو تحصل على درجات أمان نموذجية لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة؛ في اختبارات التصادم التي أجرتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة.
  • ميزات السلامة: تعد كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية أساسية. تشمل ميزات الأمان المتوفرة ميزة الفرملة الأمامية التلقائية، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ومساعدة الحفاظ على الممرات، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، والتحكم في السرعة.

طرز سيارة شيفروليه تاهو 2018

شيفروليه تاهو LS

تأتي مع شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات، ودخول بدون مفتاح، وواجهة شيفروليه MyLink للترفيه، وتقنية Bluetooth، ومنافذ USB، وتكامل الهاتف الذكي مع آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، وستة مكبرات صوت، ونقطة اتصال Wi-Fi، نظام تحكم مناخي تلقائي، تنجيد من القماش، تشغيل عن بُعد، كاميرا للرؤية الخلفية، وأجهزة استشعار.

شيفروليه تاهو LT

يضيف الطراز متوسط ​​المستوى LT مواد تنجيد جلدية، ومقاعد أمامية مدفّأة، ونظام صوتي فاخر بخمسة مكبرات، ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً. أيضًا العديد من ميزات الأمان المتقدمة، بما في ذلك المساعدة في الحفاظ على الممرات، والتحذير من الاصطدام الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكية.

شيفروليه تاهو بريميير

يمكنك الحصول على مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل آلياً، ومقاعد الصف الثاني مدفّأة، ومقاعد في الصف الثالث قابلة للطي، ونظام صوتي بـ 10 مكبرات، ونظام ملاحة، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي، وتنبيه خلفي لحركة المرور، ومراقبة بقعة عمياء.

السابق
سيارة شيفروليه امبالا 2018
التالي
سيارة شيفروليه ترافرس 2019