اقرأ » سيارة لاند روفر رينج روفر فيلار 2018
سيارات لاند روفر

سيارة لاند روفر رينج روفر فيلار 2018

سيارة لاند روفر رينج روفر فيلار 2018

هل رينج روفر فيلار 2018 إس يو في جيدة ؟

يجب أن تفي سيارة لاند روفر رينج روفر فيلار 2018 الأنيقة باحتياجات معظم المتسوقين من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم الفاخرة؛ إنها تحتوي على مقصورة حديثة مع مواد ذات جودة عالية، إلى جانب مساحة رحبة. كما تم تحسين مجموعة نقل الحركة في فيلار وجودة الركوب. على الرغم من كل ذلك، لا يمكنك تجاهل موثوقية لاند روفر المتوقعة التي تقل عن المتوسط.

هل يجدر بي شراء رينج روفر فيلار 2018؟

تعد سيارة رينج روفر فيلار خيارًا جيدًا للمتسوقين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات. تساعد التصميمات الداخلية والخارجية المبسطة على إبراز بعض الميزات الفريدة مثل؛ مقابض الأبواب المنبثقة وشاشات اللمس المزدوجة، وتحكم إحدى الشاشات في معظم إعدادات المناخ والجلوس والتعليق التكيفي، بينما تعمل الأخرى على تشغيل نظام المعلومات والترفيه.

الموديل الجديد أم القديم من رينج روفر فيلار؟

لاند روفر رينج روفر فيلار هي سيارة جديدة لعام 2018، لذلك لا توجد طرز قديمة للاختيار من بينها.

رينج روفر فيلار 2018 مقابل منافساتها

رينج روفر فيلار أم مرسيدس-بنز GLE؟   

تتمتع سيارة مرسيدس-بنز GLE بتصنيف موثوقية أعلى من المتوسط​​، وهي واحدة من سيارات الدفع الرباعي ذات الصفين وتتمتع بمساحة شحن أكبر.

اقرأ أيضاً  وكيل سيارة أودي في الاردن

رينج روفر فيلار أو جاكوار إف بيس؟

إف بيس هي سيارة رياضية صغيرة الحجم أصغر حجماً وسيارة الدفع من شركة جاكور الشقيقة لـ لاند روفر. لا تحتوي جاكوار على مساحة شحن كبيرة أو العديد من وسائل الراحة القياسية، بالإضافة إلى ذلك، نظام المعلومات والترفيه الخاص بها معقد.

مقصورة رينج روفر فيلار 2018 الداخلية

  • السعة والمقاعد

سيارة لاند روفر رينج روفر فيلار 2018 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من صفين تتسع لخمسة أشخاص. تتميز المقاعد بكونها مريحة بما يكفي ليوم كامل من القيادة، والمقصورة جيدة التهوية ومشرقة بفضل أبعادها السخية وفتحة السقف البانورامية.

  • الجودة الداخلية

تتمتع رينج روفر فيلار بتصميم متطور، المواد عالية الجودة ووفيرة، لتكمل التصميم البسيط وشاشات الترفيه الأنيقة.

  • مساحة التخزين

يوجد في فيلار كمية كبيرة من مساحة التخزين. يوجد خلف الصف الثاني 974 لترا.

  • نظام المعلومات والترفيه، البلوتوث والملاحة

يشتمل نظام فيلار الترفيهي المبتكر على شاشتين كبيرتين: واحدة مثبتة في لوحة عدادات السيارات الوسطي يمكنها إمالة ما يصل إلى 30 درجة لعرض أفضل، وأخرى مثبتة تحتها. تتميز كلتا الشاشات التي تعمل باللمس برسومات مذهلة.

أداء لاند روفر رينج روفر فيلار 2018

  • المحرك

جميع خيارات محرك لاند روفر رينج روفر فيلار 2018 تتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، بالإضافة إلى محرك توربيني أربعة سلندرات (المحرك القياسي)، تقدم سيارة لاند روفر سيارة V6 فائقة الشحن وتوربو ديزل؛ V6 سوبر تشارج هو الأكثر فعالية في المجموعة.

  • القيادة ونظام التعليق

تعمل أنظمة التعليق وتوجيه عزم الدوران المضبوطة والمريحة معًا للتحكم في ميل الجسم والحفاظ عليه مستقراً. يأتي كل طراز قياسيًا مع نظام الدفع الرباعي ونظام Terrain Response، الذي يتميز بأنماط القيادة الاقتصادي والمريح و الصخور والاعشاب والثلوج وطين.

هذه المكونات، مقترنة بـ 21 سنتيمتراً الخلوص الأرضي، تمنح إمكانيات جديدة جداً للطرق الوعرة. تشمل الميزات الأخرى على الإطلاق القياسي للجر المنخفض (هذا يعدل دواسة الوقود لتسريع بدقة على الأسطح الزلقة)، ونظام التعليق الهوائي الإلكتروني القابل للتعديل.

اقرأ أيضاً  سيارة فورد اسكيب 2019

الأمان في رينج روفر فيلار 2018

  • اختبار التحطم

لم يتم إصدار نتائج اختبار لسيارة لاند روفر رينج روفر فيلار 2018 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أو الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة.

