سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه سوبربان 2019

سيارة شيفروليه سوبربان 2019

شيفروليه سوبربان 2019

تعد شيفروليه سوبربان 2019 سيارة رياضية كبيرة الحجم تضم مساحة كبيرة للشحن والركاب، وتحتوي على واحدة من أجمل المقصورات في الفئة التي تنتمي إليها، وقائمة طويلة من الميزات القياسية، بالإضافة إلى محرك V8 قوي، وتوفر ركوباً مريحاً، لكنها تأتي بمناورة غير جيدة نوعاً ما.

تُرضي سيارة سوبربان 2019 معظم المتسوقين، ومع ذلك، يوجد بعض السيارات المنافسة لها التي تستحق النظر أيضاُ، مثل: سيارة شيفروليه تاهو المشابهة لها، وسيارة فورد إكسبيديشن التي تحتوي على مقصورة فخمة، وسيارة تويوتا سيكويا التي تأتي مع مجموعة كبيرة من ميزات السلامة القياسية.

شيفروليه سوبربان قديمة أم حديثة الصنع؟

تنتمي شيفروليه سوبربان 2019 إلى الجيل الذي تم إطلاقه في عام 2015، ولعام 2016؛ قامت شيفروليه بتجهيز سيارة سوبربان من خلال Apple CarPlay القياسي وAndroid Auto وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، لكن لم تكن هناك تغيرات كبيرة لعام 2017، أما إصدار عام 2018؛ فقد قام بتقديم حزمة RST Sports Appearance، وبالنسبة لعام 2019؛ حصلت سيارة سوبربان على ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ 10 سرعات ومحرك V8 سعة 6.2 لتر. إذا لم تكن هذه التحديثات مهمة بالنسبة إليك؛ ففكّر في إصدار قديم للحصول على مركبة مماثلة تقريباً وبسعر أقل.

منافسو سيارة شيفروليه سوبربان 2019

شيفروليه تاهو

تأتي سيارة شيفروليه تاهو مع عجلات قصيرة مقارنةً بسيارة سوبربان 2019، وتأتي كل من سيارات الدفع الرباعي مع نفس خيارات المحرك وتقديرات اقتصاد الوقود والميزات القياسية والمتاحة، ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات بين السيارتين؛ حيث تتمتع سيارة تاهو بمناورة أسهل وتكلفة أقل وقدرة أعلى على السحب، ومن ناحية أخرى؛ تحتوي سيارة سوبربان على مساحة شحن أكبر، وتعد كل من السيارتين سيارات جيدة؛ لذا يمكنك الاختيار بينهم حسب تفضيلك الشخصي.

GMC يوكون

تعد سوبربان 2019 أفضل من سيارة GMC يوكون؛ حيث توفر سوبربان رحلة مريحة ومساحة أكبر للبضائع والركاب مقارنةً بالطراز الأساسي من سيارة يوكون، وبشكل عام؛ تعد السيارتين متشابهتين للغاية؛ حيث تقدمان نفس خيارات المحرك والميزات، ولكن يُوصى باستخدام سيارة سوبربان على يوكون؛ لأنها تأتي بمساحة أكبر وسعر أقل.

تصميم سيارة شيفروليه سوبربان 2019

  • السعة: تتسع مقاعد سوبربان إلى ما بين سبعة إلى تسعة أشخاص، وتأتي قياسياً مع تنجيد القماش والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً، وتشمل على بعض الترقيات، مثل: مواد التنجيد الجلدية، المقاعد الأمامية المدفّأة والمكيّفة، مقاعد الصف الثاني المدفّأة، مقاعد الصف الثالث المسطحة القابلة للطي وعجلة القيادة المدفّأة.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي سيارة الدفع الرباعي هذه على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد الأطفال لاتش في الصف الثاني، ومرساة حبل ثالث لكل مقعد في الصف الثالث.
  • الجودة الداخلية: تتمتع شيفروليه سوبربان 2019 بمقصورة أنيقة وتصميم داخلي فخم.
  • مساحة الشحن: تحتوي هذه السيارة الكبيرة على مساحة شحن تبلغ 39.3 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية، و76.7 قدمًا مكعبًا خلف مقاعد الصف الثاني، و121.7 قدمًا مكعبًا خلف الصف الأول، وتُعد هذه المساحة إحدى أفضل مساحات الشحن في الفئة.
  • المعلومات والترفيه، بلوتوث، والملاحة: تحتوي سيارة سوبربان 2019 على مجموعة من الميزات القياسية، مثل: نظام المعلومات الترفيهية Chevy MyLink القياسي؛ والذي يأتي مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، تقنية بلوتوث، خمسة منافذ USB، نظام صوتي مع ست سماعات وراديو عالي الدقة، اضافة إلى راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية، Android Auto وApple CarPlay ونقطة اتصال Wi-Fi، وتشمل الميزات المتوفرة فيها على: شاحن لاسلكي للأجهزة، نظام ستيريو Bose متميز مكوناً من عشرة مكبرات للصوت، نظام ملاحة ونظام ترفيه للمقعد الخلفي.

أداء سيارة شيفروليه سوبربان 2019

  • المحرك: تأتي سيارة شيفروليه سوبربان 2019 قياسياً مع محرك V8 سعة 5.5 لتر وقوة 355 حصانًا و1703.67 نيوتن. متر من عزم الدوران متصلاً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتتوفر مع محرك V8 سعة 6.2 لتر وقوة 420 حصانا و2046.18 نيوتن.متر من عزم الدوران مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك شيفروليه هذه حوالي 15.68 لتر/100كم في المدينة و10.69 لتر/100كم على الطريق السريع، وهي تقديرات جيدة في توفير الوقود بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الأخرى، بينما تستهلك هذه السيارة مع المحرك الأكبر حوالي 16.80 لتر/100كم في المدينة و10.23 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • القيادة والمناورة: توفر هذه السيارة رحلة هادئة ومناورة جيدة حول المنعطفات وتوجيه ذي استجابة سريعة، وتأتي قياسياً مع نظام الدفع بالعجلات الخلفية وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي.
  • القدرة على السحب: تتمكن سيارة سوبربان 2019 من سحب ما يصل إلى 8300 رطلاً عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح.

أمان سيارة شيفروليه سوبربان 2019

  • نتائج اختبارات التحطم: أعطت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة لسوبربان 2019: ثلاثة من أصل خمسة نجوم في اختبار التمديد، وخمس نجوم في اختبار التصادم الجانبي.
  • ميزات السلامة: تأتي سوبربان قياسياً مع كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتشمل الميزات المتاحة فيها على: خاصية التحكم في التطواف، شاشة عرض أمامية، مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور المتقاطعة الخلفية وخاصية التحذير من التصادم الأمامي، بالإضافة إلى الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، التحذير من مغادرة المسار والمساعدة في الحفاظ عليها، المصابيح الأمامية القابلة للتكيف، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية ومقعد تنبيه السلامة من جنرال موتورز، إلى جانب نظام التشغيل Driver من شيفروليه؛ والذي يتيح لك القيام ببعض الأمور، مثل: ضبط السرعة ورصد الصوت.

طرز سيارة شيفروليه سوبربان 2019

تُقدم شيفروليه 2019 سوبربان في ثلاثة طرازات: LS, LT, Premier، وتأتي جميع هذه الطرازات مع نفس مجموعة الحركة، والتي تتكوّن من ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ومحرك V8 بقوة 355 حصاناً، والتي تأتي مع نظام الدفع الخلفي القياسي ونظام الدفع الرباعي المتوفر.

السابق
أسرار تجارة السيارات
التالي
سيارة شيفروليه سونيك 2017