سيارات ومحركات

سيارة فوكس فاجن بيتل 2015

سيارة فوكس فاجن بيتل 2015

فوكس فاجن بيتل 2015

تعد سيارة فوكس فاجن بيتل 2015 سيارة جيدة على الرغم من أنها توفر مزايا قليلة بالنسبة للسيارات المنافسة لها، وتتمتع بقوة محرك جيدة ومساحة داخلية واسعة، لكنها تفتقر إلى العديد من الميزات التكنولوجية التي يوفرها بعض المنافسين.

تتوافر سيارة بيتل 2015 في هيكلي الكوبيه ذو السقف الصلب والهيكل القابل للتحويل مع العديد من مجموعات المحرك ونواقل الحركة. يجب أن يكون أداء الطراز الأساسي مرضيًا بالنسبة لمعظم المتسوقين، على الرغم من أن الطرازات الأعلى تضم ميزات تمت ترقيتها، بما في ذلك راديو الأقمار الصناعية ونظام الملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية. 

أداء فوكس فاجن بيتل 2015

  • المحرك: تتوفر سيارة فوكس فاجن بيتل 2015 مع مجموعة من خيارات المحرك تشمل: محرك تيربو بسعة 1.8 لتر يأتي مقترناً بناقل حركة يدوي بخمس سرعات ويتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات أيضًا ويوفر تسارعًا جيدًا للقيادة اليومية، ومحرك عضلي بسعة 2.0 ليتر وبقوة 210 حصاناً يأتي مقترناً بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ويأتي هذا المحرك مع طراز R-Line، ومحرك تيربو بقوة 150 حصانًا يأتي مع طراز TDI.
  • القيادة والمناورة: توفر هذه السيارة ركوباً سلساً وتتميز بمناورة متوازنة، كما يوفر تعليق طراز R-Line الرياضي مزيدًا من المرونة، على الرغم من أنه لا يتناسب مع الرياضية المتوفرة في بعض السيارات المنافسة لها.
  • استهلاك الوقود: تستهلك سيارة فوكس فاجن بيتل 2015 حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و 7.35 لتر/100كم على الطريق السريع مع المحرك الأساسي وناقل الحركة الأوتوماتيكي، بينما تستهلك حوالي 10.23 لتر/100كم في المدينة و8.11 لتر/100كم على الطريق السريع مع محرك تيربو الأكبر؛ وذلك حسب تقديرات وكالة حماية البيئة EPA للإقتصاد في استهلاك الوقود.

مقصورة سيارة فوكس فاجن بيتل 2015

تتسع سيارة فوكس فاجن بيتل 2015 لأربعة مقاعد، وتأتي قياسياً مع تنجيد جلدي V-Tex، كما يتميز الصف الأمامي فيها بمقاعد مدفَأة، وتحتوي المقصورة على مواد عالية الجودة وتصميم راقي ومقاعد أمامية واسعة ومريحة بشكل عام، كما تحتوي أيضاً على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد الأطفال لاتش في المقعد الخلفي.

تشمل الميزات القياسية في هذه السيارة على: نظام صوتي بثمانية مكبرات صوت ونظام التحكم في التطواف ونظام Car-Net، فيما  تشمل الميزات المتاحة فيها على: فتحة سقف بانورامية ودخول بدون مفتاح القرب وخاصية بدء التشغيل من خلال الضغط على زر التشغيل وراديو يعمل بالقمر الصناعي، اضافة إلى نظام ملاحة يأتي مع شاشة تعمل باللمس، نظام صوت Fender ممتاز ومصابيح أمامية ثنائية زينون، كما تم وضع أدوات التحكم في لوحة بيتل بشكل واضح وسهل الاستخدام، على الرغم من أنها تأتي بشاشة تنقل صغيرة بعض الشيء. 

أمان فوكس فاجن بيتل 2015

حازت سيارة فوكس فاجن بيتل 2015 على خمسة نجوم في تصنيف السلامة الشاملة من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، مع خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبار التصادم الجانبي وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي، كما أعطاها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة درجة جيد في أربعة اختبارات تصادم، لكنها حصلت على ثاني أقل درجة في اختبار التداخل الأمامي الصغير. تأتي جميع سيارات بيتل مع نظام ما بعد الاصطدام الذي يفتح الأبواب ويغلق الوقود ويضيء مصابيح الخطر بعد أن تتورط السيارة في حادث تصادم، كما تتوفر هذه السيارة مع كاميرا الرؤية الخلفية؛ وهي الميزة الوحيدة المتاحة لمساعدة السائق في سيارة فوكس فاجن بيتل 2015.

 إصدارات سيارة فوكس فاجن بيتل

تعد سيارة فوكس فاجن بيتل 2015 جزءاً من الجيل الذي بدأ مع عام 2012. من المحتمل أن توفر المال من خلال التسوق لموديل قديم، لكنك ستحصل على خيارات أفضل مع الموديلات الأحدث، فعلى سبيل المثال عام 2014 استلمت سيارة بيتل نظام Car-Net telematics بشكل قياسي وأضافت شركة فوكس فاجن محركًا أساسياً جديدًا تيربو إلى السيارة في هذا العام، ليحل محل المحرك الأقدم الخمسة سلندر، كما تم توفير كاميرا الرؤية الخلفية لأول مرة في عام 2014 أيضاً، كما يوجد بعض التغييرات الملحوظة بين إصداري عام 2014 و2015.

منافسو سيارة فوكس فاجن بيتل 2015

سيارة ميني كوبر

تعد سيارة ميني كوبر 2018 واحدة من أكثر السيارات المدمجة متعة في القيادة، وتأتي مع مجموعة من ثلاثة محركات تيربو ومناورة سريعة الاستجابة، وتتميز بداخلية أحدث ودرجة موثوقية أفضل من فوكس فاجن بيتل 2015، كما تحتوي ميني على نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام بشاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة، لكنها تتمتع بمتوسط سعر شراء وتكاليف ملكية أعلى مقارنة بسيارة فوكس فاجن،  ومع ذلك، فإن ميني كوبر هي أفضل سيارة على الإطلاق.

سيارة فيات 500

تأتي سيارة فيات 500 2015  بمعدل موثوقية ونتائج اختبارات تصادم غير جيدة، وتضم داخلية تحتوي على بعض المواد الفرعية ومساحة محدودة للغاية للركاب والشحن، كما يعاني محركها الأساسي من نقص في القوة، لذا تعد فوكس فاجن بيتل 2015 أفضل منى سيارة فيات 500.

سيارة فوكس فاجن جيتا

تعد سيارة فوكس فاجن جيتا 2015 سيارة مدمجة؛ وهي أفضل خيار ضمن العلامة التجارية التي تنتمي اليها، حيث توفر جيتا  مساحة واسعة للمقاعد الخلفية وتتميز بداخلية جذابة وتوفر العديد من الميزات، كما تحصل على درجات أعلى من الأمان والموثوقية وتأتي بسعر أقل بكثير مقارنة بسيارة فوكس فاجن بيتل 2015. تعد سيارة فوكس فاجن جيتا 2015 أفضل من سيارة بيتل 2015 بشكل عام.

السابق
سيارة فوكس فاجن بيتل 2016
التالي
سيارة فوكس فاجن بيتل 2014