سيارات ومحركات

سيارة فوكس فاجن بيتلز 2018

سيارة فوكس فاجن بيتلز 2018

فوكس فاجن بيتل 2018

تعتبر سيارة فوكس فاجن بيتل 2018 من السيارات صغيرة الحجم ذات التصميم الجذاب، وهي من السيارات ذات الكلفة المرتفعة التي تتميز بتسارع سريع ونظام توجيه متوازن، كما يتوفر بها أدوات تحكم في نظام المعلومات والترفيه سهلة الاستخدام، وهي من السيارات التي تأتي بعدد من نقاط الضعف، وتتمثل بعدم تمتعها بأداء رياضي واقتصاد أقل من المتوسط للوقود وناقل حركة أوتوماتيكي غير مكرر، بالإضافة لموثوقيتها المنخفضة وخط السقف المنحدر يتسبب في التقليل من مساحة التخزين، وهي من السيارات المصنوعة في دولة المكسيك.

تصميم سيارة فوكس فاجن بيتل 2018 

تتميز فوكس فاجن بيتل 2018 بمقصورة داخلية أنيقة مكونة من صفين تتسع لأربعة أشخاص، وتتميز المقاعد بأنها مدعمة وذات مساحة جيدة، وتتميز المقاعد بأنها مصنوعة من الجلد والمقاعد الأمامية مدفأة، ويتوفر في هذه السيارة مجموعتين من نظام Latch الخاص في تثبيت مقاعد الأطفال.

أداء سيارة فوكس فاجن بيتل 2018

  • المحرك: تتميز فوكس فاجن بيتل 2018 بمحرك جديد تيربو أربعة سلندر سعة 2.0 لتر وبقوة 174 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات غير مكرر، وهي ذات قيادة رياضية وأداء مصقول ونظام توجيه جيد.
  • استهلاك الوقود: تستهلك هذه السيارة بمحرك الأربعة سلندر حوالي 9.05 لتر/ 100 كيلومتر داخل المدينة و6.92 لتر بنزين/ 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.

أمان سيارة فوكس فاجن بيتل 2018

تم اختبار فوكس فاجن بيتل 2018 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة، وحصلت على أربعة نجوم من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم، وحصلت على ثاني أقل تصنيف في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جهة السائق، ولم يتم اختبار السيارة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة.

إقرأ أيضا:سيارة مرسيدس CLA Class 2016

تتميز هذه السيارة بميزة سلامة قياسية واحدة؛ هي كاميرا للرؤية الخلفية، كما يتوفر عدد من مزايا السلامة المتقدمة المتاحة مثل: خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية وخاصية رصد البقعة العمياء وأجهزة استشعار لركن السيارة.

مزايا سيارة فوكس فاجن بيتل 2018

تتميز فوكس فاجن بيتل 2018 بعدد من المزايا القياسية، مثل: شاشة لمس قياس 5 بوصة، منفذ USB، مسجل مزود بثمانية سماعات وتقنية البلوتوث، كما يتوفر عدد من المزايا الاختيارية، مثل: خاصية أبل كار بلاي، خاصية أندرويد أوتو، نظام ملاحة، شاشة لمس قياس 6.3 بوصة وراديو متصل بالأقمار الصناعية عالي الدقة.

يتوفر عدد من المزايا الاختيارية الأخرى، وتتمثل في فتحة في السقف نوع بانوراما وخاصية التشغيل بكبسة زر وخاصية التحكم التلقائي المزدوج، وتأتي هذه السيارة بمساحة تخزين تبلغ 15.4 قدم مكعب، وتزيد المساحة حوالي 29.9 قدم مكعب عند طيّ المقاعد الخلفية، في حين تتمتع السيارات من نمط الكشف بمساحة تخزين 7.1 قدم مكعب.

استدعاءات فوكس فاجن بيتل 2018

تم استدعاء فوكس فاجن بيتل 2018 مرة واحدة فقط؛ وهو لوجود خلل فى مسماك الفرامل، فهو لا يغلق بشكل جيد مما يزيد من خطر تصادم السيارة، لهذا يجب التأكد من خلو السيارة من هذا العيب قبل شرائها.

