اقرأ » سيارة فورد اكسبيديشن 2017
سيارات فورد

سيارة فورد اكسبيديشن 2017

سيارة فورد اكسبيديشن 2017

فورد اكسبيديشن 2017 

تعد سيارة فورد اكسبيديشن 2017 من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة المتميزة، وتأتي مزودة بمحرك V6 تيربو مزدوج مع قدرة حصانية قوية وقدرة جر قوية، كما تتميز اكسبيديشن أيضًا بتصميم داخلي واسع ومريح، تكاليف ملكية معقولة، تصنيف موثوقية شبه مثالي ودرجات أمان مرتفعة.

يتميز موديل 2018 بمحرك أقوى وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من الموديلات الأخرى، كما يوفر هذا الموديل مساحة أمامية أكبر ومساحة خلفية أكبر ومساحة شحن أكبر من مساحة موديل اكسبيديشن 2017، لكن على الرغم من أن موديل 2018 أفضل؛ إلا أنه يمكنك توفير الكثير من المال عن طريق اختيار موديل 2017 بدلاً منه.

إصدارات سيارة فورد اكسبيديشن

تم إعادة تصميم سيارة اكسبيديشن بالكامل في عام 2018. في عام 2015 شهدت اكسبيديشن طرح محرك V6 تيربو مزدوج أقوى وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من محرك V8 الأقدم، كما تم تحديث هذا الموديل أيضًا من الداخل والخارج، وفي عام 2016 أضافت شركة فورد لهذه السيارة نظام SYNC 3 للترفيه والإعلام، لكن لا توجد تغييرات كبيرة على إصدار عام 2017.

استدعاءات فورد اكسبيديشن 2017

لم يتم تسجيل أي استدعاء سيارة فورد اكسبيديشن موديل 2017 حتى وقت كتابة هذا التقرير.

طرز سيارة فورد اكسبيديشن 2017

تأتي سيارة اكسبيديشن في أربعة طرازات: XLT، Limited، King Ranch، وبلاتينيوم. يحتوي طراز XLT الأساسي على راديو يعمل بالقمر الصناعي وكاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات الخلفية ونظام SYNC للترفيه عن طريق الصوت مع شاشة عرض بحجم 4.2 بوصة، إضافة إلى تقنية بلوتوث وتطبيقات الهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة فولفو في السعودية

فيما يتعلق بطراز ليميتد؛ فهو يضيف ميزات مثل: راديو HD، التحكم التلقائي في المناطق المزدوجة، التحكم في المناخ الخلفي، إلى جانب المقاعد الأمامية المدفأة والمكيفة ومواد التنجيد الجلدية ومقاعد الصف الثاني المدفأة ونظام صوتي من سوني مكوّن من 12 سماعة ونظام الترفيه والمعلومات SYNC 3 مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة.

لمزيد من الميزات، اتجه إلى طرازي King Ranch وبلاتينيوم؛ حيث يوفر طراز King Ranch مواد تنجيد جلدية مطورة ولوحات تشغيل تعمل بالطاقة ونظام للتنشيط الصوتي، بينما يضيف طراز بلاتينيوم نظام تعليق نشط.

أمان سيارة فورد اكسبيديشن 2017

منحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة سيارة اكسبيديشن لعام 2017 خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية، كما تلقت سيارة اكسبيديشن ثلاثة نجوم في اختبار التمديد.تشمل ميزات السلامة النشطة القياسية في اكسبيديشن كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.

فورد اكسبيديشن 2017 ضد غيرها

شيفروليه تاهو

تتمتع كل من سيارة شيفروليه تاهو وسيارة اكسبيديشن بمعدلات موثوقية متوقعة جيدة وركوب سلس، كما تحتوي تاهو على المزيد من الميزات القياسية، بما في ذلك: نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق وخمسة منافذ USB وتكامل الهاتف الذكي مع Apple CarPlay وAndroid Auto ، إضافة إلى نقطة اتصال Wi-Fi مع 4G LTE ، ومع ذلك، فإن سيارة اكسبيديشن تتمتع براحة أكبر ومساحة أكبر من سيارة تاهو.

