اقرأ » سيارة كاديلاك اسكاليد 2018
كاديلاك

سيارة كاديلاك اسكاليد 2018

سيارة كاديلاك اسكاليد 2018

هل سيارة كاديلاك اسكاليد 2018 جيدة؟

تعتبر سيارة كاديلاك اسكاليد 2018 سيارة رياضية لائقة بسعرها وأدائها؛ فمحركها الهائل V8 يتطابق مع حجمها، فهي اقتصادية الوقود؛ لذلك هي جيدة من بين منافسيها وسلسة بالقيادة. يحتوي الجزء الداخلي من السيارة على مواد من الدرجة الأولى؛ من كاميرا ذات الـ  درجة إلى نقطة اتصال واي فاي. تمتلك اسكاليد قائمة طويلة من الميزات القياسية؛ ومع ذلك فإن المساحة الخاصة بالركاب والتخزين التي تقل عن المتوسط ونظام المعلومات والترفيه لا يفي بالغرض ضد منافسيها، بالإضافة إلى تصنيف الموثوقية الخاصة بها يعتبر الأسوء ضمن فئتها.

هل يُنصح بشراء سيارة كاديلاك اسكاليد 2018 ؟

إذا كنت ترغب بسيارة كبيرة وقوية كفايةً لسحب مقطورة، فعليك التفكير بشراء سيارة كاديلاك اسكاليد 2018، أما إذا كانت فكرة السحب لا تتوافق معك؛ فعلى الأغلب سوف تفضل سيارة كروس أوفر الأصغر ذات الـ 3 صفوف؛ فهي لا تقتصر فقط بامتلاكها لأفضل مناورة، ولكن سلسة بالقيادة وكفاءة أفضل للوقود.

كاديلاك اسكاليد الجديدة أم القديمة؟

تم إعادة تصميم اسكاليد بالكامل لطراز عام 2015، ولم يشهد سوى تحديثات بسيطة في ذلك الوقت. تمتلك كاديلاك اسكاليد 2018 ناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات، ولكن لم يتم تغييره لطراز 2017؛ أي أنه بإمكانك إنفاق مبلغ أقل لطراز أقدم لنفس الجيل بينما تحصل على سيارة شبيهة لطراز اسكاليد 2018.

مقارنة كاديلاك اسكاليد 2018 بمنافسيها

كاديلاك اسكاليد أم رينج روفر؟

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية كبيرة وممتازة، ويتناسب معك وجود صفين من المقاعد؛ فإن لاند روفر رينج روفر تعتبر الأنسب لك. يمتلك المحرك الأساسي لرينج روفر ومحرك التوربو ديزل الاختياري على تقديرات أفضل من اسكاليد بأميال الغاز المقطوعة. تعتبر رينج روفر سيارة رياضية ممتازة على الطرق الوعرة وقيادتها مريحة، وحتى أنها مزودة بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، بينما عليك دفع مبالغ إضافية للحصول عليه في سيارة اسكاليد، كما تمتلك رينج روفر مساحة داخلية واسعة وتصميمات جميلة.

اقرأ أيضاً  مرسيدس بنز

كاديلاك اسكاليد أم جي إم سي يوكون؟

تعتبر جي إم سي يوكون وكاديلاك اسكاليد متشابهتان. في الواقع، يتشابه الجزء العلوي لطراز يوكون دينالي مع الجزء السفلي لاسكاليد؛ كلا السيارتين تحتويان على مقصورة فخمة مع مواد عالية الجودة وأسطح ناعمة الملمس مثل الجلود المتنوعة والخشب الحقيقي. تمتلك يوكون دينالي محرك ثماني الأسطوانات بشكل في وبسعة 6.2 لتر كما في اسكاليد. بما أن يوكون دينالي أقل سعراً من اسكاليد فهي تعتبر الخيار الأنسب.

تصميم كاديلاك اسكاليد 2018

  • عدد الركّاب

تتسع اسكاليد لسبعة أشخاص ويوجد مقعد اختياري يجعلها تتسع لثمانية أشخاص. تأتي اسكاليد بشكل قياسي بمقاعد جلدية و مدفّأة والمقاعد الأمامية بتهوية، ومقاعد الصف الثاني مدفّأة، وعجلة قيادة مدفّأة.

