اقرأ » سيارة فورد اكسبيديشن 2014
سيارات فورد

سيارة فورد اكسبيديشن 2014

سيارة فورد اكسبيديشن 2014

فورد اكسبيديشن 2014 

تعد سيارة فورد إكسبيديشن 2014 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة قادرة على توفير الطاقة الكافية والتعامل المريح، وتتمتع بمساحة واسعة، ومع ذلك، فإن بعض المنافسين يقدمون تصميمات داخلية أفضل ودرجات موثوقية أعلى وتوجيهًا جيدًا مقارنةً بالتوجيه البطيء الذي تقدمه سيارة اكسبيديشن.

أداء سيارة فورد اكسبيديشن 2014

  • المحرك: تتوفر فورد اكسبيديشن 2014 مع محرك V8 قوي يوفر معالجة آمنة، وحركة سلسة.
  • استهلاك الوقود: تستهلك سيارة اكسبيديشن 2014 حوالي 16.80 لتر/100 كم في المدينة و11.76 لتر/100 كم على الطريق السريع.

فورد اكسبيديشن 2014 من الداخل

تتسع هذه السيارة لسبعة أو ثمانية أشخاص، وتتمتع بمساحة واسعة في صفوفها الثلاثة وتصميم داخلي هادئ، كما أن وحدة التحكم المركزية فيها مليئة بعناصر التحكم المرتبة، كما تحتوي على ثلاث مجموعات كاملة من موصلات مقاعد السيارة لاتش في مقاعد الصف الثاني، ويتميز طراز EL من اكسبيديشن 2014 بمساحة شحن أكبر من مساحة الشحن للعديد من المنافسين.
تحتوي جميع طرز سيارة اكسبيديشن على مقاعد مصنوعة من القماش وراديو يعمل بنظام الأقمار الصناعية ونظام SYNC للأوامر الصوتية ومنفذ USB وتقنية بلوتوث، بالإضافة إلى مقعد للسائق قابل للتعديل كهربائياً في ستة اتجاهات، كما تحتوي بعض الطرز أيضاً على مقاعد جلدية ونظام ملاحة وراديو عالي الدقة ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 10 وضعيات، إلى جانب نظام صوتي فاخر ورافعة كهربائية ومقاعد مدفأة ومكيفة وفتحة سقف.

اقرأ أيضاً  سيارة هوندا HR-V 2017

أمان سيارة فورد اكسبيديشن 2014

منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة فورد إكسبيديشن 2014 أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبار الاصطدام الأمامي، وخمس نجوم في اختبار التصادم الجانبي، وثلاثة نجوم في اختبار التمديد ، وأربعة نجوم كتصنيف إجمالي للسيارة.
تأتي جميع سيارات إكسبيديشن 2014 مع نظام استشعار عكسي ونظام MyKey الذي يسمح للآباء بالتحكم في السرعات القصوى والحد من حجم الصوت للسائقين المراهقين، كما تأتي بعض الطرز مزودة بكاميرا خلفية ونظام استشعار للأمام ومساحات الزجاج الأمامي لاستشعار المطر.

 إصدارات سيارة فورد اكسبيديشن

تعد هذه السيارة من فورد جزءً من الجيل الذي بدأ في عام 2007 ويتضمن إصدار عام 2017. لم تكن هناك تغييرات كبيرة بين عامي 2013 و2014؛ لذلك قد ترغب في اختيار إصدار عام 2013 لتوفير المال، وفي عام 2015 أضافت شركة فورد محرك V6 جديد وتحديث للتصميم الداخلي والخارجي.

طرز سيارة فورد اكسبيديشن 2014

تأتي سيارة فورد اكسبيديشن 2014 في أربعة طرازات: XLT, Limited, King Ranch, وبريميوم.
يضيف طراز XLT الأساسي: كاميرا الرؤية الخلفية ورافعة كهربائية والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، إضافة إلى مقعد الراكب القابل للتعديل بستة اتجاهات ونظام صوتي عالي ومساحات الزجاج الأمامي لاستشعار المطر.

منافسو سيارة فورد اكسبيديشن 2014

شيفروليه سوبربان

تتمتع سيارة شيفروليه سوبربان 2014 بمساحة كبيرة للشحن، لكن معالجتها ثقيلة بعض الشيء، كما تحصل على درجات موثوقية منخفضة؛ لذلك قد ترغب في إلقاء نظرة على سيارات الدفع الرباعي الأخرى، ولكن ينصح بسيارة اكسبيديشن بين هاتين السيارتين؛ لأنها أكثر قوة وأقل سعراً مقارنة بسيارة شيفروليه سوبربان.

جي أم سي يوكون

تتميز سيارة جي أم سي يوكون 2014 بتصميم داخلي عالي الجودة وموثوقية عالية وكاميرا خلفية قياسية، كما توفر مساحة شحن أكبر من مساحة سيارة اكسبيديشن، بينما تتميز اكسبيديشن بمساحة أكبر للأرجل في الصف الثالث وتوفر مقعد قابل للطي في الصف الثالث. قد تكون تكلفة سيارة جي أم سي يوكون أكثر قليلاً من تكلفة سيارة فورد اكسبيديشن، لكنها تستحق ذلك.

اقرأ أيضاً  سيارة اكيورا ILX 2017

شيفروليه تاهو

تعد سيارة شيفروليه تاهو 2014 من أفضل سيارات الدفع الرباعي، وتتمتع بدرجة موثوقية جيدة وتوجيه دقيق، بينما تتمتع سيارة اكسبيديشن بمساحة داخلية أكبر قليلاً من مساحة تاهو، ومع ذلك، فإن سيارة تاهو تتميز بدرجات أمان أفضل ومحرك أكثر دقة مقارنة بسيارة فورد اكسبيديشن.