اقرأ » سيارة كاديلاك اسكاليد 2016
سيارات كاديلاك

سيارة كاديلاك اسكاليد 2016

سيارة كاديلاك اسكاليد 2016

هل هي سيارة جيدة؟

إذا كنت تخطط لحمل عدد كبير من الأشخاص والممتلكات في غالب الأوقات فإن سيارة كاديلاك اسكاليد 2016 التي صنعت في أرلينغتون تكساس تعتبر خياراً جيداً، حيث فازت بجائزة أفضل سيارة فاخرة كبيرة للعائلات لعام 2016 نظرًا لمزيجها المتميز من المساحة ووسائل الراحة المتاحة للعائلات والتعليقات الإيجابية من نقاد متخصصين في صناعة السيارات.

كاديلاك اسكاليد جديدة أم مستعملة؟

اسكاليد 2018 تأتي مع بعض التغييرات على ميزات السلامة كذلك يعد برنامج Teen Driver وتذكير المقعد الخلفي من الأمور الأساسية كما تتوفر مرآة لكاميرا الرؤية الخلفية، لكن موديل 2016 هو أفضل موديل لمعظم المتسوقين.

إذا كانت فكرة شراء سيارة جديدة لا تزال تثير اهتمامك فهناك خيار يتمثل في البحث عن سيارة أصغر مثل أودي Q7 2018، إن الصفوف الأولى والثانية من المقاعد وصندوق البضائع في Q7 ليست واسعة مثل إسكاليد، لكن لديها مساحة أكبر في الصف الثالث، يمكنك الحصول على Q7 Premium Plus الطراز المتوسط​​ (والذي يأتي مع نظام ترفيهي مجهز جيدًا والكثير من ميزات الأمان المتقدمة). خيار آخر هو سيارة فورد إكسبيديشن 2018 التي أعيد تصميمها، يمكن أن تصل قدرة سحبها إلى 9.300 رطل ولديها مساحة وافرة للبضائع ولركاب، إذا اردت الطراز العلوي Expedition Limited، فستحصل على مقصورة شبه فاخرة مزودة بمقاعد جلدية ومقاعد أمامية وخلفية مدفّأة ومقاعد أمامية مكيفة.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة دودج في العراق

استدعاءات السلامة 

حتى كتابة هذه السطور، تم إصدار ثلاث عمليات استدعاء لـ اسكاليد 2016. يعالج تذكران المشكلة نفسها: مشكلة في البرنامج قد تمنع أكياس الهواء الأمامية من الانتشار. الاستدعاء الثالث، الذي لا ينتشر على نطاق واسع، يتعامل مع أذرع المراقبة العلوية المحتملة.

إصدارات كاديلاك اسكاليد الأفضل

كاديلاك إسكاليد 2016 هي جزء من الجيل الذي يمتد بين عام 2015 الى 2018، لعام 016، تم تحديث نظام المعلومات والترفيه وأصبح برنامج المساعدة على الحفاظ على حارة متاحًا، أصبح نظام GM Driver Teen Driver قياسيًا لعام 2017، إذا لم تكن هذه الإضافات مهمة بالنسبة لك فالأفضل هو موديل 2015. 

طرز سيارة كاديلاك اسكاليد 2016 الأنسب

هناك أربع طرز من اسكاليد: اساسي، فاخر، بريميوم، وبلاتينيوم. اسكاليد “بلاتينيوم” هي الأكثر فخامة وتأتي قياسيًا مع كل ما يمكن أن توفره اسكاليد تقريبًا، ومع ذلك الخيار الأفضل هو اسكاليد “فاخر” الذي يكلف أقل ويتوفر مع كل ميزة مهمة تقريبًا إلى جانب مقاعد التدليك والتحكم التكيفي في السرعة والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ.

أمان سيارة كاديلاك اسكاليد 2016

لم يتم اختبار إسكاليد 2016 في اختبارات التصادم من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، وليس لديها تصنيف سلامة عام من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، لكنها حصلت على خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبار الاصطدام الجانبي وثلاثة نجوم في اختبار الانقلاب، هذا المستوى المحدود من اختبارات التصادم شائع بين السيارات الفخمة الكبيرة.

تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية كاميرا الرؤية المحيطية وأجهزة استشعار الوقوف الأمامية والخلفية. تتضمن الميزات المتوفرة شاشة رأسية والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ومساعدة الحفاظ على الممر ومراقبة النقطة العمياء والتحذير من التصادم الأمامي مع الفرامل الأوتوماتيكية والتنبيه الخلفي لحركة المرور ومقعد تنبيه السلامة الذي يهتز لتحذيرك من المخاطر المحتملة.