تمتلك الطرز المتقدمة من هذه السيارة على جلد فاخر، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا بـ 18 وضعاً جديدة للتدليك. توفر مقاعد الصف الأول والثاني مساحة واسعة للرأس والساق، على الرغم من أن مساحة الأكتاف الجانبية ضيقة. في الطرز القياسية يعتبر الصف الثالث مناسب للأطفال، لكن في الطرز الطويلة إي إس في يعتبر الصف الثالث أكثر ملائمةً للبالغين.

  • المقاعد و السلامة

يشمل كلا المقعدين الخارجيين للصف الثاني على مجموعة كاملة لوصلات الأقفال لاتش، لتثبيت مقاعد الأطفال بشكل آمن، وتوجد مرساة علوية إضافية على المقعد الأوسط للصف الثالث. تمتلك اسكاليد على تنبيه للمقعد الخلفي؛ مما يتيح للسائق تفقد المقعد الخلفي قبل الخروج من السيارة.

  • الجودة الداخلية

تمتلك اسكاليد بلا شك مقصورة رفيعة المستوى، مع مواد من الدرجة الأولى تغطي كافة الأسطح. والتصميم الداخلي حديث وجذاب.

  • مساحة التخزين

تمتلك اسكاليد مساحة تخزين بسعة 15.2 قدماً مكعباً من خلف مقاعد الصف الثالث في الطرز القياسية وبحد أقصى 94.2 قدماً مكعباً. العديد من السيارات الرياضية الأخرى قادرة على استيعاب المزيد من الأشياء خلف مقاعد الصف الثالث، في حين تمتلك الطرز الطويلة إي إس في مساحة أكبر تتسع لأمتعتك، وبحد أقصى 120.9 قدماً مكعباً.

حتى مع استخدام جميع المقاعد في الصفوف الثلاثة اسكاليد إي إس في تتيح مساحة تخزين بسعة 39.3 قدماَ مكعباً.

يعتبر أمر التحميل في اسكاليد سهلا بفضل مقاعد الصف الثالث القياسية القابلة للطي، كما أن أرضية التحميل مسطحة عند طيّ المقاعد، رغم أنها مرتفعة فوق سطح الأرض.

  • نظام المعلومات والترفيه، البلوتوث والملاحة
اقرأ أيضاً  مواصفات سيارة جيب شيروكي 2018

كما تتوقع، فإن قوة اندفاع اسكاليد أنيقة ومزودة بالتكنولوجيا. يمتلك نظام المعلومات والترفيه سي يو إي شاشة لمس 8 إنش، بلوتوث، وأبل كار بلاي وأندرويد أوتو كنظام متكامل للهاتف الذكي. يعتبر النظام جذاب مع العديد من الميزات، ولكن قوائمه مرهقة للفرز وأوقات استجابة الإدخال بطيئة. الضوابط المادية للمكدس المركزي حساسة للمس كذلك، وهي أيضًا تعاني من الاستجابات البطيئة.

أداء كاديلاك اسكاليد 2018

  • المحرك

يمنح المحرك القوي لاسكاليد بسعة 6.2 لتر V8 قوة هائلة، مما يجعلها سهلة المرور بين السيارات أخرى أو الاندماج على الطريق السريع، وبإمكانك أيضاً الابتعاد بسرعة عن أماكن التوقف. يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بعشر سرعات الذي يعمل على التبديل السلس جديد لطراز 2018.

تمتلك طرز الدفع الرباعي سرعة للجالون تصل قرابة 22.5 كم في المدينة و37 كم على الطريق السريع، وهو يعتبر أعلى قليلاً ضمن الفئة.

  • القيادة والتحكّم

تم تصميم اسكاليد على نظام أساسي القائم على الشاحنات بدلاً من نظام كروس أوفر القائم على السيارات، لذلك لا تعتبر رياضية كبعض منافساتها ولا تتمتع بسلاسة القيادة. ومع ذلك، يعمل نظام التعليق القياسي الذي يتحكم بالقيادة المغناطيسية لدى اسكاليد على سلاسة معظم البقع الخشنة للرصيف، مع إبقاء هذه السيارة هادئة خلال المنعطفات. ضع في اعتبارك مرور العجلات الاختيارية بمقاس 22 بوصة، والتي تجعل القيادة وعرة فوق الأرصفة المكسورة.

