سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه تراكس 2017

سيارة شيفروليه تراكس 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة شيفروليه تراكس 2017 التي تمت صناعتها وتصميمها في كوريا والمكسيك خيارًا جيدًا بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المليئة بالميزات سهلة القيادة والمناورة في الأماكن الضيقة، بحيث يمكنك التعامل مع شوارع المدينة بسهولة، تتمتع تراكس أيضًا بتقديرات جيدة لتوفير الوقود، ولكن المحرك يعاني من قلة القوة والمقصورة منخفضة.

شيفروليه تراكس جديدة أم قديمة الصنع؟

نظرًا لأن تراكس الجديدة لم تشهد أي تحديثات رئيسية لعام 2017، فمن الأفضل لك التسوق لموديل متطابق تقريبًا لتوفير بعض المال.

قليل من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الجديدة يمكن أن تقترب من متوسط ​​سعر سيارة تراكس 2017، ولكن سيارة نيسان 2018 تتميز بمساحة شحن أكبر واقتصاد أفضل للوقود مقارنة بسيارة تراكس 2017.

ما هو الموديل الأفضل من شيفروليه تراكس؟

تراكس 2017 هي جزء من الجيل الذي تم إطلاقه لعام 2015. حصل موديل 2017 مزايا أمان نشطة إضافية داخلية وخارجية – مثل مراقبة النقاط العمياء والتحذير من حركة المرور المتقاطعة الخلفية وتنبيه التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر، بالإضافة إلى Apple CarPlay و Android Auto. لم يشهد 2016 أي تغييرات كبيرة. هذه النماذج تحصل أيضًا على درجة إجمالية أعلى من طراز 2017.

إقرأ أيضا:سيارة تويوتا تاكوما 2017

استدعاءات شيفروليه تراكس 2017

في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك استدعاء واحد للسلامة في شيفروليه تراكس 2017 بسبب الوسائد الهوائية الأمامية، التي قد لا تنتشر في حالة حدوث تصادم. تأكد من معالجة هذه المشكلة من قبل وكيل شيفروليه قبل شراء 2017 مستعمل أو حتى جديد.

طرز سيارة شيفروليه تراكس 2017 

تأتي شيفروليه تراكس 2017 في ثلاث طرازات: LS و LT ​​و Premier. تأتي شاشة LS المبتدئة بكاميرا خلفية، OnStar مزودة بنقطة اتصال Wi-Fi، تقنية Bluetooth، منفذين USB، و Android Auto و Apple CarPlay، نظام صوتي بست سماعات ونظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس MyLink 7 بوصة النظام.

للحصول على وسائل راحة إضافية  نوصي باستخدام طراز LT، الذي يضيف عجلات ألمنيوم وراديو يعمل بالأقمار الصناعية والتحكم في الطواف وبدء التشغيل عن بُعد ومأخذ طاقة على الطراز المنزلي بجهد 110 فولت وتنجيد فاخر من القماش ومصابيح LED خلفية.

يتميز الطراز المميز من الفئة الأولى بنظام صوت Bose الفاخر المكوّن من سبعة مكبرات الصوت، استشعار المفتاح عن قرب، ضغط زر التشغيل، التعتيم التلقائي داخل مرآة الرؤية الخلفية، مصابيح الضباب، اللمسات الخارجية من الكروم، عجلة القيادة المغلفة بالجلد وميزات الأمان المتقدمة مثل؛ مراقبة النقاط العمياء، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية وتنبيه حركة المرور في الخلف.

إقرأ أيضا:هل أشتري سيارة جديدة أو مستعملة

أمان سيارة شيفروليه تراكس 2017

تتمتع شيفروليه تراكس بتصنيفات أمان ممتازة لسيارات الدفع الرباعي المدمجة، منحها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ثاني أعلى تصنيف مقبول في اختبار الاصطدام الأمامي الصغير للركاب، حصلت أيضاً على تصنيف  Good في جميع اختبارات IIHS الأخرى، كما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة تراكس 2017 خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية، بالإضافة إلى أربع نجوم في اختبار التمديد.

تأتي كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في 2017، وتشمل ميزات الأمان المتقدمة المتوفرة أجهزة استشعار الركن الخلفي ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور في الخلف وتنبيه التصادم الأمامي والتحذير من مغادرة الممر.

