سيارات ومحركات

سيارة فوكس فاجن جولف 2015

سيارة فوكس فاجن جولف 2015

فوكس فاجن جولف 2015

تعتبر سيارة فوكس فاجن جولف 2015 سيارة مدمجة، وتتميز بأداء متميز؛ وذلك بفضل توجيهها الحاد وتعليقها الثابت، وتتمتع بمساحة واسعة وقيادة عملية ممتعة؛ مما يجعلها اختيارًا جيدًا في الفئة التي تنتمي إليها. تأتي سيارة فوكس فاجن جولف بثلاث طرز:  S, SE, SEL، ويأتي طراز SEL منها مع كاميرا الرؤية الخلفية وميزات تكنولوجيا إضافية مثل التنقل.

فوكس فاجن جولف قديمة أم جديدة؟

ينتمي إصدار عام 2015 وإصدار عام 2019 إلى نفس الجيل، لكن إصدار 2019 يتمتع بالكثير من الميزات مقارنة بإصدار 2015؛ وتشمل هذه الميزات: نظام المعلومات والترفيه المعاد تصميمه مع Apple CarPlay و Android Auto وشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة وتصميم خارجي محدث، بالإضافة إلى ميزات مساعدة السائق القياسية الإضافية؛ بما في ذلك تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي ومراقبة النقطة العمياء، كما يأتي هذا الإصدار مزودًا بمحرك أساسي أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من المحرك الأساسي الذي يتمتع به إصدار عام 2015. تستحق ميزات إصدار 2019 الإضافية المال الإضافي، ولكن إذا كنت تبحث عن سيارة أرخص وتتوفر مع قدر كبير من التكنولوجيا؛ فعليك أن تتوجه إلى إصدار 2015.

إصدارات سيارة فوكس فاجن جولف

تمثل سيارة جولف 2015 بداية الجيل الحالي للسيارة، وعام 2016 أضافت شركة فوكس فاجن كاميرا خلفية قياسية إلى جولف، بالإضافة إلى Android Auto و Apple CarPlay وأصبحت ميزات مساعدة برنامج التشغيل الجديدة متوفرة في هذا العام أيضًا؛ مثل التحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقطة العمياء، وفي عام 2017 تم إيقاف طراز الجولف ذو البابين وحل طراز Wolfsburg Edition محل طرازات SE وSEL.

لا يستحق موديل عام 2017 المال الإضافي لأنه لا يضيف الكثير من الميزات بالنسبة للموديلات الأقدم، ولكن يُنصح بالتوجه إلى موديل عام 2016 الذي يأتي بميزات أمان وتكنولوجيا إضافية اذا كانت تلك الميزات تهمك، خلاف ذلك اتجه إلى موديل 2015 الذي يأتي بسعر أقل.

إقرأ أيضا:سيارة Alfa romeo giulietta

استدعاءات فوكس فاجن جولف 2015

تم تسجيل ثمانية استدعاءات لجولف 2015 حتى وقت كتابة هذا التقرير؛ تتمثل في إصلاح مضخة الشفط التي قد تسمح بتبخر الوقود والتركيب غير الصحيح لمقعد الراكب الأمامي الذي يمكن أن يمنع الوسادة الهوائية من الانتشار بشكل صحيح، بالإضافة إلى المشكلات المتعلقة بالطلاء غير الصحيح والذي قد يتسبب في تعطل مضخة الوقود والوقود المحتمل تسربه في مقصورة المحرك وروابط التثبيت الأمامية التي قد تنفصل؛ لذلك عليك أن تتأكد من قيام وكيل فوكس فاجن بمعالجة جميع هذه المشكلات قبل شراء سيارة جولف 2015.

أمان سيارة فوكس فاجن جولف 2015

أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة الجولف ذات الأبواب الأربعة لقب أفضل اختيار للسلامة لعام 2015، كما منحها IIHS أيضاً أعلى تصنيف (جيد) في خمسة اختبارات تصادم، وثاني أفضل تصنيف مقبول في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جانب الراكب، كما منحتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة تصنيفًا عامًا خمسة من أصل خمسة نجوم، مع أربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي وخمس نجوم في اختبارات التصادم الجانبية.