  • قدرة السحب لاسكاليد

تستطيع اسكاليد سحب ما يقارب 8.300 رطل. وهذا يعتبر جيد ضمن الفئة ولكن لا تتطابق مع قوة السحب القصوى الخاصة بـ لنكولن نافيجاتور.

الأمان في كاديلاك اسكاليد 2018  

  • نتائج اختبارات التصادم

حصلت اسكاليد على تقييم أربع نجوم من أصل خمس حسب اختبار الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، وخمس نجوم في اختبار التصادم الجانبي، وأربع نجوم في اختبار التصادم الأمامي، وثلاث نجوم فقط في اختبار المناورة. تحصل معظم سيارات الكروس أوفر الفاخرة ذات الثلاثة صفوف على تصنيفات أمان أفضل بكثير.

  • ميزات السلامة

تشمل ميزات السلامة القياسية في طراز 2017 لاسكاليد على كاميرا بـ 360 درجة وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة، ونظام مساعد نشط للركن، ونظام تين درايفر. وتتوفر العديد من أنظمة السلامة، بما في ذلك نظام التحذير من التصادم الأمامي، والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام تحذير عند مغادرة مسار الطريق، ونظام مساعد للمحافظة على مسار الطريق، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه للحركة التقاطعية للجزء الخلفي، ومراقبة نعاس السائق، ومقعد تنبيه السلامة، ومرآة كاميرا للرؤية الخلفية.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW X3 2014

ما الطراز الأنسب من كاديلاك اسكاليد 2018؟

على الرغم من أن الطراز الأساسي لاسكاليد يحتوي على العديد من الميزات القياسية، إلا أن التوجهات انتقلت إلى طراز لوكجوري لأن فيه العديد من الإضافات لميزات نظام مساعدة السائق، التي تثبت فائدتها عند التنقل في هذه السيارة الكبيرة جدًا.

تأتي جميع الطرز بشكل قياسي مع محرك سعة 6.2 لتر V8 وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ومحرك للعجلات الخلفية.

كاديلاك اسكاليد

تأتي اسكاليد بشكل قياسي مع مقاعد منجدة بالجلد، وبدء التشغيل عن بُعد، مقاعد أمامية مدفّأة وذات تهوية، مقاعد الصف الثاني مدفّأة، مقعد الصف الثالث قابل للطي كهربائياً، عجلة قيادة مدفّأة، دواسات قابلة للتعديل كهربائياً، نظام التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق.

يشتمل هذا الطراز أيضًا على: شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، ونظام الملاحة، ونظام الصوت المحيطي بوز بـ 16 مكبراً، وتقنية بلوتوث، والراديو الفضائي وراديو عالي الدقة، وخمسة منافذ يو إس بي، ونظام متكامل للهاتف الذكي، وأبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ونقطة اتصال واي فاي، و جهاز شحن لاسلكي. تشمل ميزات المساعدة القياسية للسائق كاميرا 360 درجة وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة، ونظام مساعد للركن، ونظام تذكير شاغل بالمقعد الخلفي، ونظام تين درايفر.

كاديلاك اسكاليد لوكجوري

مع طراز لوكجوري، يمكنك الحصول على فتحة سقف، وشاشة رأس، وتحذير من التصادم الأمامي مع نظام الكبح التلقائي للطوارئ منخفض السرعة، وتحذير من مغادرة مسار الطريق، ومساعد للمحافظة على المسار، وتنبيه الأمان للمقعد، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه للتقاطع الخلفي، ومراقبة نعاس السائق، ومرآة كاميرا الرؤية الخلفية.

كاديلاك اسكاليد بريميوم لوكجوري

يضيف طراز بريميوم لوكجوري نظام الترفيه للمقاعد الخلفية بلو راي، ونظام تثبيت السرعة، ونظام كبح الطوارئ الأوتوماتيكي كامل السرعة، والمصابيح المثبتة في الزوايا.

كاديلاك اسكاليد بريميوم

يتصدر طراز اسكاليد بريميوم مجموعة الطرز السابقة، تأتي مع مقاعد منجدة بالجلد الفاخر، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بـ 18 وضعًا، ومقاعد أمامية مدلكة، ونظام خطوات قابلة للسحب كهربائياً، ونظام ترفيه ثنائي للمقعد الخلفي، ونظام تصميم مدمج يحتوي على عناصر جذابة وفريدة.