اقرأ أيضاً  سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

منافسو سيارة كاديلاك اسكاليد 2016

مرسيدس-بنز GL 

تقدم مرسيدس-بنز GL أداءً رائعًا حيث يجعلها التوجيه الحاد والقيادة المتوازنة تشعر وكأنها سيارة صغيرة أكثر من سيارة دفع رباعي الكبيرة، تمتلك GL أيضًا واحدة من أفضل تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود في الفئة، وهي واحدة من المنافسين القلائل الذين يتمتعون بتصميمات داخلية قد تفوق سيارة اسكاليد، في مقصورة GL ستجد مقاعد مريحة ومواد ممتازة مثل الجلد والخشب، نظام المعلومات والترفيه Mercedes COMAND سهل الاستخدام، بالنهاية GL هي الخيار الأفضل لمعظم المشترين.

لاند روفر رينج روفر

يوجد الكثير من القوة بغض النظر عن المحرك الذي تختاره (على الرغم من أن محرك اسكاليد V8 أقوى من معظم محركات رينج روفر)، جميع طرازات رينج روفر تأتي قياسية مع خاصية الدفع الرباعي، وقيادة رينج روفر على الطريق سلسة ومريحة، في حين أن مقاعد اسكاليد تصل إلى ثمانية مقاعد، فإن سيارة رينج روفر تتسع فقط لخمسة مقاعد لكن كلا الصفين من المقاعد في رينج روفر مريحة وفسيحة، مع المواد الفاخرة في كل مكان. تعد سيارة رينج روفر سيارة رائعة، ولكن ما لم تكن تخطط للقيادة على الطرقات الوعرة، فإن اسكاليد هي الاختيار الواضح بين الاثنتين.

أداء سيارة كاديلاك اسكاليد 2016

  • المحرك: تتميز كاديلاك إسكاليد بمحرك V8 بقوة 420 حصانًا ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، إنها تحوي على الكثير من القوة وتوفر تسارعًا جيدًا، تتميز أيضًا بقيادة مريحة ومناورة جيدة على الطرق المتعرجة، لكن نظام التحكم المغناطيسي القياسي للقيادة لا يمتص الصدمات بشكل جيد.
  • استهلاك الوقود: تستهلك إسكاليد 15.6 لتر/100كم في المدينة و10.7 لتر/100كم على الطريق السريع وهذه التقديرات متوسطة ​​للفئة.
  • قدرة السحب: عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح يمكن لـ اسكاليد سحب ما يصل إلى 8.300 رطل.
اقرأ أيضاً  أمان السيارات

كاديلاك اسكاليد 2016 من الداخل

  • السعة: تبدو مقصورة كاديلاك إسكاليد رائعة وتتميز بالكثير من المواد المتميزة، وهي تتسع لما يصل إلى ثمانية مقاعد بينما تحتوي الصفين الأولين من المقاعد على مساحة كبيرة تعد مقاعد الصف الثالث القياسية في اسكاليد أصغر من المقاعد الموجودة في بعض المنافسين، لكن طرازات اسكاليد ذات القاعدة الطويلة تحتوي على صف ثالث أكبر.
  • الميزات: تشمل قائمة الميزات القياسية الطويلة في اسكاليد التحكم الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق في المناخ وشحن الهاتف اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi، ونظام صوتي بوز بـ 16 مكبر صوت وراديو عبر الأقمار الصناعية ونظام معلومات ترفيهي CUE مع شاشة لمس 8 بوصة، وتقنية Bluetooth والملاحة وخمسة منافذ USB وApple CarPlay وAndroid Auto. تشمل الميزات المتوفرة فتحة سقف ونظام ترفيه ثنائي في المقعد الخلفي.

أبعاد سيارة كاديلاك اسكاليد 2016

  • سعة الصندوق: السعة القصوى لشحن اسكاليد القياسية البالغة 94.2 قدمًا مكعبًا (120.9 قدمًا مكعبًا في اسكاليد ESV) اكبر من كل المنافسين تقريبًا.
  • الطول والوزن: يبلغ طول إسكاليد 17 قدمًا ويبلغ وزنها من 5959 إلى 5840 رطل. يبلغ طول إسكاليد ESV 18.7 قدمًا، ويتراوح وزنها بين 5795 و6040 رطل. الوزن الإجمالي للمركبة 7500 رطل.