اقرأ » سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019
سيارات

سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019

سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019

هل هي سيارة جيدة؟

في الحقيقة، كرايسلر باسيفيكا 2019 هي حافلة صغيرة رائعة حصلت على أفضل صفقة شراء لعام 2019 ضمن فئتي “السيارة العائلية” وفئة “الحافلة الصغيرة”. تتمتع كرايسلر بالكابينة عالية الجودة، تتيح لك امكانية انزلاق فوق المطبات والهبوط من على الرصيف بسهولة، وهي مقتصدة في استهلاك الوقود وتعمل عمل سيارات الهايبرد،كما أن سعرها في الأسواق ارخص من منافسيها  ضمن فئتها؛ لأن مقاعدها الخلفية ومساحتها أصغر قليلاً، وتم إضافة العديد من الميزات والتكنولوجيا لسيارة باسيفيكا.

لماذا ينصح بشراء كرايسلر باسيفيكا 2019 ؟

تقدم باسيفيكا 2019 ذات الأسعار التنافسية والتي تعمل عمل سيارات الهايبرد كل ما تحتاجه للسيارة عائلية، لكن هنالك المنافسين لها من ضمن فئة “الحافلة الصغيرة” وهما هوندا اوديسي والتي تتمتع بتصميمات داخلية راقية ومساحتها أكبر قليلاً من باسيفيكا، وتويوتا سيينا التي تتمتع بالمحرك القوي وهي الوحيدة تقدم نظام الدفع الرباعي.

منافسو سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019

هوندا اوديسي

توفر هوندا اوديسي كفاءة في استهلاك الوقود وهي سلسة ومريحة للركوب، وتتمتع بأجمل تصميمات داخلية ومساحتها أكبر قليلاً من باسيفيكا. توفر كل من كرايسلر وهولندا الكثير من مميزات التكنولوجيا والراحة المناسبة للعائلة؛ ولكن كرايسلر توفر مجموعة من التطبيقات والالعاب على العكس من هوندا. كلاهما خيارات قوية ولكن اوديسي هي الأفضل.

تويوتا سيينا

تتمتع سيينا بالمحرك القوي وكذلك المساحة الكبيرة والكثير من الميزات السلامة وتصنيفها أعلى من باسيفيكا، أما الأخير فهي توفّر الركوب المريح، مع نظام (ستو اند جو)، لست بحاجة إلى طي المقاعد لزيادة المساحة على العكس من سيينا، كما أن سعرها أقل من سيينا.

اقرأ أيضاً  سيارة فيات 2019 500

سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019 من الداخل

تتسع باسيفيكا لسبعة أشخاص ويمكن أن تتسع لثمانية إذا توفر المقعد الوسط في الصف الثاني، تتوفر في المقاعد الامامية المدفاة والتهوية وتكون قابلة للتعديل آلياً بثماني اتجاهات. المقاعد الامامية واسعة وهنالك ما يكفي لمعظم البالغين للجلوس في الصف الثاني براحة وتتوفر فيها المدفأة، يكون الصف الثالث افضل للأطفال في المركبات ذات ثلاثة صفوف. بالإضافة إلى ذلك، سيشعر بعض الركاب بعدم الراحة في الجلوس لفترات طويلة في صفي الثاني والثالث لعدم وجود الحشوة الكافية في المقاعد.

تتمتع باسيفيكا بأجمل كابينة مصنوعة من المواد عالية الجودة ولوحة القيادة الأنيقة وعزل الضجيج الخارجي؛ للحفاظ على هدوءها خاصة في الطرق السريعة.

باسيفيكا ليست كبيرة بحجم حافلات صغيرة أخرى، تبلغ مساحتها الخلفية 32.2 قدم مكعب، وإذا تم طي الصفين الثاني والثالث تزداد المساحة إلى 140 قدم مكعب. تستخدم باسيفيكا نظام (ستو اند جو) لتوفير أكبر قدر ممكن من المساحة، في بعض السيارات تضطر لثني المقاعد يدوياً لتعطي مساحة أوسع.

تتوفر المواصفات القياسية في باسيفيكا من ضمنها نظام يوكونيكت الترفيهي مع شاشة اللمس ٧ انش، وبلوتوث ومنفذ يو-اس-بي ونظام يوكونيكت، الذي يتيح لك التتبع عن بُعد أو قفل أو تشغيل سيارتك باستخدام هاتفك، وأيضاً تتوفر تطبيقات ذكية مثل أندرويد أوتو وآبل كار-بلاي وست سماعات ستيريو.  ويمكن أن تتوفر شاشتان تعملان باللمس قياسها 10 انش في المقاعد الخلفية و20 سماعة بنظام هارمان كاردون أو 13 سماعة من الباين وجهاز دي-في-دي، وآلية التنظيف المدمجة، نقطة اتصال واي-فاي 4G، ويتضمن أيضًا نظام الملاحة يوكونيكت مع شاشة تعمل باللمس قياسها 8.4 انش.

