سيارات ومحركات

سيارة فولكسفاغن جولف 2018

سيارة فولكسفاغن جولف 2018

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، سيارة فولكسفاغن جولف 2018 سيارة جيدة. القيادة سلسة والتحكم جيد وتتسارع بسرعة. تحتوي المقصورة الهادئة الكثير من المواد من الدرجة الأولى، ولكل من صفين المقاعد مساحة واسعة. تتفوق سعة الصندوق على العديد من المنافسين من حيث المساحة، ويتصدر نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ميزات التكنولوجيا في الطراز. ومع ذلك، فإن النظام لا يزال قديمًا مقارنة بالسيارات المنافسة، وبعض السيارات المدمجة الأخرى تحصل على استهلاك أفضل للوقود.

هل يُنصح بشرائها؟

هي بالتأكيد خيار جدير بالاهتمام في هذه الفئة. ومع ذلك، نظرًا لسعرها الابتدائي الأعلى من المتوسط، من المحتمل أن تجد قيمة أفضل، مثل كيا سول وهوندا سيفيك ومازدا.

فولكسفاغن جولف جديدة أم مستعملة؟

فولكسفاغن جولف 2018 هي جزء من الجيل الذي بدأ مع عام 2015. تلقى طراز 2016 نظامًا ترفيهيًا مُعاد تصميمه يتضمن Apple CarPlay وAndroid Auto. كما أضافت العديد من ميزات السلامة، بما في ذلك الفرامل الأوتوماتيكية، والتحذير من مغادرة الممر، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الاصطفاف الموازي. أسقط طراز 2017 طراز الهيكل ثنائي الباب، كما أنه يوفر عددًا أقل من ميزات المساعدة الخاصة بالسائق، كما أنه يوفر إمكانية التحكم في الطواف على السرعة والمساعدة في إيقاف السيارة من قائمة الخيارات.

إقرأ أيضا:بي ام دبليو x5

تلقت Golf تحديثًا خفيفًا لعام 2018 يتضمن تحديثات التصميم الخارجي، وشاشة تعمل باللمس أكبر حجمًا (8 بوصات)، وضمان أطول لسيارة جديدة مقارنةً بسيارات VW التي سبق تقديمها.

منافسو سيارة فولكسفاغن جولف 2018

كيا سول

كيا سول هي هاتشباك صغيرة. محركها الأساسي ضعيف بعض الشيء، لكن المحرك التوربيني يزيد المتعة في القيادة. تحتوي كلتا السيارتين على صفين من المقاعد الفسيحة، لكن لدى سول مساحة شحن أكبر من الجولف. يمكنك أن تدفع أقل لكيا وتحصل على محرك من المستوى المتوسط والمزيد من الميزات أكثر من الجولف. إنه الاختيار الواضح.

هوندا سيفيك

تقع هوندا سيفيك بالقرب من قمة تصنيفات السيارات المدمجة وتأتي بثلاثة أنماط للهيكل: كوبيه، سيدان، وهاتشباك. في أي نمط، فإن سيفيك هي سيارة ممتعة القيادة وذات تصميم داخلي راقي مليء بالميزات. في النهاية، ليس هناك سبب كبير لاختيار فولكس فاجن على هوندا.

مازدا 3

يعد مازدا 3 المتوفرة كسيارة سيدان أو هاتشباك، أحد السيارات القليلة في الفئة التي يمكن القول إنها رياضية أكثر من الجولف. توفر محركات مازدا طاقة جيدة واقتصاد في استهلاك الوقود، وتوفر مقصورة السيارة المصممة جيدًا الكثير من الميزات. Mazda3 لديها سعر أساسي أقل من الجولف. لدى فولكس فاجن مساحة شحن أكبر.

