سيارات ومحركات

سيارة لكزس LX 2017

سيارة لكزس LX 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة لكزس LX 2017 سيارة دفع رباعي كبيرة وفخمة وعالية الجودة، خاصةً إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة للطرق الوعرة يمكن الاعتماد عليها، مع ميزات مثل علبة النقل ثنائية السرعات والقفل المركزي ونظام اختيار التضاريس، فإنه يمكن القيادة على التضاريس الصعبة بسهولة، ومع ذلك فإنها تحتوي على صندوق شحن أصغر، وتقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود سيئة، ومتوسط ​​الأسعار أعلى من العديد من المنافسين.

لكزس LX جديدة أم مستعملة؟

لم تقدم لكزس أي تحديثات رئيسية إلى LX لعام 2018، باستثناء إضافة طراز متوفر من صفين من المقاعد، في حال شراء سيارة مستخدمة يمكنك توفير الآلاف من الدولارات والحصول على سيارات مماثلة للجديدة.

مقارنة مع ​​سعر LX يوجد عدد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة الجديدة التي يمكنك شراؤها بأقل من ​​سعر سيارة LX 2017 المستعملة، تعد سيارة لينكولن نافيجيتر 2018 المعاد تصميمها واحدة من الأفضل في فئتها، حيث توفر محرك V6 تيربو قوي واقتصادًا ممتازًا في استهلاك الوقود ومساحة هائلة للبضائع.

إصدارات سيارة لكزس LX 2017

LX 570 2017 هي جزء من الجيل الذي بدأ مع موديل 2008، لم تكن هناك تغييرات كبيرة لعام 2017، لكن LX 2016 اكتسبت نظامًا محسَّنًا للمعلومات والترفيه والمزيد من ميزات السلامة القياسية والتصميم المعدل وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، هذه قائمة كبيرة من التغييرات، ولكن إذا لم يكن أي منها ضروريًا بالنسبة لك فكر في إنفاق أقل والحصول على موديل قديم.

إقرأ أيضا:سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2016

استدعاءات سيارة لكزس LX 2017

حتى كتابة هذه السطور، لم يتم إصدار أي استدعاءات سلامة لسيارة لكزس LX 570 2017.

أمان سيارة لكزس LX 2017

لم تختبر الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة لكزس LX 570 لعام 2017، هذا أمر شائع بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة.

منافسو سيارة لكزس LX 2017

تويوتا لاند كروزر

تشترك تويوتا لاند كروزر 2017 كثيرًا في سيارة LX 570،  تم تصميمها على نفس المنصة حيث الأبعاد الداخلية مماثلة والاقتصاد في استهلاك الوقود ايضا، تمتلك لاند كروزر مساحة شحن أكبر قليلاً مع رفع المقاعد لكن LX لديها مساحة اكبر في حال المقاعد مطوية، يتمتع كلاهما ببراعة ممتازة على الطرق الوعرة مع أنظمة الدفع الرباعي ونظام التعليق التكييفي وأنظمة اختيار التضاريس،  تتمتع لكزس بتصنيف موثوقية أفضل قليلاً وقدرة جر أعلى ومقصورة أكثر فخامة.

مرسيدس GLS

من بين سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة، سيارة مرسيدس بنز GLS 2017 من الصعب التغلب عليها، حيث تتميز بتصنيف موثوقية ممتاز وواحدة من أجمل المقصورات في الفئة، على عكس العديد من سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف، يمكن أن يستوعب الصف الثالث البالغين بالراحة، تحتوي GLS أيضًا على غرفة شحن أكبر، وقدرة سحب أعلى قليلاً واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود مقارنةً بـ LX، ما لم تكن تريد إمكانيات LX للطرق الوعرة أو سعة المقاعد المخصصة لثمانية أشخاص فإن GLS هي الخيار الأفضل. 

إقرأ أيضا:سيارة لكزس GS 2015

كاديلاك إسكاليد

كاديلاك إسكاليد 2017 هي الخيار الأمثل بين سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة، بفضل محركها القوي V8 يمكن لـإسكاليد سحب أكثر من LX، ومع ذلك تتمتع LX بتصنيف موثوقية أعلى. 

