سيارات ومحركات

سيارة كيا كادينزا 2015

سيارة كيا كادينزا 2015

هل سيارة كيا كادينزا 2015 جيدة؟

نعم؛ فهي توفر سيارة كيا كادينزا 2015 مساحة ممتازة للركاب وركوب مريح وتصميم داخلي جذاب مع مقصورة ذات مواد عالية الجودة، على الرغم من أن معالجتها بعيدة على أن تكون سيارة رياضية، إلا أنها تأتي بمحرك V6 القوي الذي يجعل منها سيارة مناسبة للقيادة اليومية.

أداء تصميم سيارة كيا كادينزا 2015

تأتي كيا كادينزا 2015 قياسية مع محرك V6 الذي يعمل بقوة 293 حصانًا ومزود بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تتناسب هذه السيارة من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود مع السيارات الكبيرة ذات محركات الستة سلندر، حيث تستهلك 12.38 لتر/100كم في المدينة و8.40 لتر/100كم على الطريق السريع. 

لا تتميز سيارات السيدان الكبيرة مثل كيا كادينزا بديناميكيات القيادة المثيرة، ولكنها تتمتع برحلة متوازنة. تتعامل كادينزا بأمان عند السير حول الزوايا، كما يوفر التوجيه ملاحظات جيدة على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، توفر قيادة مريحة على معظم الأسطح. 

تصميم كيا كادينزا 2015

تتسع سيارة كيا كادينزا 2015 لخمسة أشخاص في مقاعد جلدية قياسية، إلى جانب المقاعد الأمامية الدافئة والقابلة للتعديل كهربائياًK وقد تحتوي بعض الطرز على مقاعد أمامية جيدة التهوية ومقاعد خلفية دافئة. يوفر كلا الصفين في كادينزا راحة طوال اليوم ومساحة واسعة للتمدد، وهو ما تتوقعه من سيارة سيدان كبيرة، كما تحتوي على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد الأطفال LATCH، بالإضافة إلى مرسى حبل علوي للمقعد الأوسط الخلفي. 

إقرأ أيضا:كيف أفحص طرمبة الزيت

تأتي كادينزا 2015 مجهزة بالعديد من الميزات القياسية، بما في ذلك التحكم التلقائي في المناخ المزدوج، كاميرا الرؤية الخلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، نظام صوت Infinity المكون من 12 مكبر صوت، تقنية Bluetooth،ونظام الملاحة ونظام المعلومات والترفيه. تتميز واجهة UVO من شركة كيا بأنها سهلة الاستخدام مع شاشة واضحة وتشغيل سهل. تشمل الميزات الأخرى التي يمكنك العثور عليها فتحة سقف عجلة قيادة دافئة وشاشة عرض رقمية والعديد من تقنيات مساعدة السائق، مثل؛ نظام تثبيت السرعة التكيفي ومراقبة النقاط العمياء.

موثوقية سيارة كيا كادينزا 2015

حصلت سيارة كيا كادينزا 2015 على نتيجة موثوقية أربعة من أصل خمسة من قبل شركة J.D. Power and Associates، وهي نتيجة أفضل من عشرات السيارات الأخرى الموجودة في السوق. في المقابل، حصلت جميع السيارات من فئة كادينزا تقريبًا على تصنيف متوسط أو أعلى.

السلامة في كيا كادينزا 2015

حصلت سيارة كيا كادينزا 2015 على أعلى تصنيف من Good من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة في أربعة اختبارات تصادم فردية، ولم يتم تقييمها من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.

تأتي جميع سيارات كادينزا 2015 مع كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية. تشمل الميزات المتقدمة الأخرى الخاصة بالسلامة ومساعدة السائق نظام تثبيت السرعة التكيفي ومراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور في الخلف والتحذير عند المغادرة وكاميرا بزاوية 360 درجة.

إقرأ أيضا:سيارة لكزس LX 2014

أيّ موديلات كيا كادينزا هو الأفضل؟

قدمت شركة كيا سيارة كادينزا 2014 كسيارة جديدة كلياً. وعد موديل 2014 في الغالب مماثل لموديل 2015، وقد يكون من الأسهل العثور على ميزات السلامة في سيارة كيا كادينزا موديل 2015 نظرًا لأن حزمة Technology قد تكون مجهزة بالنموذج الأساسي، وتم إضافة نظام تنبيه حركة المرور الخلفية أيضاً كميزات متوفرة لموديل 2015.

أيّ طرز كيا كادينزا 2015 يناسبني؟

تتوفر سيارة كيا كادينزا 2015 بطرازين: طراز Premium وطراز .Limited وتم توفير جميع الميزات تقريبًا في كلا الطرازين، لكن السبب الرئيسي لاختيار طراز Limited هو تصميمها المُحدّث مع لمسات من الخشب والكروم وعجلات من الكروم. 

تحصل السيارات المستعملة المعتمدة من كيا على ضمان المحرك للسيارات الجديدة لمدة 10 سنوات / 160934.4 كيلومتراً، بالإضافة إلى ضمان بلاتيني لمدة سنة / 19.31 كيلومتراً لقطع الغيار الغير مزودة بمحركات. 

كيا كادينزا 2015 مقابل غيرها

كيا كادينزا أم كيا اوبتيما؟

تتمتع كيا كادينزا بمقاعد خلفية واسعة للركاب، بينما تحتوي كيا اوبتيما على مساحة ضيقة للرأس للأشخاص طويلي القامة، ولا تتناسب اوبتيما 2015 مع السيارات متوسطة الحجم في فئتها. يمكنك شراء كيا اوبتيما مستخدمة بسعر أقل من كيا كادينزا.

إقرأ أيضا:مواصفات سيارة كيا سبورتاج

لا تعد كلا من كيا كادينزا وكيا اوبتيما سيارات رياضية، ولكن تعتبر كادينزا السيارة الأكثر رقياً بفضل المقاعد الجلدية القياسية، والميزات الأكثر حداثة والتصميم الأكثر أناقة.

كيا كادينزا أم تويوتا أفالون؟

تتفوق سيارة تويوتا أفالون 2015 على سيارة كيا كادينزا 2015 بشكل عام؛ لأنها حصلت على درجة موثوقية أعلى. تحتوي كلاً من كادينزا وأفالون على مقصورة عالية الجودة وقائمة طويلة من الميزات القياسية المتاحة ومساحة كبيرة للركاب، كما حصلت تويوتا أفالون مع محركها V6 على كفاءة أفضل في استهلاك الوقود. إن كلاً من كيا كادينزا وتويوتا أفالون خياران قويان في الفئة.

كيا كادينزا أم هيونداي أزيرا؟

يعد تصنيف الموثوقية لسيارة هيونداي أزيرا 2015 أقل من تصنيف الموثوقية لسيارة كيا كادينزا 2015. تقدم أزيرا 2015  أسوأ أداء في الفئة، حيث يوفر محركها الـ V6 تسارعًا هزيلًا وناقل حركة بطيء وجودة قيادة غير مستوية على الأسطح. على الرغم من أن سيارة هيونداي أزيرا تتمتع بالعديد من الميزات وجودة ومساحة مماثلة لسيارة كيا كادينزا، إلا أن كادينزا تعد الخيار الأفضل.

السابق
سيارة كيا كارينز
التالي
سيارة كيا كادينزا 2018