إقرأ أيضا:سيارة jeep 2020

تصميم سيارة فولكسفاغن جولف 2018

  • السعة: تستوعب الجولف خمسة أشخاص، توفر المقاعد الأمامية دعماً طوال اليوم، ولكن يمكن أن يكون وضع المقاعد الخلفية منخفضًا جدًا بحيث لا يستطيع الأشخاص الطوال الجلوس بشكل مريح.
  • الجودة الداخلية: عندما يتعلق الأمر بجودة المواد، تنافس الجولف بعض السيارات الفاخرة؛ إنها أكثر من مجرد بنية جيدة. كما تتميز بتصميم داخلي أنيق معزول جيدًا عن الضوضاء الخارجية.
  • مساحة الشحن: القليل من السيارات المدمجة يمكن أن تتطابق مع غولف بالنسبة لمساحة الشحن. تحتوي على مساحة تقارب 0.65 متر مكعّبًا خلف المقاعد الخلفية. قم بطي المقاعد لأسفل، ويصبح لديك مساحة تزيد عن 1.5 متر مكعب، مما يتيح لك نقل قطع كبيرة من المعدات وحتى بعض الأثاث.
  • المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية في Golf منفذ USB ونظام صوت بثمانية مكبرات صوت، وبلوتوث ونظام معلومات وترفيه مع شاشة لمس بحجم 6.5 بوصة، وApple CarPlay وAndroid Auto. تشمل الميزات المتوفرة: فتحة سقف، ونظام صوت Fender ممتاز، وراديو يعمل عبر الأقمار الصناعية، ونظام الملاحة، ونظام معلومات ترفيهي مطور مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة.

أداء سيارة فولكسفاغن جولف 2018

  • المحرك: تأتي الجولف أساسيًا مزودة بمحرك توربو رباعي بقوة 170 حصانًا ،يحرك السيارة بسهولة وأقوى من العديد من محركات المنافسين. ومع ذلك، إذا كنت تريد المزيد من القوة، فيمكنك اختيار Golf R، الذي يتميز بقوة 292 حصان. قد يرغب المشترين المهتمون بالوقود في الحصول على الإصدار الكهربائي، والتي تتميز بمحرك كهربائي بقوة 134 حصان.
  • استهلاك الوقود: استهلاك الوقود أسوأ من العديد من المنافسين. مع ناقل حركة أوتوماتيكي، يستهلك النموذج الأساسي 10 لتر/كم في المدينة و 14 لتر/كم على الطريق السريع.
  • الركوب والقيادة: الجولف هي واحدة من أكثر السيارات الرياضية في فئتها. إن التوجيه الدقيق والتحكم البارع تجعلها أكثر من جيدة لكل من الطرق المتعرجة وشوارع المدينة.

السلامة في فولكسفاغن جولف 2018

  • نتائج اختبار التحطم: تتمتع فولكسفاغن جولف 2018 بتصنيف خمس نجوم من إدارة السلامة المرورية على الطرق السريعة، حصلت على أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم والصدمات الأمامية. في معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت غولف على أعلى درجة في خمس اختبارات تصادم فردية.
  • ميزات السلامة: تأتي غولف مع كاميرا الرؤية الخلفية. تشمل ميزات المساعدة المتاحة للسائق؛ التحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من التصادم الأمامي، وكشف المشاة، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والتحذير من مغادرة الممر، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور في الخلف.

طرز سيارة فولكسفاغن جولف 2018

هناك بعض الفئات للاختيار من بينها عند شراء غولف، إذا كنت تبحث عن مجموعة نقل الحركة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود، فستحتاج إلى واحدة من الفئات الكهربائية للجولف. يعد Golf R هو خيارك الوحيد إذا كنت تريد محرك بقوة 300 حصان تقريبًا.

إقرأ أيضا:سيارة لينكولن نافيغاتور 2019

فولكسفاغن جولف إس

تأتي Golf S بمحرك توربو رباعي بقوة 170 حصان، ناقل حركة يدوي بخمس سرعات، ونظام دفع أمامي. تشمل الميزات القياسية كاميرا الرؤية الخلفية، ومنفذ USB، ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت، وراديو عالي الدقة، وتقنية بلوتوث، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة، وApple CarPlay، وAndroid Auto، وCar-Net. يمكنك إضافة ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

فولكسفاغن جولف SE

بالإضافة إلى ميزات S trim، تأتي Golf SE مزودة ببدء التشغيل بضغطة زر، وتنجيد من الجلد، والمقاعد الأمامية المدفّأة، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام ترفيهي مرئي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. يمكنك إضافة ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.

فولكس فاجن جولف آر

تتضمن الميزات القياسية محرك 292 حصانًا ذو قدرة تربو، وناقل حركة يدوي بست سرعات، ونظام دفع رباعي. يمكنك الترقية إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ذي سبع سرعات.

فولكسفاغن جولف الكهربائية

يحتوي e-Golf SE على محرك كهربائي بقوة 134 حصاناً ودفع أمامي. قائمة ميزاتها هي نفس قائمة S التي تعمل بالوقود.

السابق
سيارة أودي 2018 Q7
التالي
سيارة فولكسفاغن جيتا 2018