سيارات ومحركات

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

تعد سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015 سيارة دفع رباعي مدمجة متعددة الاستخدامات SUV تتمتع بمساحة جيدة وواحد من أقل تكاليف الملكية في الفئة التي تنتمي إليها، لكنها تحتوي على مقصورة تضم مواد رخيصة وتصميم مُملّ، وبشكل عام، يوجد خيارات أفضل منها في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.

أداء سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015 

  • المحرك: تأتي آوتلاندر سبورت 2015 مع محرك أساسي أربعة سلندر بقوة 148 حصانًا مقترناً بناقل حركة يدوي بخمس سرعات، في حين تأتي جميع طرزها الأخرى مع محرك بقوة 168 حصاناً مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار.
  • القيادة والمناورة: توفر هذه السيارة تسارعاً عالياً مزعجاً على الطرق السريعة، لكنها توفر قيادة مناسبة في شوارع المدينة، وتأتي قياسياً مع نظام الدفع الأمامي، كما تتوفر بعض الطرز منها مع نظام الدفع الرباعي.
  • استهلاك الوقود: تحصل آوتلاندر سبورت 2015 على تقديرات مناسبة في الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة؛ حيث تستهلك حوالي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.35 لتر/100كم على الطريق السريع.

مقصورة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

تحتوي مقصورة آوتلاندر على مقاعد تتسع لخمسة أشخاص في صفين تضم مواد من الدرجة الثانية، وتوفر مقاعد واسعة ومريحة، وتشمل على مجموعات كاملة من موصلات لاتش في المقاعد الخارجية للصف الثاني، فضلاً عن مرساة حبل علوي في المقعد الخلفي الأوسط.

تشمل الميزات القياسية في آوتلاندر سبورت 2015 على: تقنية Bluetooth ومنفذ USB، بينما تشمل الميزات المتاحة فيها على: شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة مع نظام ملاحة، لوحة قيادة تحتوي على أدوات تحكم خاصة بالمناخ والصوت سهلة الاستخدام إلى حد ما ونظام معلومات وترفيه مع شاشة معقّدة تعمل باللمس.

إقرأ أيضا:دودج تشارجر 2013

أمان سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لسيارة آوتلاندر سبورت أعلى تصنيف (جيد) في أربعة اختبارات تصادم (التداخل المعتدل، التأثير الجانبي، حماية التصادم الخلفي وقوة السقف)، بالإضافة إلى تصنيف (مقبول) في اختبار التداخل الأمامي الصغير، ومنحتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة درجة أربعة من أصل خمسة نجوم للسلامة العامة وفي اختبارات التصادم الأمامية، وخمسة نجوم في اختبار التصادم الجانبي، كما تأتي الطرز عالية الأداء من هذه السيارة مع كاميرا للرؤية الخلفية.

 إصدارات سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت

تعد سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015 جزءاً من الجيل الأول للسيارة؛ والذي بدأ في عام 2011 وبتضمن إصدار عام 2017.

إذا كنت تبحث عن سيارة توفر لك بعض المال، ففكّر في إصدار 2014 الذي أعيد تصميمه، ويتضمن محرك أساسي سعة 2.4 لتر، بالإضافة إلى مقعد قياسي في الصف الثالث وترقيات تقنية، مثل: تقنية بلوتوث، بينما يضيف إصدار 2015 محركًا متوفراً قويًا أربعة سلندر وناقل حركة جديد.

طرز سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

تأتي سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015 بثلاثة طرز: ES, SE, GT.

يأتي الطراز الأساسي ES مزودًا بتقنية Bluetooth ومنفذ USB وشاشة عرض ملونة وستيريو مع أربع سماعات ومرايا خارجية مدفّأة، ولكن هذا الطراز يأتي مع محرك غير قوي وعدد قليل من الميزات؛ لذلك سيرغب معظم المتسوقين في التوجه إلى طراز SE الذي يضيف شاشة تعمل باللمس قياس 6.1 بوصة، سماعتين إضافيتين، راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية، كاميرا للرؤية الخلفية، مقاعد أمامية مدفّأة وخاصية التحكم التلقائي في المناخ، ويعد طراز GT الطراز الأكثر جاذبية بين الثلاثة؛ حيث يضيف محرك أربعة سلندر سعة 2.4 لتر وناقل حركة متغير باستمرار CVT. 

إقرأ أيضا:أحدث سيارة bmw

منافسو سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر سبورت 2015

سيارة بويك إنكور

تتميز سيارة بويك إنكور بتصنيف موثوقية جيد بالنسبة للفئة التي تنتمي إليها، وتوفر ركوباً مريحاً، وتحتوي على مقصورة مجهزة جيدًا تتميز بمواد راقية وتصميم جذاب، ومع ذلك، فإنها تتضمن محرك ضعيف مثل سيارة آوتلاندر سبورت.

إقرأ أيضا:سيارة لكزس ES 2016

سيارة نيسان جوك 

تتميز نيسان جوك بأداء أفضل من أداء سيارة آوتلاندر سبورت، وتعد واحدة من عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي تأتي مع محرك أساسي قوي، وتتميز بتقديرات تنافسية في استهلاك الوقود، وتتمتع بقيادة جيدة وتوجيه حاد ومناورة مميزة، لكنها تحتوي على بعض مواد المقصورة الرخيصة وتضم مساحة صغيرة نوعاً ما.

السابق
سيارة دودج جراند كارافان 2019
التالي
سيارة نيسان تايتن 2015