اقرأ » سيارة كاديلاك إسكاليد 2019
سيارات كاديلاك

سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

هل كاديلاك إسكاليد 2019 سيارة جيدة؟

تعتبر كاديلاك إسكاليد سيارة رياضية متعددة الأغراض كبيرة وفاخرة، تتميز بقدرات السحب والجر، إذ يمكنها سحب قارب أو أن تكون ممتلئة بالأشخاص وحاجياتهم. 

محرك السيارة نوع V8 قوي، وللمفاجأة فهو موفّر من ناحية اقتصاد الوقود. المساحة صغيرة عند مقاعد الصف الثالث، تناسب الصغار، وعند قلب المقاعد تتوفر مساحة تحميل كافية. تشتمل الميزات الأخرى على المقاعد الجلدية، وأدوات تكنولوجية جذابة، إلا أن مستواها من ناحية القيادة والتصميم الداخلي يظل أدنى من مجموعة من السيارات المنافسة.

هل يُوصى بشراء كاديلاك إسكاليد 2019؟

يجدر بك شراء كاديلاك إسكاليد إن رغبت بالحصول على ميزات معتمدة وأساسية دون الحاجة لرفع المستوى إلى تصميم أعلى. تقييم السحب المتفوق فيها يجعلها اختياراً مناسباً لسحب المقطورات والقوارب. 

تقدم كاديلاك سيارتها إسكاليد ESV والتي تتميز بمساحة تحميل أكبر، وصف ثالث من المقاعد مناسب ومتسع للبالغين. 

يمكنك التفكير ملياً كذلك بسيارتي مرسيدس بنز GLS  ولينكولن نافيجيتور، المميزتان ضمن سيارات الإس يو في.

إسكاليد الموديل الجديد أم القديم؟

أطلقت شركة كاديلاك الجيل الحالي من سيارات إسكاليد عام 2015. أجريت بعض التطويرات والتحسينات الطفيفة منذ ذلك الوقت، لكن الاستثناء الحقيقي وقع في العام 2018، باعتماد ناقل الحركة التلقائي ذي العشر سرعات، ليحل مكان الناقل ذي الثماني سرعات. يمكنك توفير المال والحصول على سيارة مطابقة من خلال شراء موديل 2015 وصولاً حتى إسكاليد 2018. 

منافسو سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

كاديلاك إسكاليد أم مرسيدس بنز GLS؟

تعتبر مرسيدس بنز GLS الأفضل بين سيارات الإس يو في، رغم أنها تصرف الكثير من الوقود، إلا أنها تتفوق على سيارة إسكاليد من حيث الأناقة الداخلية والرحلة المريحة والموثوقية المتوقعة. إن كنت تبحث عن سيارة تجمع بين الأناقة والقوة، فيمكنك اختيار إسكاليد.

كاديلاك إسكاليد أم لنكولن نافيجيتور؟

سيارة لينكولن نافيجيتور من بين أعلى السيارات تصنيفاً لنمط الإس يو في. تقدم إسكاليد معدلات فوق المتوسط من حيث اقتصاد الوقود، وقوة المحرك ومساحة التحميل وقوة السحب، إلا أن لنكولن نافيجيتور تتفوق عليها في الأربعة مجالات، وعدا عن رحلاتها المخملية، يجد معظم مُراجعي الاستخدام أنها مريحة أكثر من سيارة إسكاليد.

اقرأ أيضاً  أجزاء المحرك

سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 من الداخل

  • مقاعد السيارة: تتسع السيارة لسبعة أشخاص ضمن الإعداد الأساسي، وتضم ثلاثة صفوف من المقاعد، يمكن أن تصبح ثمانية مقاعد من خلال تبديل مقاعد الكابتن وتحويلها لمقعد كنبة طويل، أول صفيّ مقاعد مريحة وفسيحة. قد يجد البعض أن المساند لينة بشكل كبير وتفتقر للدعم الجيد.  

