سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه سوبربان 2017

سيارة شيفروليه سوبربان 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة شيفروليه سوبربان 2017 واحدة من آخر سيارات الدفع الرباعي الكبيرة التي يجب عليك أخذها في الاعتبار. على الرغم من كونها قوية للنقل والشحن، إلا أن درجة الموثوقية المتدنية لها ودرجات السلامة الأقل من المتوسط تحد من جاذبيتها. 

توفر سوبربان تصميمات داخلية عالية الجودة مع مقاعد فسيحة، حتى في الصف الثالث، كما أن لديها مساحة شحن أكبر من منافسيها. 

شيفروليه سوبربان جديدة أم قديمة الصنع؟

لم يتلقى موديل 2018 من سوبربان أي تحديثات مهمة إلى جانب الحصول على أضواء تشغيل نهارية قياسية LED وحزمة مظهر رياضية متاحة، أما سوبربان 2017 يعتبر خياراً ذكياً بأسعار معقولة.

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي كبيرة جديدة بنفس سعر سيارة سوبربان 2017 المستعملة؛ تقتصر خياراتك على نيسان أرمادا 2018. 

فكّر في سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم جديدة للعثور على سيارة عائلية مرغوبة بسعر مغري، على سبيل المثال، فإن 2018 Buick Enclave عبارة عن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من 3 صفوف مع الكثير من مساحة الركاب والبضائع، كما أن لديها محركًا قويًا، وركوبًا سلسًا، وموثوقية متوقعة شبه مثالية. تعد Toyota Highlander 2018 بديلاً آخر من 3 صفوف مع محرك قوي وكابينة راقية محملة بالميزات.

استدعاء سيارة شيفروليه سوبربان 2017

تم استدعاء شيفروليه سوبربان 2017 مرتين؛ الأول لأن المرآة الجانبية المثبتة بشكل غير صحيح، والآخر بسبب عطل محتمل في الوسادة الهوائية. تأكد من إصلاح هذه المشكلات قبل شراء سوبربان المستخدمة.

إصدارات سيارة شيفروليه سوبربان 

إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات قياسية متطورة، مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة وتكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay، قم بشراء موديل 2016 أو إصدار أحدث. لم يشهد موديل 2017 أي تغييرات كبيرة عن النموذج السابق، لذلك فإن سوبربان 2016 يقدم أفضل مزيج من القيمة والميزات. 

طرز سيارة شيفروليه سوبربان 2017

تأتي سوبربان بثلاث طُرز: LS و LT ​​و Premier. تمنحك قاعدة LS الأساسية الكثير من التكنولوجيا والميزات القياسية للراحة، مما يجعلها اختيارًا جيدًا لمعظم المشترين، إنها مزودة بنظام تحكم تلقائي ثلاثي المناطق، نقطة اتصال Wifi ،Bluetooth، خمسة منافذ USB، نظام صوتي بست سماعات، راديو ستلايت، راديو HD، شاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة، Android Auto، Apple CarPlay .

تضيف شيفروليه سوبربان LT معدات السحب مثل التحكم في الفرامل للمقطورة ونظام تعليق التحميل، كما أنها تأتي مع مواد تنجيد جلدية، ومقاعد أمامية مُدفّأة، ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً، ونظام صوتي Bose  تسعة مكبرات، ووصلة رفع كهربائية والعديد من ميزات السلامة النشطة. 

يمنحك نظام شيفروليه سوبربان Premier مقاعد أمامية جيدة التهوية، ومقاعد الصف الثاني مدفّأة، ومقاعد في الصف الثالث قابلة للطي، وعجلة قيادة مُدفأة قابلة للضبط، ونظام الملاحة نظام صوت محيطي Bose  10 سماعات، وضغط على زر التشغيل، وشحن الجهاز اللاسلكي، ورافعة خلفية خالية اليدين.

شيفروليه سوبربان 2017 ضد غيرها

شيفروليه تاهو

شيفروليه تاهو 2017 هي في الأساس أصغر من سوبربان، إنها تحتوي على مساحة أقل للبضائع والجلوس، والفرق في مساحة الأرجل في الصف الثالث ملحوظ. ومع ذلك، إذا لم تكن تخطط لاستخدام الصف الثالث بانتظام، فإن تاهو هي عملية شراء أكثر منطقية من سوبربان، لديها تصنيف موثوقية أعلى، ودرجات اختبار تحطم أفضل قليلاً، وقدرة سحب أعلى. 

