سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه فولت 2018

سيارة شيفروليه فولت 2018

هل هي سيارة جيدة؟

 شيفروليه فولت 2018 سيارة جيدة ذات قيادة عالية الكفاءة في استهلاك الوقود وأكثر متعة من معظم السيارات الهجينة. من الميزات القياسية المتاحة تقنية مساعدة السائق، وتتمتع بمساحة مقصورة أكبر من العديد من السيارات الهجينة، ولكنها أقل من مساحاتها في السيارة المدمجة المتوسطة، في حين أن  المقعد الخلفي ضيق نسبياً، كما لا يُتوقع أن تكون فولت موثوقة مثل معظم منافسيها.

هل ينصح بشرائها؟

تعد شيفروليه فولت خيارًا جيدًا إذا كنت تتسوق بشكل أساسي لشراء سيارة هجينة، وبالنظر إلى سعرها المرتفع فمن الإطلاع على خيار أكثر اقتصاداً.

تكلف تويوتا بريوس برايم أقل بكثير وتحصل على الاقتصاد الكلي في استهلاك الوقود، وتتميز بميزات أكثر من فولت، كما أنها تحصل على درجة موثوقية أعلى بكثير، 4.5 لتويوتا مقابل 2.5 للتشيفي. تتمتع شيفروليه بولت الكهربائية بالكامل بحمالة أكبر ومقعد خلفي مناسب للبالغين، لكنها أغلى ثمناً قليلاً من فولت.

شيفروليه فولت موديل جديدة أم قديمة الصنع؟

سهّلت شيفروليه لعام 2018 الحصول على ميزات مساعدة السائق في فولت، تضيف الحزمة الجديدة مقابل 2018 مستشعرات وقوف السيارات الخلفية وتنبيهات حركة المرور الخلفية والتحذير من مغادرة الممر ومراقبة النقطة العمياء، ولا يزال بإمكانك الحصول على هذه الميزات في طرازات Volt قبل عام 2018، لذلك إذا كنت منفتحًا على قيادة سيارة قديمة وتتطلع إلى توفير بعض المال، ففكر في التسوق لشراء طراز مستخدم. 

بدأ الجيل الحالي من فولت مع عام 2016 النموذجي، وتشمل التغييرات لعام 2017 إضافة Teen Driver كمعدات قياسية، كما أصبحت ميزة التحكم التكيفي في ثبات السرعة والفرامل الأوتوماتيكية الكاملة للطوارئ اختيارية.

سيارة شيفروليه فولت 2018 ضد غيرها

تويوتا بريوس برايم

تقوم سيارة بريوس برايم بإرجاع تصنيف mpg-e بشكل عام وتمشي مسافة أفضل من محرك الغاز، يمكن أن تمشي فولت أكثر من ضعفي براي برايم على طاقة البطارية فقط حوالي 53 ميلاً. إذا كنت تفضل السرعة، فولت هي الخيار الأفضل.

الميزات قياسية في تويوتا مثل الملاحة والتحكم في ثبات السرعة والتحذير من مغادرة المسار وتنبيه الاصطدام الأمامي، العديد من هذه الميزات متاحة فقط في أعلى مستوى من شيفروليه. يمكنك أيضًا الحصول على ميزات رائعة في بريوس برايم، مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة وشاشة عرض. يعتمد الاختيار بين هذين الهجينين على تفضيلاتك الشخصية، ولكن من المحتمل أن تكون بريوس برايم أفضل خاصة بالنظر إلى انخفاض سعرها وتصنيف موثوقية أعلى.

شيفروليه بولت

تعمل شيفروليه بولت بالكهرباء فقط ويمكن أن تسير مسافة 383 كم في شحنة واحدة، ويمكنك استخدام محرك الغاز الإضافي للمسافات الطويلة.

توفر فولت ميزات أمان أكثر تطوراً من بولت مثل التحكم في التطواف التكيفي ومساعدة وقوف السيارات الأوتوماتيكية. تحتوي كلتا هاتين السيارتين على الكثير من الأسطح البلاستيكية الصلبة، وهي ليست مثيرة للإعجاب بشكل خاص من حيث الجودة أو التصميم الداخلي، هذا أمر مخيب للآمال بشكل خاص بالنظر إلى أن بولت الكهربائية أغلى من فولت. ستحصل على مساحة أكبر للركاب والشحن في بولت، لذلك قد تجدها أكثر عملية، الأمر يعود لك اذا اردت سيارة  تعمل بالكهرباء بالكامل مع سعر أعلى.