رغم طول السيارة، إلا أن المساحة عند مقاعد الصف الثالث ضيقة، وأصغر منها في سيارات الإس يو في الأخرى. إن كنت تحتاج إلى الاستخدام المتكرر لمقاعد الصف الثالث، فيمكنك التوجه لموديل إسكاليد ESV، فالمساحة عند مقاعد الصف الثالث فيها 34.5 بوصة.

  • الموصلات والمثبتات: توجد مجموعتان كاملتان من موصلات المزلاج لكراسي الأطفال على مقاعد الصف الثاني وضمن موديلات سيارة إسكاليد التي تحتوي على كراسي الكابتن، بينما تحتوي الموديلات التي يكون الصف الثاني فيها على شكل كنبة طويلة على ثلاث مجموعات كاملة، وتوجد ثلاثة مثبتات حبلية إضافية على مقاعد الصف الثالث. 

تعمل ميزة التذكير المعتمدة والموجودة على المقعد الخلفي على تذكير السائق للتحقق مجدداً من نسيان أي شيء على المقعد الخلفي، لمنع نسيان أي طفل، حقيبة أو محفظة.

  • جودة التصميم الداخلي: صُمّمت سيارة إسكاليد بشكل جيد؛ إذ تتباهى بمواد عالية الجودة مثل الخشب والجلد الأصلي. تتوفر فيها إضافات كريمة ومعتمدة بشكل أساسي مثل صوت الستيريو المحيطي والمقاعد الأمامية والخلفية المدفأة، واختيارات ترفيهية مثل المقاعد الأمامية بخاصية التدليك.
  • مساحة التحميل: تتميز السيارة بما يفوق مستوى المتوسط؛ إذ تتسع لمساحة 51.6 قدم مكعب عند ثني مقاعد الصف الثالث، ومساحة 94.2 قدم مكعب عندما يتم ثني كل المقاعد الخلفية، يتطلب الأمر جهداً لا يذكر وبكبسة زر. عند استخدام جميع المقاعد، تصبح المساحة صغيرة، وعند تحميل أغراض ضخمة، تصبح الأرضية في وضع أسوأ. يمكنك الحصول على مساحة تحميل إضافية وكبيرة 120.9 قدم مكعب مع موديل إسكاليد ESV.
  • نظام التسلية والمعلومات والبلوتوث والتجوال: تتوفر الكثير من أشكال التكنولوجيا المطلوبة في سيارة إسكاليد. تتوفر ميزة التجوال، نظام صوت محيطي بوز Bose، بؤرة اتصال لاسلكية، وشحن لاسلكي للأجهزة ضمن مجموعة من الميزات المعتمدة في نظام التسلية والمعلومات لسيارة كاديلاك إسكاليد. 
اقرأ أيضاً  سيارة فورد إكسبلورر 2017

يمكنك استعراض تطبيقات الهاتف الذكي مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وهو أمر جيد؛ لأن نظام التسلية والمعلومات في السيارة صعب التعلم وأحياناً بطيء الاستجابة.  

أداء سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

  • المحرك: محرك السيارة V8 بقوة 420 حصاناً وسعة 6.2 لتر شديد القوة، ومناسب للسرعة الكبيرة أو القيادة المتأنية. يترافق مع المحرك ناقل حركة تلقائي بعشر سرعات وتحولات سلسة.
  • اقتصاد الوقود والمسافة المقطوعة: تقف سيارة إسكاليد أعلى الهرم لفئة سيارات إس يو في عند الحديث عن اقتصاد الوقود. تقطع مسافة 22.5 كم لكل جالون في المدينة، وهو رقم مثالي لسيارة إس يو في كبيرة وفاخرة. أما على الطرق السريعة، فتقطع 37 كم لكل جالون وهو رقم من بين الأعلى لهذه الفئة.  
  • القيادة والمناورة: هيكل السيارة الضخم مثل شاحنة يظهر جلياً عند المناولة، والتوجيه ثقيل. يعمل نظام التعليق التكيفي بشكل متسارع والموجود في السيارة بشكل أساسي على تسهيل الرحلة، إلا أنها غير لينة مثل معظم سيارات الإس يو في.
  • الأبعاد والوزن: طول إسكاليد 2019 17 قدم ووزنها فارغة يتراوح بين 2535.45 و2661.82 كغم. أما إسكاليد ESV فطولها 18.7 قدم، ووزنها فارغة 2767.27.
  • قدرة السحب: معدل السحب في سيارة إسكاليد مجهزة جيداً بنظام الدفع الخلفي 3772.73 كغم، أما إضافة القيادة بنظام الدفع الرباعي يقلل قدرة السحب بنحو 90.91 كغم.