فورد إكسبيديشن

على الرغم من أنها توفر إصدارًا قياسيًا من قاعدة العجلات، فإن سيارة فورد إكسبيديشن 2017 متوفرة أيضًا بقاعدة EL للعجلات، والتي تتنافس مع سوبربان. كل من سيارات الدفع الرباعي هذه لديها الكثير من مساحة الجلوس في جميع الصفوف الثلاثة والتعامل مع المركبة. تتميز إكسبيديشن أيضًا بأعلى قدرة سحب وشحن .

شيفروليه سوبربان 2017 من الداخل

  • السعة: شيفروليه سوبربان لديها مقاعد عادية لثمانية أشخاص. تعمل المقاعد المتوفرة في الصف الثاني على تقليل المقاعد إلى سبعة مقاعد، بينما يزيد المقعد البديل المتاح في المقاعد الأمامية إلى تسعة. 

كابينة سوبربان هي واحدة من الأجمل في الفئة مع تصميم جميل ومواد ذات جودة عالية في جميع الأنحاء، هناك أيضًا مساحة كبيرة، حتى الصف الثالث يمكن أن يستوعب بشكل مريح البالغين، وهو أمر نادر بالنسبة للصف.

  • المقاعد: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH في الصف الثاني وثلاثة وصلات حبل فقط في الصف الثالث. 

أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرقات النظام المرتبة الثانية من حيث تصنيف الهامش لسهولة الاستخدام. من الصعب العثور على نقاط ربط الحبل ويمكن الخلط بينها وبين الأجهزة الأخرى.

  • مساحة النقل: تتمتع سوبربان بسعة شحن رائدة، هناك 39.3 قدم مكعب من المساحة خلف الصف الثالث\، 76.7 قدم مكعب خلف الصف الثاني، و 121.7 قدم مكعب مع كلا الصفوف الخلفية مطوية.

ميزات سيارة شيفروليه سوبربان 2017

تشمل الميزات القياسية التحكم في المناخ التلقائي ثلاثي المناطق، نقطة اتصال Wi-Fi، Bluetooth، خمسة منافذ USB  نظام صوتي بست سماعات، راديو ستلايت، راديو HD، تشغيل عن بعد، نظام المعلومات والترفيه MyLink من شيفروليه مع لمسة 8 بوصة الشاشة و Android Auto و Apple CarPlay.

أبعاد سيارة شيفروليه سوبربان 2017

يبلغ طول شيفروليه سوبربان 2017 حوالي 18.7 قدم. يبلغ وزن الكبح 5،587 رطل لطرز الدفع الخلفي، و5،808 رطل لطرز الدفع الرباعي.

أداء سيارة شيفروليه سوبربان 2017

  • المحرك: يُشعرك محرك V8 بقوة كبيرة تصل إلى 355 حصانًا، حتى عندما يتم تحميل سيارات الدفع الرباعي بالركاب والبضائع. ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك سوبربان 14.70 لتر/100 كم في المدينة و10.23 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • قدرة السحب: تتمتع شيفروليه سوبربان ذات الدفع بالعجلات الخلفية بسحب يصل إلى 8300 رطل كحد أقصى. يمكن للعربات ذات الدفع الرباعي سحب ما يصل إلى 8000 رطل.

أمان سيارة شيفروليه سوبربان 2017

تتلقى سوبربان تقييمًا عامًا للسلامة وهي أربعة من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة. حصلت على ثلاث نجوم في اختبار التمرير، وأربعة نجوم في اختبار التصادم الأمامي، وخمس نجوم في الاختبار الجانبي. لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بإجراء تقييمات اختبارات التصادم في 2017 سوبربان. 

تأتي جميع سيارات سوبربان مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية، وميزة Chevy’s Teen Driver، والتي تتيح للوالدين مراقبة مسافة القيادة أو الحد الأقصى لسرعة سيارات الدفع الرباعي عن بُعد. 

يمكن تزويد السيارة بمجموعة واسعة من ميزات الأمان، بما في ذلك التحذير الأمامي من التصادم، ومساعد الحفاظ على الممرات  ومراقبة النقطة العمياء. هناك بعض الميزات البارزة أيضًا، مثل مقعد السائق في حالة تأهب الأمان، والذي يعمل جنبًا إلى جنب مع مستشعرات السلامة ويهتز مناطق معينة من مقعد السائق لتحذيرك من الأخطار المحتملة على الطريق.

السابق
سيارة شيفروليه ترافرس 2017
التالي
سيارة شيفروليه فولت 2018