أداء سيارة لكزس LX 2017

تقدم لكزس سيارة LX في طراز واحد جيد التجهيز.

  • المحرك: تتميز لكزس LX 570 ذات الدفع الرباعي بمحرك V8 سعة 5.7 لتر ينتج 383 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 403 رطل، ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي الثماني سرعات، على الرغم من كونها سيارة دفع رباعي كبيرة فإن سيارة LX تقدم تسارعًا رائعًا ويمنحها محرك V8 القوة الكافية لتسلق التلال أو سحب مقطورة بسهولة.
  • القيادة: تسير LX بسلاسة على الطرق الوعرة، ويوفر نظام التعليق القابل للضبط ثلاثة أوضاع قيادة للسماح لك بتكييف الركوب وفقًا لتفضيلاتك الخاصة، مثل العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة فإن سيارة LX ليست رشيقة تمامًا، كما أنها تتميز بإزاحة ملحوظة في الجسم حول الزوايا.
  • استهلاك الوقود: تستهلك 18 لتر/100كم في المدينة و13 لتر/100كم على الطريق السريع، هذا أقل من المتوسط ​​حتى بين سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة.
  • الأداء على الطرق الوعرة: تشبه لكزس LX 570 من الناحية الميكانيكية سيارة تويوتا لاند كروزر 2017، مما يعني أن أداءها قوي على الطرق الوعرة، يساعد نظام القفل المركزي ونظام اختيار التضاريس والتحكم في الزحف، على تحقيق الكفاءة على الطرق الوعرة التي لا مثيل لها من قبل العديد من المنافسين. 
  • قدرة السحب: مكن لسيارة LX سحب ما يصل إلى 7000 رطل عندما تكون مجهزة بشكل صحيح. 

سيارة لكزس LX 2017 من الداخل

  • السعة: يمكن لكزس LX 570 استيعاب ما يصل إلى ثمانية أشخاص، مواد التنجيد الجلدية والمقاعد القابلة للتعديل كهربائياً والمقاعد الأمامية المدفأة تأتي قياسية، يوجد صف ثانٍ قابل للانزلاق 60/40 بالإضافة إلى صف ثالث قابل للإنزلاق 50/50، تتوفر مقاعد من الصف الأول والثاني مدفأة ومكيفة ومزخرفة بالجلد.
  • الميزات: يتميز نظام Lexus Remote Touch القياسي بشاشة عرض 12.3 بوصة ونظام الملاحة وتقنية Bluetooth ومنفذ USB ومجموعة تطبيقات Lexus Enform (بما في ذلك Pandora وSlacker وiHeartRadio)، ونظام صوت ممتاز بسماعات تسعة وراديو يعمل بالأقمار الصناعية وراديو عالي الدقة تعمل وحدة التحكم عن بعد باللمس بشكل مشابه للوحة اللمس بالكمبيوتر المحمول، والتي يمكن أن تكون محبطة ومشتتة لاستخدامها أثناء القيادة. 

تشمل ميزات السلامة القياسية كاميرا الرؤية المحيطية، وأجهزة استشعار الوقوف الأمامي والخلفي ومراقبة البقعة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية، ستحصل أيضًا على نظام أمان لكزس، والذي يتكون من نظام ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة، والتحذير من مغادرة الممر، والتحكم التكيفي في السرعة والاضواء الاتوماتيكية.

إقرأ أيضا:سيارة سيون iA 2016

أبعاد سيارة لكزس LX 2017

  • سعة الصندوق: مع وجود جميع المقاعد في الوضع المستقيم، تتمتع LX بمساحة 9.1 أقدام مكعبة يفتح طي الصف الثالث مساحة 27.3قدمًا مكعّبًا، وسيكون لديك 73 قدمًا مكعبًا مع طي الصفيين الثاني والثالث، يعمل الباب الخلفي الكهربائي القياسي على تسهيل الوصول إلى منطقة الشحن.
  • الطول والوزن: يبلغ طول LX حوالي 16.7 قدمًا، ويبلغ وزنها 6000 رطل ويبلغ وزن السيارة الإجمالي 7.385 رطل.

بلد المنشأ

صنعت لكزس LX 2017 في اليابان.

السابق
سيارة كيا سيدونا 2017
التالي
سيارة لكزس 2015 LS