منافسو سيارة فوكس فاجن جولف 2015

سيارة فوكس فاجن GTI

تتمتع سيارة فوكس فاجن GTI 2015 بتسارع عالي ومناورة جيدة، وتتشابه مع سيارة فوكس فاجن جولف 2015 بشكل كبير؛ لذا يمكنك الإختيار بين السيارتين حسب تفضيلاتك.

سيارة مازدا 3

إقرأ أيضا:سيارة مازدا 5 2015

تتوفر سيارة مازدا 3 2015 كسيارة سيدان وهاتشباك وتتميز بالعديد من المزايا على سيارة فوكس فاجن جولف 2015؛ حيث تتميز بسعر أقل وتقديرات أفضل للوقود مع محركها الأساسي، كما تتمتع أيضاً بأداء رائع وتوجيه دقيق ومناورة رياضية  وتوفر ركوب مريح، ومع ذلك، فإن جولف تأتي مع مساحة شحن أكبر من مازدا 3. يعتمد الاختيار بين السيارتين على تفضيلات المشتري.

أداء سيارة فوكس فاجن جولف 2015

  • المحرك: تتوفر فوكس فاجن جولف مع محرك أربعة سلندر بقوة 170 حصانًا وناقل حركة قياسي يدوي بخمس وناقل حركة يدوي متوفر بست سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي متوفر بست سرعات.
  • القيادة والمناورة: تتمتع هذه السيارة بنظام مرن وركوب مستقر وفرامل قوية وتعليق جيد.
  • استهلاك الوقود: تستهلك سيارة جولف 2015 بفضل محركها الأساسي بسعة 1.8 لتر وناقل الحركة اليدوي ما يساوي 9.41 لتر/100كم في المدينة و6.53 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو مستوى جيد في الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة لفئة السيارات المدمجة.

فوكس فاجن جولف 2015 من الداخل

  • السعة: مقاعدها تتسع لخمسة أشخاص، وتتميز بتنجيد الجلود الاصطناعية والمقاعد الأمامية المريحة والداعمة، كما تتوفر هذه السيارة مع المقاعد الأمامية المدفّأة والقابلة للتعديل كهربائياً والمقاعد الرياضية.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي هذه السيارة على مجموعتين من موصلات لاتش في المقاعد الخارجية الخلفية وحبل علوي في المقعد الأوسط الخلفي.

ميزات سيارة فوكس فاجن جولف 2015

تتميز فوكس فاجن جولف 2015 بنظام المعلومات والترفيه القياسي في Golf بشاشة تعمل باللمس بحجم 5.8 بوصة وراديو عالي الدقة وراديو متصل بالأقمار الصناعية وتقنية بلوتوث وثمانية سماعات والتحكم الصوتي، فيما تشمل الترقيات المتاحة فيها على: نظام الملاحة ونظام الصوت المتميز المكون من تسعة مكبرات صوت، ولكن على الرغم من أن نظام المعلومات والترفيه فيها سهل الاستخدام، إلا أنه يأتي مع شاشة صغيرة الحجم.

إقرأ أيضا:أفضل زيت هيونداي جينيسيس

أبعاد سيارة فوكس فاجن جولف 2015

  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة الشحن في جولف 2015 حوالي 22.8 قدمًا مكعبة عند استخدام المقاعد الخلفية و 52.7 قدمًا مكعبة عند طيها لأسفل، وهي مساحة رائعة بالنسبة للفئة التي تنتمي اليها سيارة جولف 2015.
  • الطول والوزن: يبلغ طول فوكس فاجن جولف 2015 حوالي 14 قدمًا ويتراوح وزنها بين 2901-3391 رطلاً؛ حسب الطراز.

بلد المنشأ

تم تصميم وتصنيع سيارة فوكس فاجن جولف موديل عام 2015 في ألمانيا.

السابق
سيارة فوكس فاجن جيتا 2014
التالي
سيارة فوكس فاجن جولف 2014