سيارات ومحركات

سيارة فوكس فاجن جولف 2014

سيارة فوكس فاجن جولف 2014

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعد سيارة فوكس فاجن جولف 2014 جيدة؛ حيث تتميز بمتعة القيادة ومساحة شحن كبيرة ومقاعد فسيحة، لكن يتمتع العديد من منافسيها بميزات أكثر وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

أداء سيارة فوكس فاجن جولف 2014

  • المحرك: تتميز جولف 2014 بقيادة سلسة وممتعة وتوجيه دقيق وضبط القيادة على المنعطفات، وتأتي بمحرك خمسة سلندر يعمل بقوة 170 حصاناً مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات، وهو ملائماً للقيادة اليومية والقيادة على الطرق السريعة، وتأتي جولف TDI موديل الديزل بمحرك تيربو أربعة سلندر يعمل بقوة 140 حصاناً مع ناقل الحركة اليدوي القياسي بستة سرعات، كما يتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات. 
  • استهلاك الوقود: حصل محرك خمسة سلندر في فوكس فاجن جولف على تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل من المتوسط،​​ والتي تبلغ 10.23 لتر/ 100كم في المدينة و 7.84 لتر/ 100كم على الطريق السريع.

تصميم سيارة فوكس فاجن جولف 2014

  • السعة: تتسع جولف 2014 لخمسة أشخاص، وتتمتع بتصميم داخلي رائع مكوناً من مواد ممتازة ومساحة كبيرة للرأس والأرجل في مقاعدها. 
  • المقاعد: تحتوي جولف 2014 على مجموعة كاملة من موصلات مقعد الأطفال LATCH على المقاعد الخلفية ومرساة حبل علوية على المقعد الأوسط الخلفي.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن فوكس فاجن جولف 46 قدماً مكعباً، وهي مساحة ملائمة لتخزين الكثير من المعدات.

ميزات سيارة فوكس فاجن جولف 2014

تأتي جولف 2014 قياسياً مع ستيريو مكوّن من ثمانية مكبرات صوت، وقد تأتي بعض الموديلات القديمة مع تقنية بلوتوث، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، اتصال iPod، نظام ملاحة أو نظام صوتي مع شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام.

إقرأ أيضا:سيارة تويوتا كورولا 2018

أمان سيارة فوكس فاجن جولف 2014

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة فوكس فاجن جولف 2014 أعلى تصنيفاً في أربعة اختبارات، كما منحتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبار التمديد، لكن لا توجد ميزات أمان نشطة متوفرة في جولف 2014.

إصدارات سيارة فوكس فاجن جولف

تعد جولف 2014 الإصدار الأخير في الجيل السادس من فوكس فاجن، وتتمتع جولف 2015 المعاد تصميمها بالكامل بميزات إضافية.

طرز سيارة فوكس فاجن جولف 2014

تأتي جولف 2014 بمحرك غاز أساسي خمسة سلندر ومحرك تيربو أربعة سلندر، وتحتوي جولف طراز 2.5L الأساسي قياسياً فقط على نظام صوتي، ويمكنك تجهيزها بمقاعد أمامية مدفأة، نظام صوتي يعمل عبر بلوتوث، شاشة تعمل باللمس، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، فتحة سقف كهربائية واتصال iPod، بينما تأتي جولف طراز TDI الأساسي بجميع هذه الميزات قياسياً، بالإضافة الى نظام التعليق الرياضي ونظام الملاحة. 

منافسو سيارة فوكس فاجن جولف 2014 

مازدا 3 

تتميز مازدا 3 بقيادة مرنة، توجيه حاد، فرامل قوية، كفاءة عالية في استهلاك الوقود، تصميمات داخلية راقية، تكنولوجيا سهلة الاستخدام ومساحة كبيرة في كلا الصفين.

إقرأ أيضا:أفضل سيارة لعام 2019

فوكس فاجن GTI 

تتمتع فوكس فاجن GTI بمقصورة ذات مواد من الدرجة الأولى، محرك أساسي قوي، نظام تعليق رياضي وميزات قياسية أكثر، بما في ذلك راديو يعمل عبر البلوتوث وراديو يعمل بالأقمار الصناعية.

السابق
سيارة فوكس فاجن جولف 2015
التالي
سيارة فوكس فاجن تيجوان 2018