فورد إكسبلورر

تعد سيارة فورد إكسبلورر سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم، تشترك مع سيارة اكسبيديشن في العديد من الميزات القياسية، بما في ذلك: نظام المعلومات والترفيه SYNC من فورد مع شاشة ملونة مقاس 4.2 بوصة وستة مكبرات صوت وتقنية بلوتوث ومنفذ USB وخاصية التعرف على الصوت، لكنها تتفوق على اكسبيديشن باحتوائها على مساحة أكبر وقدرة سحب أعلى.

اقرأ أيضاً  سيارة دودج جورني 2017

أداء سيارة فورد اكسبيديشن 2017

  • المحرك: تأتي فورد اكسبيديشن 2017 قياسية مع محرك V6 بقوة 365 حصاناً مقترناً بناقل حركة قياسي أوتوماتيكي بست سرعات، وتأتي قياسياً مع نظام الدفع الخلفي، كما يتوفر فيها أيضاً نظام الدفع الرباعي، وتتميز اكسبيديشن بسهولة التعامل والأمان خاصة بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة.
  • استهلاك الوقود: تستهلك هذه السيارة حوالي 15.68 لتر/100 كم في المدينة و11.20 لتر/100 كم على الطريق السريع؛ وهو مستوى مناسب بالنسبة  ​​لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة.
  • القدرة على السحب: تتمكن سيارة اكسبيديشن من سحب ما يصل إلى 9200 رطل، عندما تكون مجهزة بشكل صحيح.

فورد اكسبيديشن 2017 من الداخل

  • السعة: مقاعدها تتسع لثمانية أشخاص، كما تتميز بتنجيد الجلود والمقاعد المريحة.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي سيارة اكسبيديشن 2017 على مجموعات كاملة من موصلات لاتش لتأمين مقاعد السيارة في المقاعد الخارجية للصف الثاني، كما يحتوي المقعد الأوسط على مرساة حبل علوي، وقد أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام لاتش اكسبيديشن ثاني أعلى تصنيف مقبول لسهولة الإستخدام.

ميزات سيارة فورد اكسبيديشن 2017

تشمل الميزات القياسية في فورد اكسبيديشن 2017 على: نظام SYNC المنشط للصوت؛ والذي يتميز بتكامل تطبيقات بلوتوث والهاتف الذكي، بالإضافة إلى ثلاثة منافذ طاقة بجهد 12 فولت، كما يمكنك الترقية إلى نظام المعلومات والترفيه SYNC  3 سهل الاستخدام والذي يوفر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام الملاحة، فيما تشمل الميزات الأخرى المتوفرة في هذه السيارة على: استريو مكون من 12 مكبر صوت مع راديو HD، التحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة، مخرج طاقة بجهد 110 فولت ونظام DVD مع شاشتين في المقاعد الخلفية.

أبعاد سيارة فورد اكسبيديشن 2017

  • مساحة الشحن: تحتوي سيارة فورد اكسبيديشن على 18.6 قدمًا مكعبة من مساحة الشحن خلف مقاعد الصف الثالث، و55 قدمًا مكعبة عند طي هذه المقاعد، و108.3 قدمًا مكعبة خلف الصف الأول؛ وهي مساحة متوسطة بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة.
  • الطول والوزن: يبلغ طول الطراز الأساسي من فورد اكسبيديشن 2017 حوالي 17.2 قدمًا، بينما يبلغ طول طراز EL منها حوالي 18.4 قدماً، ويتراوح وزن الطراز الأساسي ما بين 5562 و5789 رطل، بينما يتراوح وزن طراز EL ما بين 5841 إلى 6091 رطلاً.
اقرأ أيضاً  ترتيب السيارات من حيث الأمان 2019