شيفروليه تراكس 2017 ضد غيرها

أم مازدا CX-3

تتفوق مازدا CX-3 الرياضية على العديد من المنافسين، على الرغم من أنها لا تملك محرك قوي للغاية، إلا أنها لا تزال توفر تسريعًا أفضل من تراكس. تقدم تراكس ميزات تقنية لا تتمتع بها CX-3 مثل Apple CarPlay و Android Auto، توفر أيضًا مساحة شحن أكبر قليلاً ومساحة للأرجل في المقاعد الخلفية. مع ذلك، تحتوي مقصورة CX-3 على مواد ذات جودة وشعور راقي، على عكس التصميم الداخلي لـتراكس. 

إقرأ أيضا:سيارة شيفروليه ابيكا 2018

أم فورد إسكيب

تستحق سيارة فورد إسكيب 2017 الشراء إذا كنت تستطيع تحمل قفزة السعر، تتميز سيارة الدفع الرباعي المدمجة هذه بتصميم داخلي فسيح أكثر من تراكس، كما توفر مقصورة راقية مزودة بمواد راقية أيضًا، هناك ثلاثة محركات للاختيار من بينها، بما في ذلك محركان تيربو فعّالان في استهلاك الوقود

أداء سيارة شيفروليه تراكس 2017

  • القيادة: تأتي سيارة تراكس 2017 مزودة بمحرك أربعة سلندر سعة 138 حصانًا مزود بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تعد تراكس قوية بما يكفي للقيادة في المدينة، ومع ذلك، المحرك صوته عالٍ. يضيف محرك الدفع الرباعي المتوفر وزنًا إضافيًا إلى تراكس. 

تميز مناورة السيارة بالأمان، مع توجيه سريع الاستجابة وميل قليل من الجسم إلى المنعطفات. يعتبر نظام الدفع الأمامي قياسيًا، كما تتوفر خدمة الدفع الرباعي في جميع الحواف.

  • استهلاك الوقود: بفضل نظام الدفع الأمامي، تستهلك تراكس 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.13 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو أعلى بقليل من المتوسط ​​للفئة. تم تصنيف تراكس بنظام الدفع الرباعي على مدار 7.84/ 9.80 لتر/100كم من المدينة / الطريق السريع.

شيفروليه تراكس 2017 من الداخل 

  • السعة: تأتي تراكس 2017 مكوّنة من خمسة مقاعد قياسية في تنجيد القماش. تشمل الترقيات مواد التنجيد الجلدية، مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، عجلة القيادة الملفوفة بالجلد والمقاعد الأمامية المدفأة.
  • المقاعد: تحتوي تراكس على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد الأطفال LATCH على المقاعد الخارجية الخلفية، هناك مرساة الحبل العلوي إضافية على المقعد الأوسط. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام Trax’s LATCH ثاني أعلى درجة من المقبول لسهولة الاستخدام، مستشهداً بالمثبتات المنخفضة التي تم دفنها في المقعد.

ميزات سيارة شيفروليه تراكس 2017

تشمل الميزات القياسية كاميرا الرؤية الخلفية ونقطة اتصال Wi-Fi. يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي في Trax بنظام صوتي بست سماعات وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة وتقنية Bluetooth ومنفذين USB و Android Auto و Apple CarPlay. تشتمل الميزات الاختيارية على راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية ونظام تثبيت السرعة ونظام صوتي فاخر وضغط على زر التشغيل ومخرج طاقة كهربائي بجهد 110 فولت وفتحة سقف.

أبعاد سيارة شيفروليه تراكس 2017

  • مساحة الشحن: خلف المقاعد الخلفية، تتمتع تراكس بمساحة 18.7 قدمًا مكعبة للشحن. إنها مساحة كبيرة للأمتعة أو حقائب التسوق أو بعض الأدوات الرياضية. بمجرد طي المقاعد الخلفية القابلة للإنقسام بنسبة 60/40، سيكون لديك 48.4 قدمًا مكعبًا وأرضية تحميل مسطحة.
  • الطول والوزن: يبلغ طول شفروليه تراكس 2017 حوالي 14 قدمًا، يتراوح وزن كبحها من 3،124 إلى 3،344 رطل.
السابق
سيارة شيفروليه أوبترا 2018
التالي
سيارة شيفروليه تراكس 2018