شيفروليه فولت 2018 من الداخل

  • السعة: تحتوي فولت على خمسة مقاعد ولكن في الحقيقة أربعة مقاعد فقط؛ لأن المقعد الأوسط الخلفي عديم الفائدة. المقاعد الخلفية الخارجية ضيقة، لكن يمكن للبالغين تحملها. تحتوي المقاعد الأمامية على مساحة كافية، لكن رؤية السائق محدودة بسبب أعمدة السقف السميكة.
  • المقاعد: تحتوي فولت على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد السيارة LATCH. يصعب تحديد نقاط ربط الحبل، ويتم تثبيت المراس السفلية في عمق المقعد وتتطلب الكثير من القوة لتوصيل الأشرطة.
  • الجودة الداخلية: يتميز الجزء الداخلي من فولت بالكثير من البلاستيك الصلب، ومع ذلك؛ فإن التصميم عصري وجذاب والمقصورة هادئة، خاصةً عندما تكون السيارة تعمل بالطاقة الكهربائية.
  • سعة الشحن: مساحة الشحن جيدة تصل إلى 10.6 قدم مكعب، هذه مساحة كافية لأكثر من نصف دزينة من أكياس التسوق، ولكنها لا تعد مساحة كافية لأمتعة العائلة بأكملها.
  • الترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية Apple CarPlay و Android Auto ومنفذين USB وراديو متصل بالأقمار الصناعية و Bluetooth ونظام صوتي بسماعات مكبرات الصوت، بالإضافة إلى نقطة اتصال واي فاي ونظام ترفيه ترفيهي MyLink بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. تشمل الميزات المتاحة شاحن جهاز لاسلكي ونظام صوت بثمانية مكبرات صوت ونظام الملاحة.

تستجيب شاشة اللمس لنظام المعلومات والترفيه MyLink بسرعة إلى المدخلات، وقوائمها سهلة التنقل، وتشمل أحدث ميزات اتصال الهواتف الذكية لأجهزة Apple و Android.

أداء سيارة شيفروليه فولت 2018

  • المحرك: يتوفر محرك أربعة سلندر سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي بقوة 149 حصان. يمكن أن تعلم السيارة لمدة 85 كم على الطاقة الكهربائية وحدها؛ بعد ذلك، يتم تشغيل محرك الغاز. تعمل الفرامل المتجددة على إعادة شحن البطارية.
  • استهلاك الوقود: فولت موفرة للوقود وتحصل على 170 كم في الشحنة من تصنيف EPA تحت الطاقة الكهربائية و 67 كم في الشحنة مجتمعة تحت طاقة البنزين. 
  • الركوب والمناولة: تمشي شيفروليه فولت 2018 جيدًا على الطرق الملساء، لكنها تنقل الصدمات إلى المقصورة. المناولة أفضل من العديد من السيارات الهجينة، ولكنها ليست سيارة رياضية. 

أمان سيارة شيفروليه فولت 2018

  • نتائج الاختبار: تتمتع شيفروليه فولت 2018 بتصنيف أمان رائع. حصلت على تصنيف خمسة نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة وعلى خمسة نجوم في جميع اختبارات التصادم في NHTSA. واجتازت أعلى جميع الاختبارات الفردية الخمسة في معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، وحصلت على جائزة السلامة الأعلى IIHS لعام 2018.
  • ميزات السلامة: تأتي فولت قياسية مع كاميرا للرؤية الخلفية وTeen Driver مما يتيح لك ضبط حدود السرعة السيارة عندما يقودها الآخرون. تشمل ميزات السلامة المتوفرة المساعدة التلقائية لوقوف السيارات، وأجهزة استشعار الركن الخلفية، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة الممرات، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكية والمساعدة على الحفاظ على المسار والتحكم التكيفي في التطواف مع مؤشر المسافة التالي.

طرز سيارة شيفروليه فولت 2018

هناك طرازان من فولت 2018؛ LT و بريميير. تتوفر بريميير مع العديد من ميزات مساعدة السائق، ويوفر عليك طراز LT  الكثير من المال.

شيفروليه فولت LT

تشمل الميزات حزمة Comfort من مقاعد أمامية مدفّأة وعجلة قيادة مدفّأة، وتضيف حزمة LT Driver Confidence مجسات وقوف السيارات الخلفية وتنبيهات حركة المرور الخلفية والتحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقطة العمياء، يمكنك أيضًا إضافة نظام صوت مكون من ثمانية مكبرات صوت.

شيفروليه فولت بريميير

بالإضافة إلى الميزات القياسية لـ LT ، تأتي بريميير مع نظام صوتي مكون من ثمانية مكبرات وتنجيد من الجلد ومقاعد أمامية مدفّأة ومساعد تلقائي لوقوف السيارات. تضيف حزمة Driver  تحذيرًا من مغادرة المسار ومراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور، وتضيف حزمة Driver Confidence II المساعدة في الحفاظ على المسار ومؤشر المسافة التالي وتنبيه التصادم الأمامي، يمكنك أيضًا إضافة نظام معلومات MyLink الذي تمت ترقيته باستخدام نظام التنقل.

السابق
سيارة شيفروليه سوبربان 2017
التالي
سيارة شيفروليه فولت 2019