أداء كرايسلر باسيفيكا 2019

  • المحرك: يـأتي  محرك باسيفيكا بست سلندر مع ناقل حركة بتسع سرعات، بقوة تصل إلى 287 حصان، ويوفر مزيجاً استثنائياً من قوة عزم هائلة وكفاءة في استهلاك الوقود.
  • استهلاك الوقود:تستهلك باسيفيكا حوالي 8.4 لتر/100كم في الشوارع الداخلية و 12.3لتر/100كم في الشوارع السريعة، أما باسيفيك هايبرد تستهلك 84 ميغابايت في الثانية ويبلغ مداه الكامل 53.10كم.
  • ميزات السلامة: تتمتع باسيفيكا بمميزات السلامة القياسية مثل الكاميرا الخلفية، مراقبة النقاط العمياء، نظام الكشف عن عبور السيارات من الخلف، النظام المساعد في الركن الأمامي والخلفي، كاميرا للرؤية الشاملة، نظام تنبيه الإبتعاد عن المسار ونظام التنبيه من الاصطدام ونظام تثبيت السرعة ومكابح الطوارئ التلقائية.
اقرأ أيضاً  سيارة جاكوار XJ 2018

طرز سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019

باسيفيكا L

تتميز باسيفيكا L بثلاث مناطق للتحكم الاوتوماتيكي بدرجة الحرارة والتحكم عن بُعد ومراقبة النقط العمياء وكاميرا الخلفية ونظام الكشف عن عبور السيارات من الخلف، أيضا تأتي مع يوكونيكت مع شاشة تعمل باللمس قياسها 7 انش، والتي تتميز بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كار-بلاي وست سماعات ستيريو ومنفذ يو-اس-بي ،تتوفر ميزة الأوامر الصوتية مع البلوتوث.

كرايسلر باسيفيكا LX

تتمتع باسيفيكا LX بكل مميزات باسيفيكا L، بالإضافة إلى محرك V6 بتقنية تشغيل/توقف، وأدوات التحكم في الصوت المثبتة على عجلة القيادة والعجلات مصنوعة من الألومنيوم، وإضاءة ليد الخلفية والامامية، وإمكانية إمالة مقعد السائق بثمانية اتجاهات ونظام ستو-اند-جو في مقاعد الصف الثاني؛ وهي أول سيارة باسيفيكا تتوفر فيها دي-في-دي بالمقاعد الخلفية.

كرايسلر باسيفيكا تورينج بلس

تأتي باسيفيكا تورينج بلس بأبواب جانبية وباب خلفي يفتح كهربائيًا ومرآة الرؤية الخلفية وثلاث مناطق للتحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة راديو قمر صناعي، ومفتاح باب الكراج والتحكم عن بُعد. تقدم مجموعة السلامة المتقدمة شاشة تعمل باللمس قياسها 8.4 انش ونظام الملاحة والعديد من الميزات المساعدة للسائق، بينما تضيف مجموعة الطقس البارد الدفء لعجلة القيادة ومقاعد الامامية.

باسيفيكا تورينج L

تتميز المقاعد الأمامية بالجلد الاصطناعي وهي مُدفئة، بينما يتميز الصفين الثاني والثالث بانعكاس أشعة الشمس، ويوجد أماكن لأكياس البقالة في مقاعد الصف الثالث، بالإضافة إلى ذلك يوجد منفذ يو-اس-بي في الصف الثالث وإمكانية امالة مقعد الراكب و13 سماعة بنظام ألباين ويوكونيكت مع شاشة قياس ٧ انش.

باسيفيكا تورينج L بلس

تتميز بعجلة القيادة مزودة بتدفئة ومقاعد صف ثان مزودة بتدفئة، شاشتين اللمس قياس 10 انش بالمقاعد الخلفية، بالإضافة إلى مجموعة السلامة في باسيفيكا تورينج ال-بلس تتوفر 20 سماعة بنظام هارمان كاردون و فتحة السقف البانورامية المزدوج.

اقرأ أيضاً  أفضل سيارة عائلية

باسيفيكا ليمتد

تتميز بأبواب جانبية كهربائية وباب خلفي كهربائي يُفتح دون استخدام اليدين، والمقاعد الامامية  فخمة مكسوة بجلد نابا، جيدة التهوية، ونظام ستو-اند-جو بالصف الثالث. كما تتوفر مجموعة السلامة لكن لا تتوفر نظام يوكونيكت ثايتر في باسيفيكا ليمتد.