  • ميزات السلامة

تأتي كل سيارة رينج روفر فيلار بكاميرا للرؤية الخلفية، وأجهزة استشعار للوقوف الخلفي، وتحذير من مغادرة الممرات، ومساحات للزجاج الأمامي تستشعر المطر، ومكابح طوارئ مستقلة مع مساعدة فرامل الطوارئ المتقدمة، ومراقبة نعاس السائق، ومراقبة حركة المرور المتقاطعة الخلفية، والتعرف على إشارة المرور مع مثبت السرعة المتكيف، ومراقبة نقطة عمياء، والمساعدة في الحفاظ على الممرات، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة، وشاشة head up .

أيّ نماذج رينج روفر فيلار 2018 المناسب لي؟

يحتوي كل طراز من سيارة لاند روفر رينج روفر 2018 على خمسة مقاعد ودفع كلي للعجلات، النموذج الأساسي فيلار، وهنالك فيلار S و فيلار SE، تتميز فيلار R-Dynamic بتصميم مميز ومتوفر في حزم مواصفات SE و HSE .أعلى فئة هو فيلار الاصدار الاول .تمتلك فيلار قائمة طويلة من الميزات الفاخرة، مثل المقاعد الجلدية المثقبة ونظام صوت Meridian الجذاب.

رينج روفر فيلار القياسية

يعمل المحرك رباعي السلندرات ذي الشاحن التوربيني بقوة 247 حصانًا. يتميز نظام المعلومات والترفيه بشاشتي لمس بحجم 10 بوصة، وتقنية بلوتوث، وثمانية مكبرات صوت، وأوامر صوتية، ومنافذ USB، وتكامل الهاتف الذكي عبر تطبيقات InControl. تشمل الميزات القياسية الأخرى على: المقاعد المنجدة من الجلد الصناعي والجلد المدبوغ، والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات، وعجلة القيادة الجلدية، والتحكم في المناخ المنفصل، وفتحة سقف بانورامية، والإضاءة المحيطة،  التشغيل بواسطة زر، والرؤية الخلفية الكاميرا، والتحذير من مغادرة المسار، ومساحات الزجاج الأمامية مستشعرة للمطر، والكبح في حالات الطوارئ.

اقرأ أيضاً  سيارة لاند روفر ديسكوفري سبورت 2019

رينج روفر فيلار S

الإضافات الرئيسية إلى فيلار S هي؛ مقاعد جلدية مثقبة، ونظام صوت Meridian مكوّن من 11 مكبرًا ونظامً ملاحة، ومصابيح إضاءة وصندوق الأمتعة، كلاهما أوتوماتيكياً، ونقطة اتصال Wi-Fi يمكنها توصيل ما يصل إلى ثمانية أجهزة.

رينج روفر فيلار SE

V6 فائق الشحن؛ هو المحرك الوحيد المتوفر لـ فيلار SE، يأتي هذا الإصدار مع نظام صوت محيطي بـ 17 مكبر صوتًا من Meridian، وشاشة عرض تفاعلية للسائق، ومراقبة نعاس السائق، ومراقبة حركة المرور المتقاطعة الخلفية، والتعرف على إشارة المرور مع محدد السرعة التكيفي.

روفر فيلار R-Dynamic

تحصل فيلار R-Dynamic SE على مواد مقصورة مطوّرة (مثل قطع من الساتان بالكروم والألومنيوم) وعجلات أكبر، ومراقبة نقطة عمياء، ومراقبة نعاس السائق، ومراقبة حركة المرور المتقاطعة الخلفية، والتعرف على علامات المرور مع محدد السرعة التكيفي. يعد المحرك رباعي السلندرات المزود بشاحن توربيني قياسيًا. يتوفرالمحرك V6 الفائق الشحن لي فيلار R-Dynamic HSE ذات مقاعد أمامية قابلة للتعديل آلياً بـ 20 وضعًا مع تدليك وتدفئة وتهوية، مثبت السرعة المتكيف مع وظيفة إيقاف والتشغيل عن بُعد، وكبح ذكي للطوارئ، ونقطة عمياء نشطة، ومساعدة على الحفاظ على البقاء في خط السير .

رينج روفر فيلار الإصدار الأول

تقدم لاند روفر الإصدار الأول من فيلار المحرك V6 فائق الشحن أسفل الغطاء، تأتي هذا الفئة مزودًا بمواصفات خاصة،  مثل مفتاح حركة (معصمه قابل للارتداء ومقاوم للماء حتى لا تقلق بشأن سقوط مفتاحك الفعلي من جيبك) منافذ USB إضافية في الصف الثاني نظام التعليق الهوائي الإلكتروني ونظام Terrain Response 2 مع وضع القيادة الأوتوماتيكي وقفل خلفي نشط للمحور . تشمل ميزات الأمان المتقدمة نظام كاميرا بزاوية 360 درجة، وشاشة عرض head up، ومساعدًة نشطًا في الركن، النقطة العمياء النشطة، ومساعدتكم في الحفاظ على الممرات، ومثبت السرعة المتكيف ووظيفة التشغيل والاطفاء عن بُعد، والكبح الذكي للطوارئ .