اقرأ » سيارة كاديلاك إسكاليد 2017
سيارات كاديلاك

سيارة كاديلاك إسكاليد 2017

سيارة كاديلاك اسكاليد 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعتبر سيارة كاديلاك إسكاليد 2017 جيدة إلى حد معقول، مقصورتها من ضمن الأفضل على الإطلاق، وهي  سيارة أنيقة ومريحة مع لمسات عالية الجودة مثل تنجيد جلدي ولمسات خشبية والكثير من النقاط ناعمة الملمس. 

تتسع السيارة لثمانية أشخاص مع أمتعتهم؛فهي مناسبة جداً للتنقل بأناقة، وتأتي مع قاعدة عجلات ممتدة ومساحة تخزين كبيرة. قدمت إسكاليد مجموعة كبيرة من التقنيات عام 2017 تشمل، عدة منافذ USB حول المقصورة، سطح شحن لاسلكي للهواتف الذكية، كاميرا بدرجة 360 لتسهيل الاصطفاف ومرآة كاميرا الرؤية الخلفية لرؤية أوضح.

خليط إسكاليد من السعة المتاحة والميزات الصديقة للعائلة والمراجعات الإيجابية مكّنتها من الفوز بجائزة أفضل سيارة كبيرة فخمة عام 2017 للسنة الخامسة على التوالي. مع كل هذا، إلا أنها حصلت على  تصنيفات سيئة من ناحية الموثوقية وتفتقر إلى الدقة فيما يتعلق بجودة القيادة والترفيه.

كاديلاك إسكاليد القديمة أم الجديدة؟

موديل عام 2018 شبه مطابق تقريباً لموديل عام 2017 مع بعض الاستثناءات. تحتوي إصدار 2018 على ناقل أوتوماتيكي جديد كلياً بعشر سرعات، الذي يعطي ترسين إضافيين علاوة على 2017 بثمان سرعات، لكن للأسف حصلت السيارة على أسوأ تصنيف من ناحية استهلاك الوقود

توجه نحو سيارة إنفينيتي QX80 2018 إذا فكرت في شراء سيارة جديدة، قيمتها استثنائية بثلاثة صفوف مقاعد، وقائمتها جذابة من ناحية الميزات المريحة التي تشمل: مقاعد الصف الثالث تطوى كهربائياً، تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثلاثي المنطقة، تكامل الهاتف الذكي، نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام. من المتوقع أن تكون أحد أفضل السيارات موثوقية.

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه تاهو 2019

إصدارات سيارة كاديلاك إسكاليد 

بعد إعادة تصميمها بالكامل عام 2015 استمرت كاديلاك بإضافة المزيد من الإضافات التكنولوجية والتحفيزات تشمل على تحديث نظام المعلومات والترفيه لعام 2016. إن إضافة نظام السائق المراهق  تذكير المقعد الخلفي هي قائمة تعديلات 2017.

استدعاءات كاديلاك إسكاليد 2017

تم استدعاء سيارة إسكاليد 2017 مرة واحدة، بسبب مشكلة في برمجة محتملة مرتبطة بالوسادات الهوائية الأمامية وشدادات حزام الأمان. قبل شراءك موديل قديم؛ تأكّد من معالجة هذه المشكلة من بائع كاديلاك.

طرز سيارة كاديلاك إسكاليد 2017 

بالنسبة لموديل عام 2017 من إسكاليد؛ فهو يأتي بأربعة طرز: Escalade، Luxury، Premium Luxury، و Platinum، جميعها تأتي مع محرك V8 القوي وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام إما دفع خلفي أو رباعي

إذا كنت تريد مساحة أكبر من الحجم القياسي للسيارة توجّه نحو طراز Escalade ESV؛ بحيث تزيد قاعدة عجلاته الطويلة 10 انشات من مساحة الأرجل في الصف الثالث من المقاعد، وتضاعف مساحة التحميل خلف آخر مقعد خلفي.

يأتي الطراز الأساسي من سيارة كاديلاك إسكاليد 2017 بأفضل قيمة وتجهيز كامل مع العديد من تصميمات الراحة الداخلية ضمن سيارة دفع رباعي ضخمة. يحتوي الطراز على: تنجيد جلد، تحكم أوتوماتيكي بالمناخ، ثلاثي المنطقة، مقاعد أمامية مدفأة ومكيّفة ونظام الصوت المحيطي Bose بستة عشر مكبر صوت.

أمان سيارة كاديلاك إسكاليد 2017

هي واحدة من القلائل من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الضخمة التي خضعت لتحليل اختبار التحطم، تملك تصنيف أمان شمولي بأربع نجوم من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة مع معدل خمسة من خمسة في التصادم الجانبي، وأربع نجوم للتصادم الأمامي، وثلاثة نجوم في اختبار انقلاب السيارة.