إقرأ أيضا:سيارة هيونداي 1995

أبعاد سيارة فوكس فاجن بيتل 2018

  • طول السيارة: يبلغ طول هذه السيارة حوالي 14.1 قدم. 
  • وزن السيارة: يبلغ وزن هذه السيارة ما بين 3968 رطل.

طرز سيارة فوكس فاجن بيتل 2018

تأتي فوكس فاجن بيتل 2018 بأربعة طرز هي:  S, S with Style and Comfort, SE, Dune.

S

يتمتع طراز S بعدد من المزايا القياسية وخاصية أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ومقاعد مصنوعة من الجلد، بالإضافة لتمتعه بتقنية البلوتوث، منفذ USB، مسجل مزود بثمانية سماعات، كاميرا للرؤية الخلفية وشاشة لمس قياس 8 بوصة. 

S with Style and Comfort 

يتميز طراز S with Style and Comfort بمقاعد V-Tex ومقاعد أمامية مدفأة وشاشة لمس قياس 6.3 بوصة، كما يتوفر مزايا (App-Connect)، خاصية التكامل مع الهواتف الذكية (أبل كار بلاي وأندرويد أوتو)، راديو عالي النقاء متصل بالأقمار الصناعية، خاصية التشغيل بكبسة زر وخاصية الدخول بدون مفتاح.

SE

يتميز طراز SE بعدد من المزايا القياسية، ومنها: خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية، فتحة في السقف نوع بانوراما وخاصية التحكم التلقائي المزدوج بالمناخ.

إقرأ أيضا:سيارة هيونداي دفع رباعي 2018

Dune 

يأتي طراز Dune مع نظام صوت Fender وأجهزة استشعار لركن السيارة وتصميم داخلي مميز، إلا أن هذا الطراز لا يتمتع بخاصية مراقبة النقطة العمياء وخاصية التحذير من حركة المرور الخلفية.

منافسو سيارة فوكس فاجن بيتل 2018 

ميني كوبر

تعتبر ميني كوبر من السيارات الرياضية التي تتمتع بمحرك قوي ونظام تعليق قوي ومحكم القبضة يعمل مع ناقل حركة يدوي فقط، وتتميز المقصورة الداخلية بالرقي وبأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وتصنيف موثوقية عالية وأداء ديناميكي قوي.

فيات 500

تتوفر فيات 500 بنمط الهاتشباك والكشف، وتتميز بمساحة واسعة بالمقاعد وقيادة جذابة، في حين تتميز فوكس فاجن بيتل بمجموعة كبيرة من المحركات القوية التي تتمتع بقوة أكبر من محرك فيات 500، وتعتبر كلا السيارتين من الخيارات غير المميزة، ويتوفر عدد من الخيارات الأفضل من هذه الفئة.

إصدارات فوكس فاجن بيتل 

يعتبر إصدار 2012 من فوكس فاجن بيتل من السيارات التي تم التعديل على تصميماتها بشكل بسيط، وأضيف على إصدارات عام 2012 وحتى عام 2017 عدد من التغيرات، والتي تتمثل بمحرك أربعة سلندر بقوة 170 أو 210 حصان، بالإضافة لوجود محرك VW تيربو ديزل الذي تم استخدامه حتى إصدار 2015، ويتميز محرك التيربو بقوة 174 حصاناً، وهو محرك استخدم في إصدار 2018 و2019 اللذان يتميزان بخاصية أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.يتميز إصدار 2019 من فوكس فاجن بيتل بخاصية مراقبة النقطة العمياء وخاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية، بالإضافة لوجود عدد من المزايا القياسية وسعر أقل من المتوسط، وقد كان إصدار 2019 هو الأخير من إصدارات هذه السيارة.

السابق
سيارة فوكس فاجن 2016 CC
التالي
سيارة فوكس فاجن GTI 2015