الأمان في سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 

  • نتائج اختبارات الصدمات: حصلت سيارة إسكاليد على أربع نجمات كتقييم سلامة كلي من إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة. كمعظم السيارات الفاخرة الأخرى؛ لم تخضع سيارة إسكاليد للاختبار من قبل معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة.
  • ميزات الأمان: تتضمن سيارة إسكاليد كاميرا اصطفاف 360 درجة، لتجنب الصداع الناتج عن ركن السيارات الكبيرة، مستشعرات اصطفاف خلفية، ومساعد اصطفاف نشط، ميزة تذكير بمتعلقات المقعد الخلفي، ونظام خاص بالسائق المراهق، وجميعها معتمدة في كل موديل. 
اقرأ أيضاً  سيارة كاديلاك CTS 2018

تشتمل الميزات المتوفرة على: مرآة لكاميرا الرؤية الخلفية، التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ التلقائية بسرعة منخفضة، وفرملة تلقائية عكسية، إضافة إلى نظام تحذير من مغادرة المسار، المساعد للحفاظ على المسار، رصد المنطقة غير المرئية، تنبيه المرور المتعارض الخلفي، الأضواء التلقائية العالية، شاشة عرض رأسية، مصابيح الانعطاف، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

طرز سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

تتوافر السيارة ضمن أربعة طرازت، وهي: الأساسي، لكجري، بريميوم لكجري، بلاتينوم. يتوافر نفس المحرك فيها، ويمكنك إضافة نظام الدفع الرباعي لأي منها.

كل سيارة كاديلاك إسكاليد تتوفر فيها مقاعد أمامية مدفأة ومكيّفة، ومقاعد الصف الثاني مدفأة، أما مقاعد الصف الثالث فيمكن ثنيها بكبسة زر، وعجلة القيادة مغلفة بالجلد ومدفأة. كما أن نظام التسلية والمعلومات بشاشة حجمها 8 بوصات أمور أساسية معتمدة. 

فضلاً عن نظام التجوال، توجد كاميرا اصطفاف 360 درجة، وتشغيل عن بعد، ونظام التحكم بدرجة حرارة الطقس ثلاثي النطاق، وفتح البوابة الخلفية بالطاقة دون استخدام اليدين.

كاديلاك إسكاليد لكجري

تتميز هذه السيارة بمجموعة من ميزات الأمان، مثل مرآة لكاميرا الرؤية الخلفية، التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة الطوارئ التلقائية بسرعة منخفضة، المساعد للحفاظ على المسار، نظام تحذير من مغادرة المسار، تنبيه المرور المتعارض الخلفي، الأضواء العالية التلقائية، لوحة عرض رأسية، مقعد بتنبه السلامة، وفتحة سقف.

كاديلاك إسكاليد بريميوم لكجري

تتميز بوجود نظام تسلية على المقعد الخلفي مع شاشة حجمها 9 بوصات تفتح للأسفل يسلي الركاب، كما تتوفر الفرملة التلقائية العكسية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومصابيح للانعطاف.

كاديلاك إسكاليد بلاتينوم

تتفوق هذه السيارة بمجموعة مرفهة من الإضافات، من بينها أسطح الجلوس بجلود شبه أنيلينية. المقاعد الأمامية قابلة للتعديل بالطاقة ضمن 18 طريقة وتحتوي على ميزة التدليك، نظام تسلية موجود على المقعد الخلفي مع شاشات مدمجة ضمن مساند الرأس.

مقالات عن كاديلاك اسكاليد