اقرأ » سيارة شيفروليه ترافرس 2019
سيارات شيفروليه

سيارة شيفروليه ترافرس 2019

سيارة-شيفروليه-ترافرس-2019

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعتبر سيارة شيفروليه ترافرس 2019 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جيدة مثل منافسيها، بل وتحتوي على مساحة داخلية أكبر منهم، كما تتميز بنظام معلومات وترفيه ملائم للمستخدم، وتوفر أيضاً قيادة مريحة ناعمة بالرغم من وعورة الطرق.

من مميزاتها أيضا أنها موفرة في استهلاك الوقود وتحتوي على أكبر مساحة داخلية، ونتائجها جيدة في اختبارات السلامة، كما تعتبر أفضل سيارة عائلية رياضية ذات ثلاثة صفوف من المقاعد في 2019.

هل ينصح بشرائها؟

تعتبر شيفروليه ترافرس اختيار يصعب منافسته عندما تبحث عن سيارة عائلية رياضية ذات ثلاثة صفوف من المقاعد، أما إن لم تكن تريد المقاعد الواسعة التي تكفي لثماني أفراد، ومساحة تقرب من 100 قدم مربع يمكنك شراء بويك انكلاف أو هوندا بايلوت، وسترى الفرق.

شيفروليه ترافرس جديدة أم مستعملة؟

تعد شيفروليه ترافرس 2019 تطوّر للجيل الأول في 2018، ولا توجد اختلافات ملحوظة بين الإصدارين، ولكن موديل 2018 المعدّل به بعض الاختلافات، لأنه يحتوي على محرك ذو 6 سرعات بزيادة 29 حصان، ومحرك تربو رباعي. كما يوفر الموديل الجديد استهلاك الوقود، ولكن المساحة الداخلية أصغر، وقد أُضيفت بعض الكماليات مثل: شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، ونظام شيفروليه للترفيه والمعلومات، وإمكانية التحكم من هواتف أبل وأندرويد، وأيضاً بها ست مداخل USB. يمكنك توفير المال بشرائك شيفروليه ترافرس المستعملة، ولكنك ستخسر التصميم الجديد ومستحدثاته.

منافسو سيارة شيفروليه ترافرس 2019

بويك انكلاف

تتطابق كلتاهما تقريباً في الأداء والمساحة الداخلية والكماليات المتاحة، ولكن انكلاف من الداخل أكثر فخامة، في حين تتسع مقاعد شيفروليه ترافرس لفرد أكثر من البويك، كما أنها تتميز بسعر مبدأي أقل، فإن لم تكن ترغب في فخامة البويك فإن شيفروليه ترافرس هي الأنسب.

اقرأ أيضاً  سيارة فورد اكسبلورر 2019

هوندا بايلوت

تضاهي هوندا بايلوت شيفروليه ترافرس في المساحة الداخلية والثلاث صفوف من المقاعد؛ ولكن سيارة هوندا أفخم، وتحتوي شيفروليه ترافرس على نظام ترفيه ومعلومات سهل الاستخدام متوافق مع ابل واندرويد، ولكن يتوقف اختيار الأفضل هنا على الرأي الشخصي.

شيفروليه ترافرس 2019 من الداخل

  • السعة: تتسع لسبع أو ثماني أشخاص لأنها تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد المريحة بها مساحة كافية للمسافرين البالغين، وهذا مالا يتوفر في السيارات الأخرى ذات الثلاثة صفوف.
  • الجودة الداخلية: قد تبدو شيفروليه ترافرس 2019 أقل فخامة من منافسيها، ولكنها تظل جذابة وتحتوي على اختيارات غير معتادة مثل احتوائها من الداخل على البلاستيك الصلب أكثر من منافسيها.
  • مساحة الحمولة: تبلغ مساحة شيفروليه ترافرس 2019 من الداخل 23 قدم مربع مع امكانية استخدام كل المقاعد كما تتسع لكثير من الحقائب في رحلة تسوق ضخمة، يمكن فرد مقاعد الصفين الثاني والثالث لتصبح المساحة 98 قدم مربع وهي مساحة استوديو صغير في مدينة نيويورك.
  • نظام المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: يعتبر نظام ماي لينك للمعلومات والترفيه مثالي في ترافرس 2019 مثالي في تحتوي على شاشة 7 بوصة تعمل باللمس ونظام تشغيل لهواتف الأبل والأندرويد وبلوتوث وست مداخل USB و WIFI ونقطة اتصال الهواتف الخلوية، كما تتضمن الكماليات الموجودة في شيفروليه ترافرس 2019: شاحن لاسلكي، نظام صوتي ذو 6 سماعات، راديو قمر صناعي ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية. يمكنك تحديث نظام ماي لينك لسهولة التحكم بالكماليات التقنية.