منافسو سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 

لاند روفر

قد تفقد مقاعد الصف الثالث في سيارة لاند روفر 2017، لكنك تحصل على قدرات مميزة على الطريق ونظام دفع رباعي متوازن ومريح على الطرقات، كما أن مقصورتها الداخلية مُترفة من ناحية الأمان والمعلومات والترفيه.

اقرأ أيضاً  سيارة بويك ريجال 2017

مرسيدس بنز GLS

عندما يتعلق الأمر بمساحة الركاب و الأمتعة؛ فإن مرسيدس بنز GLS واحدة من المنافسين القلائل مع إسكاليد، حتى أنها تزيد 10-انش في مساحة الأرجل في الصف الثالث، مما يعطي تكيّف مريح في جميع مناطق المقصورة للركاب البالغين. يُضاف إلى ذلك، خيارات المحرك عند مرسيدس وتصنيف موثوقية أعلى من المعدل؛ لذا هي أفضل خيار في الفئة.

أداء سيارة كاديلاك إسكاليد 2017

  • المحرك: لا تعاني من التسارع البطيء؛ يعود الفضل في ذلك إلى محركها V8 الذي يسهّل اقتحام الطريق السريع أو السيطرة على حركة سير أبطأ، لكن عند الحديث عن جودة القيادة؛ فإن بناؤها يشبه تصميم الشاحنة، ممّا يؤدي إلى قيادة مشدودة وتحكّم أضيق. نظام التحكم المغناطيسي يساعد نوعاً ما على امتصاص البقع الخشنة على الطريق، القيادة أقل راحة من غيرها في بعض السيارات الكبيرة الفخمة.
  • استهلاك الوقود: تستهلك السيارة 15.68 لتر لكل 100 كم داخل المدينة و10.69 لتر لكل 100 كم على الطريق السريع. استهلاك إسكاليد نموذجي بالنسبة لحجمها. 
  • قدرة السحب: تستطيع إسكاليد القياسية سحب حوالي 3764 كغم، أما إسكاليد ESV الأطول، حوالي 3674 كغ.

تصميم سيارة كاديلاك إسكاليد 2017 

  • السعة: قدرتها الاستيعابية تعتمد على تصميمها الداخلي. الطرازات التي تحتوي على زوج من المقاعد الفردية في الصف الثاني تتسع لسبعة أشخاص، أما الطرازات بمقعد الكنبة في الصف الثاني تتسع لثمانية.

مقاعد الصف الأول والثاني مريحة وواسعة ومدفأة ومكيّفة للصف الأول. مساحة الأرجل ضيقة لسيارة بثلاثة صفوف. يتمتع طراز Escalade ESV بأفضل مساحة أرجل تمتد من 24.8 انش إلى 34.5 انش.

  • المقاعد: تحتوي على مجموعتين من المراسي السفلية في الصف الثاني، خمس مرابط حبال اثنان في  الصف الأوسط وثلاثة في الخلف لتركيب مقاعد الأطفال. مرابط الحبال في الصف الثاني يصعب الوصول إليها، أما الباقي فسهل الاستعمال.
اقرأ أيضاً  وكيل سيارة دودج في العراق

ميزات سيارة كاديلاك إسكاليد 2017

تأتي Escalade 2017 مجهزة بمجموعة تكنولوجيا تشمل: شاشة لمس 8-بوصة، نظام Bose الصوتي المحيطي بـ16 مكبر صوت، بلوتوث، راديو يعمل بالأقمار الصناعية وراديو عالي الدقة. نظام CUE للمعلومات والترفيه قد يكون مشتتاً للاستعمال، كما أن أزرار شاشة اللمس ونظام التحكم بالمناخ الحساس بطيئة الاستجابة، ويأتي نظام Apple CarPlay و Android Auto قياسي.

أبعاد سيارة كاديلاك إسكاليد 2017

  • مساحة التخزين: في تصميم الهيكل العادي تملك إسكاليد أحد أصغر مساحات التخزين خلف مقعد الصف الثالث بحوالي 15.2 قدم مكعبة فقط، عند طي جميع المقاعد الخلفية تتسع المساحة لتصل إلى 94.2 قدم مكعبة، طراز ESV بقاعدة العجلات الممتدة يوفر مساحة لغاية 120.9 قدم مكعبة. تأتي البوابة الخلفية أوتوماتيكية، كما أن طيّ المقاعد كهربائي وهذه مزايا مهمة للعائلة. 
  • الطول والوزن: سيارة إسكاليد بالدفع الثنائي طولها 17 قدم والوزن الفارغ حوالي 2521 كغ. طراز ESV أطول بـ20.4 بوصة لتصل إلى مجموع 18.7 قدم ووزن فارغ 2599 كغ، أما طرازات الدفع الرباعي تزن حوالي 117 كغ زيادة.

بلد المنشأ

تمّ صناعة وتصميم سيارة كاديلاك إسكاليد في ولاية تكساس.