سيارات ومحركات

سيارة فوكس فاجن إيوس 2014

سيارة فوكس فاجن إيوس 2014

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعد سيارة فوكس فاجن إيوس 2014 جيدة؛ فهي سيارة مكشوفة تتسع لأربعة أشخاص، وتأتي مع محرك تيربو ومقصورة فاخرة وهادئة. 

أداء سيارة فوكس فاجن إيوس 2014

  • المحرك: تأتي فوكس فاجن إيوس 2014 بمحرك تيربو أربعة سلندر يعمل بقوة 200 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ونظام الدفع الأمامي قياسياً، ويتمتع المحرك بقوة فائقة وتوجيه جيد ونظام تعليق يعمل على امتصاص مطبات الطريق. 
  • استهلاك الوقود: تستهلك فوكس فاجن إيوس 10.69 لتر/ 100كم في المدينة و7.84 لتر/ 100كم على الطريق السريع.

تصميم فوكس فاجن إيوس 2014

  • السعة: تتسع فوكس فاجن إيوس 2014 لأربعة أشخاص، وتتميز بمقصورة راقية ومقاعد أمامية مريحة وملائمة للرحلات الطويلة، بينما تحتوي على مقاعد خلفية ضيقة. 
  • المقاعد: تحتوي فوكس فاجن إيوس 2014 على مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH لتأمين مقاعد الأطفال. 

ميزات سيارة فوكس فاجن إيوس 2014

تشمل الميزات القياسية فى فوكس فاجن إيوس 2014 على: تقنية بلوتوث، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، Car-Net ونظام ملاحة مع شاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة سهلة الاستخدام والقراءة، إلا أنها تعد بطيئة في معالجة الأوامر.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة بيجو في الأردن

أمان سيارة فوكس فاجن إيوس 2014

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة فوكس فاجن إيوس 2014 أعلى تصنيفاً للسلامة (جيد) في جميع المجالات الثلاثة التي تم اختبارها بها؛ وهي اختبار التصادم الأمامي المتداخل الصغير واختبار التصادم الجانبي وسلامة المقعد، بينما لم تقم الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة بإجراء أية اختبارات على فوكس فاجن إيوس.

تأتي جميع طرز فوكس فاجن إيوس المكشوفة قياسياً مع نظام حماية التمديد، وتشمل ميزات السلامة النشطة المتوفرة على: أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية ومصابيح أمامية قابلة للتكيف.

إصدارات فوكس فاجن إيوس

حصلت فوكس فاجن إيوس 2014 على تصميم داخلي وخارجي محدث لعام 2012، وأصبح نظام الملاحة قياسيًا في عام 2014، ويمكنك شراء إصدار 2012 و2013 المجهز بشكل مشابه لإصدار 2014 بسعر أقل.

طرز سيارة فوكس فاجن إيوس 2014

تأتي فوكس فاجن إيوس 2014 بثلاثة طرز: Komfort, Sport, Executive. 

تأتي فوكس فاجن إيوس طراز Komfort الأساسي مجهزة بشكل جيد ومزودة بتنجيداً من جلد V-Tex، مقاعد أمامية مدفأة، نظام التحكم التلقائي في مناخ المنطقة المزدوجة، نظام التحكم في السرعة، تقنية بلوتوث، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، نظام ملاحة مع شاشة تعمل باللمس قياس 5 بوصة وعجلات معدنية.

إقرأ أيضا:سيارة سيون iA 2016

تضيف فوكس فاجن إيوس طراز Sport نظام تعليق رياضي قابل للضبط ومصابيح أمامية زينون قابلة للتكيف، بينما تضيف فوكس فاجن إيوس طراز Executive تنجيداً من جلد، شاشة أكبر تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة، نظام صوت Dynaudio، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، كاميرا للرؤية الخلفية ومساحات زجاج مستشعرة للمطر.

منافسو سيارة فوكس فاجن إيوس 2014 

مازدا MX-5 مياتا 

تعد مازدا MX-5 مياتا خياراً أفضل من فوكس فاجن إيوس؛ حيث تتمتع بقيادة ممتعة وسلسة على المنعطفات وتصنيفات موثوقية أفضل وتكلفة أقل، إلا أنها تتسع فقط لشخصين وتحتوي على مساحة شحن أصغر.

ميني كوبر 

تشترك ميني كوبر وفوكس واجن إيوس بالعديد من القواسم، بما في ذلك تصنيف موثوقية أقل من المتوسط ومساحة كافية للأطفال في المقاعد الخلفية ومقاعد تتسع لأربعة أشخاص، وتتمتع ميني كوبر بتوجيه حاد وانحناء رياضي على المنعطفات، بينما تعد فوكس فاجن إيوس خياراً أفضل من ميني كوبر؛ حيث تشمل ميزات قياسية أكثر ونظام معلومات وترفيه أسهل للاستخدام وتتميز بقيادة أكثر متعة. 

إقرأ أيضا:استعلام برقم لوحة السيارة

كرايسلر 200 

حصلت كلاً من كرايسلر 200 وفولكس واجن إيوس على تصنيفات موثوقية أقل من المتوسط، وتتمتع كرايسلر بمقاعد خلفية أكثر ملاءمة للبالغين ومساحة شحن أكبر وتكلفة أقل، بينما تتميزفوكس فاجن إيوس بقيادة مريحة ومقصورة ذات جودة أعلى ونظام معلومات وترفيه أسهل في الاستخدام.

السابق
عيوب مازدا cx9 2019
التالي
عيوب سنتافي