أداء سيارة شيفروليه ترافرس 2019

  • المحرك: تحتوي شيفروليه ترافرس على محرك ذو ست سرعات بقوة 310 حصان، كما يوفر موديل RS قوة 255 حصان بمحرك تربو رباعي السلندر، يتنقل كلا المحركان بنعومة بين التسع نقلات الآلية، ولكنها ليست سيارة الأحلام للمغامرين.
  • استهلاك الوقود: تستهلك ترافرس 18 ميل في الجالون داخل المدينة، و27 ميل في الجالون في الطريق السريع، بمحركها  ذو الست سرعات، أما المحرك التربو الرباعي يستهلك في المدينة 20 ميل في الجالون وفي الطريق السريع 26 ميل للجالون.
  • القيادة: تعتبر مريحة للعائلة أكثر من منافسيها، ويمكن قيادتها بنعومة على أي طريق.
اقرأ أيضاً  شركة Aston martin

أمان سيارة شيفروليه ترافرس 2019

  • نتائج اختبار التصادم: حصلت شيفروليه ترافرس  على خمس نجوم في كل اختبارات التصادم من المنظمة المحلية للطرق السريعة والمرور.
  • ميزات السلامة: ترافرس 2019 تحتوي على ميزات السلامة التالية: كاميرا خلفية، نظام قيادة شيفروليه للمراهقين، كاميرات محيطة، تحذير تصادم أمامي، إيقاف أمامي آلي، حساسات إيقاف أمامي، دراية بالنقاط غير المرئية، تحذير الخروج من الحارة، حساسات إيقاف خلفية ومرايا خلفية بكاميرات.

طرز سيارة شيفروليه ترافرس 2019

قد تجد صعوبة في الاختيار بين موديلات شيفروليه ترافرس  السبعة، حيث يتنوع سعرهم حسب الرفاهية والتكنولوجيا. اشترِ LS أو فئتي LT حيث يحتويان على كماليات للمساعدة على القيادة، ولكنهم مازالوا مرتفعين السعر ويحتويان على 7 مقاعد، ولكن LS تحتوي على 8 مقاعد، أما إذا كنت تتلهف لاقتناء شيفروليه ترافرس 2019 ذات المحرك التربو الرباعي؛ فإن RS هي الاختيار الأمثل.

  • شيفروليه ترافرس L: تأتي بمحرك ذو 7 سرعات بقوة 310 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي ذو تسع سرعات.
  • شيفروليه ترافرس LS: تشتمل على كل كماليات الفئة الأساسية، بالإضافة إلى متحكّم في جميع العجلات، ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.
  • شيفروليه ترافرس LT: تحتوي على 7 مقاعد وجميع الكماليات المذكورة سابقاً.
  • شيفروليه ترافرس LS الجلدية: تتمّز بأنها مزودة بمقاعد جلدية، بالإضافة إلى مميزات ترافرس LS.
  • شيفروليه ترافرس RS: تأتي بمحرك تربو بقوة 255 حصان رباعي السلندر في كل موديلات FWD، وتأتي بمحرك ذو ست سرعات في موديلات AWD.
  • شيفروليه ترافرس الفاخرة: تشتمل على محرك ذو ست سرعات ومثبت سرعة وشاحن لاسلكي ومقاعد جيدة التهوية.
  • شيفروليه ترافرس High Country: تأتي بمحرك ذو 6 سرعات وشكل وتصميم جميل يحتوي على كل الكماليات المتاحة للترافرس.