اقرأ » سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018
سيارات فولكس واجن

سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018

سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018

فوكس فاجن جولف آر 2018

تعد سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018 سيارة ممتعة للغاية أثناء القيادة؛ نظراً لمعالجتها الرياضية ونظام الدفع الرباعي، وتأتي مع محرك يعمل بقوة 292 حصانًا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات، كما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات يزيد من كفاءة السيارة في استهلاك الوقود، بينما تعد تكلفتها عالية مقارنة ب GTI. 

تأتي فوكس فاجن جولف آر 2018 في أنماط الهيكل التالية: جولف آر هاتشباك؛ وتتضمن الأنماط المتوفرة على w/DCC و نظام ملاحة مع محرك تيربو أربعة سلندر سعة 2.0 لتر. 

ميزات سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018

تشمل الميزات القياسية في فوكس فاجن جولف آر على: مصابيح أمامية LED قابلة للتعديل، مصابيح خلفية، عجلات قياس 19 بوصة، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة سريعة الاستجابة وتحتوي على أيقونات كبيرة، Apple CarPlay، Android Auto، شاشة عرض، نظام التعليق القابل للضبط، مرايا مدفأة، نظام التحكم التلقائي في مناخ المنطقة المزدوجة، تنجيداً من الجلد، مقعد سائق لقابل للتعديل كهربائياً بـ 10 اتجاهات، مقاعد أمامية مدفأة، Car-Net، تقنية بلوتوث، نظام ملاحة، كاميرا للرؤية الخلفية، نظام صوت Fender مكون من 8 مكبرات صوت، مشغل أقراص مضغوطة CD وراديو يعمل بالأقمار الصناعية.
تشمل ميزات الأمان المتقدمة وميزات مساعدة السائق في فوكس فاجن جولف آر على: أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، التحذير من التصادم الأمامي، نظام الكشف عن وجود مشاة، مراقبة النقاط العمياء مع التنبيه من حركة المرور الخلفية، نظام التحذير عند مغادرة المسار ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

تصميم سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018

  • السعة: تتسع فوكس فاجن جولف آر 2018 ذات الأربع أبواب لخمسة أشخاص، وتتميز بمقاعد أمامية وخلفية مريحة ومقصورة فسيحة، كما تعد سيارة ملائمة للقيادة اليومية وخياراً رائعاً للعائلات.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن فوكس فاجن جولف آر 22.8 قدمًا مكعبًا و52.7 قدمًا مكعبًا عند طيّ المقاعد الخلفية. 

أداء سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018

  • المحرك: تأتي فوكس فاجن جولف آر 2018 مزودة بمحرك تيربو أربعة سلندر سعة 2.0 لتر يعمل بقوة 292 حصاناً وعزم دوران يبلغ 1245.5نيوتن.متر مع ناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري بسبع سرعات، وتنطلق من 0 إلى 96.56 كيلومتراً في 4.6 ثواني.
  • استهلاك الوقود: تستهلك فوكس فاجن جولف آر 10.69 لتر/ 100كم في المدينة و8.11 لتر/ 100كم على الطريق السريع مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات، و11.20 لتر/ 100كم في المدينة و 8.11 لتر/ 100كم على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي بست سرعات.

منافسو سيارة فوكس فاجن جولف آر 2018 

فورد فوكس RS

تشترك فورد فوكس RS وفوكس فاجن جولف آر بالعديد من القواسم، بما في ذلك الأداء والميزات المتاحة، بينما تحتوي فوكس RS على محرك يعمل بقوة 350 حصانًا؛ وهو أكثر قوة من محرك فوكس فاجن جولف آر. 

هوندا سيفيك

تتمتع هوندا سيفيك طراز R Touring بمزيجًا رائعًا من القوة والمعالجة والوزن الخفيف والسرعة، كما تعد من بين السيارات الأكثر توازناً في هذه المجموعة.

ميني هاردتوب ذات البابين

تعد سيارة ميني هاردتوب مشابهة لهوندا، وتأتي بمحرك أضعف من محرك فوكس فاجن جولف آرp والذي يعمل بقوة 228 حصانًا.