اقرأ » سيارة كاديلاك إسكاليد 2014
سيارات كاديلاك

سيارة كاديلاك إسكاليد 2014

سيارة كاديلاك إسكاليد 2014

نبذة عن كاديلاك إسكاليد 2014 

تعتبر سيارة كاديلاك إسكاليد 2014 من السيارات الرياضة الـ SUV متعددة الاستخدامات، وتتميز بمساحة داخلية واسعة وقوة كبيرة، وهي من السيارات التي تتمتع بقيادة سلسة وفرامل قوية، ولكن يصعب المناورة فيها في المساحات الضيقة أو حول الزوايا، وذلك بسبب وزنها وحجمها الكبيرين، وتتمتع بمقصورة داخلية مصنوعة من مواد من الدرجة الأولى.

أداء سيارة كاديلاك إسكاليد 2014 

تتميز كاديلاك إسكاليد 2014 بمحرك V8 سعة 6.2 لتر، ويأتي هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، وتستهلك من الوقود 16.80 لتر/100 كم داخل المدينة و13.07 لتر/ 100 كم على الطرقات السريعة.

السلامة في كاديلاك إسكاليد 2014

تتمتع كاديلاك إسكاليد 2014 بتصنيف أربعة نجوم من أصل خمسة من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة، وقد حصلت على أعلى الدرجات في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي، إلا أن نتائج اختبار تجربة التمرير ليست جديدة. تتمتع هذه السيارة بعدد من مزايا السلامة مثل: أجهزة استشعار أمامية وخلفية وكاميرا للرؤية الخلفية، وقد تتمتع بعض الطرز بوجود خاصية تحذير البقعة العمياء.

 مزايا سيارة كاديلاك إسكاليد 2014

تتمتع كاديلاك إسكاليد 2014 بعدد  مختلف من المزايا ,تتمثل في هذه النقاط:

  • المزايا القياسية: تتمتع كاديلاك إسكاليد 2014 بوجود نظام ترفيه ومعلومات أساسي، راديو متصل بالأقمار الصناعية، خاصية التحكم التلقائي في ثلاثة مناطق، أدوات تحكم في الصوت، نظام صوت Bose مزود بعشرة سماعات، نظام ملاحة، كاميرا خلفية وأجهزة استشعار خلفية.
  • المزايا الاختيارية: تتمتع كاديلاك إسكاليد 2014 بعدد من المزايا الاختيارية، التي تتمثل بوجود نظام ترفيهي خاص في المنطقة الخلفية من المقاعد ونظام تحذير البقعة العمياء وحاملات كؤوس ضد الحرارة.
اقرأ أيضاً  سيارة بنتلي مولسان 2016

كاديلاك إسكاليد 2014 من الداخل

تتلخص معلومات المقصورة الداخلية في كاديلاك إسكاليد 2014 بهذه النقاط:

  • سعة المقاعد: تتسع مقاعد كاديلاك إسكاليد 2014 لسبعة ركاب، ومن الممكن أن تتسع بعض الطرز لثمانية ركاب.
  • مواصفات المقاعد: تتمتع إسكاليد 2014 بمقاعد مصنوعة من الجلد وخاصية التدفئة والتكييف في مقاعد الصف الثاني، ومن الممكن أن تكون مقاعد الصف الثالث ضيقة وغير مناسبة لفئة الكبار.
  • مقاعد الأطفال: تتمتع هذه السيارة بوجود مجموعتين من مثبتات مقاعد الأطفال في الصف الثاني من المقاعد، وهي مزودة بمجموعتين من المراسي السفلية ومرساة وحبل إضافي في الصف الثالث من المقاعد.
  • مساحة الصندوق الخلفي: تأتي السيارة بمساحة تخزين مناسبة، ومن الممكن الحصول على مساحة أكبر عند إزالة مقاعد الصف الثالث.

طرز سيارة كاديلاك إسكاليد 2014 

تأتي كاديلاك إسكاليد 2014 بعدة طرز هي:  base, Luxury ,Premium ,Platinum. تتمتع هذه السيارة بطولين هما: الطول القياسي وطول ESV الذي يتميز بوجود مساحة واسعة عند الأرجل في الصف الثالث من المقاعد، إذ تتراوح مساحة المنطقة السفلية ما بين 25.9 إلى 34.9 بوصة، بالإضافة لوجود مقدار كبير من الراحة في السيارة.

يتميز طراز Luxury بعدد من المزايا الفاخرة دون الحاجة لدفع أموال كثيرة، إذ يتميز هذا الطراز بعجلات قياس 22 بوصة، مصابيح أمامية تلقائية، نظام التعليق ذو الضبط السريع، عجلة قيادة مزودة بديكورات مصنوعة من الخشب، خاصية ضبط الحرارة والطاقة ومقاعد خلفية قابلة للانزلاق بكبسة زر.

منافسو سيارة كاديلاك إسكاليد 2014 

 لينكولن نافيجيتور 

تعتبر سيارة لينكولن نافيجيتور 2014 من السيارات الفاخرة، التي تتمتع بنظام الدفع الرباعي، وتحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد، وتعد الأقل ثمناً ضمن فئتها الفاخرة، إلا أنها تفتقر للتسارع السريع ومقصورتها الداخلية ذات جودة رديئة.

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه ماليبو 2019

لاند روفر رينج روفر 

تعتبر سيارة لاند روفر رينج روفر 2014 من السيارات الرياضية المناسبة للسير على الطرقات الوعرة، حيث تتمتع بنظام الدفع الرباعي، وتتميز بوجود مقصورة داخلية فاخرة ذات أسطح أنيقة وعدد من المزايا الرائعة؛ كوجود منافذ USB في الصف الثاني من المقاعد، وهي من السيارات متعددة الاستخدامات (SUV)، التي تتسع حتى خمسة ركاب.

جي إم سي يوكن 

 تعتبر سيارة جي أم سي يوكن 2014 واحدة من السيارات الكبيرة الفاخرة التي تتمتع بكافة مزايا الرفاهية، ويتوفر من هذه السيارة طراز دينالي الذي يتوفر بثمن جيد، ويتمتع بخاصية التدفئة والتبريد في المقاعد الأمامية، كراسي كابتن في الصف الثاني من المقاعد، عجلات قياسية، مقاعد قابلة للطيّ، نظام صوتي مزود بعشر سماعات ورافعة كهربائية.

إصدارات سيارة كاديلاك إسكاليد 

يعود إصدار كاديلاك إسكاليد 2014 إلى الجيل الثالث من هذه السيارة الذي بدء منذ عام 2007 وحتى عام 2014، ومن الممكن شراء إصداريّ 2012 أو 2013 من أجل توفير المال، وهم من الإصدارات المشابهة لإصدار 2014، إلا أنهم أقل ثمنًا منها ويتمتعون بعدة مزايا مثل: نقطة اتصال واي فاي ومساحة كبيرة للتخزين، ومن الممكن شراء إصدار 2015 المُعاد تصميمه عند الرغبة في شراء سيارة مميزة.