اقرأ » سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017
سيارات ميتسوبيشي

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017

سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017

هل ميتسوبيشي آوتلاندر 2017 سيارة جيدة؟

تعتبر سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017 غير جيدة بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي، تتميز بتصميم داخلي جذاب وعالي الجودة، وعزل محسّن يقلل من الإهتزازات والضوضاء الخارجية، لكن محركها ضعيف وغير مناسب للقيادة على الطرق السريعة.

ميتسوبيشي آوتلاندر قديمة أم جديدة؟

لم يكن هناك تغييرات كبيرة في آوتلاندر في الأعوام السابقة لعام 2018، في عام 2018 اكتسبت شاشة لمس قياسية أكبر، و زخرفة LE جديدة، وطراز هجين إضافي. يمكنك توفير آلاف الدولارات من خلال التسوق لطراز قديم.

أيّ إصدارات ميتسوبيشي آوتلاندر هو الأفضل؟

قامت ميتسوبيشي بتحديث سيارة آوتلاندر في عام 2016. في عام 2017  أضافت آوتلاندر عدة ميزات منها: كاميرا الرؤية الخلفية القياسية، كاميرا الرؤية المحيطية، مراقبة النقطة العمياء، تنبيهًا لحركة المرور، مساعد في تغيير المسار، بالإضافة الى عجلة القيادة الساخنة.

إذا لم تكن هذه التحديثات مهمة بالنسبة إليك، فيمكنك توفير المال من خلال شراء موديل 2016.

موثوقية ميتسوبيشي آوتلاندر 2017

تمتلك آوتلاندر 2017 معدل موثوقية أقل من المتوسط يبلغ 2.5 من أصل خمسة.

استدعاءات ميتسوبيشي آوتلاندر 2017

في وقت كتابة هذا التقرير، تم تسجيل استدعاء واحد في ميتسوبيشي آوتلاندر 2017،  قد يتعطل محركها أو يسخن؛ مما يزيد من خطر حدوث تصادم، لذلك عليك التأكد من معالجة هذه المشكلة قبل شرائها.

اقرأ أيضاً  عيوب سيارة BMW 523

طرازات ميتسوبيشي آوتلاندر 2017

تأتي ميتسوبيشي آوتلاندر في أربعة طرازات: ES، SE، SEL، وGT. يأتي كل من هذه الطرز مع: نظام تحكم مناخي تلقائي مزدوج، عجلة قيادة قابلة للإمالة، منفذ USB، كاميرا خلفية، راديو HD، شاشة تعمل باللمس بحجم 6.1 بوصة، صف ثالث من المقاعد ،وعجلات مصنوعة من السبائك.

تضيف SE منفذي USB، بدء التشغيل بضغطة زر، المقاعد الأمامية المدفّأة، راديو الأقمار الصناعية، نظام صوت Smartphone Link مع شاشة 7 بوصة،  Apple CarPlay، وتوافق مع Android Auto.

تضيف SEL أضواء التشغيل والإيقاف التلقائية، مساحات لاستشعار المطر، بالإضافة الى العديد من الميزات والخيارات التي توفرها فئة GT، مثل مصابيح LED الأمامية، عجلة القيادة المُدفَّأة، فتحة السقف، والعديد من ميزات مساعدة السائق. بينما تضيف GT محرك V6، ونظام صوتي متميز.


الأمان في سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017

  • نتائج اختبارات التصادم

يعتبر أداء آوتلاندر 2017 جيد في اختبارات التصادم. منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة آوتلاندر خمسة من أصل خمس نجوم في اختبارات الاصطدام الجانبية، وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والخلفي، وأربعة نجوم تصنيفًاً إجماليًا.

أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لآوتلاندر جائزة لعام 2017 كأفضل اختيار للسلامة. حصلت آوتلاندر أيضًا على أعلى تصنيف “جيد” في جميع اختبارات التصادم، فضلاً عن تصنيفها العالي في الوقاية من الاصطدام الأمامي، وذلك بعد تزويدها بخاصية التحذير الأمامي من الاصطدام، والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

  • ميزات السلامة

تأتي ميتسوبيشي آوتلاندر مع كاميرا قياسية للرؤية الخلفية، كاميرا لوقوف السيارات ذات رؤية محيطية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، نظام للتحذير من التصادم الأمامي، فرامل أوتوماتيكية في حالات الطوارئ، التحذير من مغادرة الممر، مراقبة النقطة العمياء، مساعد تغيير المسار، العوارض الأوتوماتيكية العالية، والتحكم التكيفي في التطواف.

اقرأ أيضاً  سيارة Jeep Wrangler 2018

ميتسوبيشي آوتلاندر 2017 ضد منافسيها

ميتسوبيشي آوتلاندر أم مازدا CX-5؟

تعد مازدا CX-5 2017 سيارة رياضية مدمجة ممتازة متعددة الاستخدامات، تتميز بتصميم داخلي من الدرجة الأولى، ديناميكيات قيادة رائعة، وتوجيه دقيق، كما حصلت على درجات أعلى من الأمان ومعدلات الموثوقية من آوتلاندر.

من ناحية أخرى، فإن ميتسوبيشي لديها مساحة شحن أكبر، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى سبعة أشخاص، كما أن لديها تكلفة ملكية أقل. في المتوسط، تكلف CX-5 أكثر من أوتلاندر، ولكن إذا كان ذلك في حدود ميزانيتك، فينصح باختيار CX-5.

ميتسوبيشي آوتلاندر أم آوتلاندر الرياضية؟

تتميز آوتلاندر بمساحة أكبر من مساحة آوتلاندر الرياضية الفرعية، عدد مقاعد أكثر، مساحة شحن أكبر، وداخلية أجمل مع مواد ذات جودة أفضل. لا توجد فجوة كبيرة في الأسعار، ولكن طراز آوتلاندر يعتبر خياراً أفضل.

أداء سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017  

  • المحرك

تأتي آوتلاندر 2017 مع محرك أربعة سلندر قياسي سعته 2.4 لتر، ينتج 166 حصانًا، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). تتميز آوتلاندر بالدفع القياسي بالعجلات الأمامية، والدفع الرباعي الكامل.

تأتي سيارة آوتلاندر GT ذات الدفع الرباعي الكامل مع محرك V6 بقوة 224 حصانًا، ولديه ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات بدلاً من CVT. المحرك الأساسي جيد للقيادة في المدينة؛ لكن محرك V6 أقوى، ولديه توجيه أقوى وأسرع في الاستجابة، لكنه يتطلب كمية كبيرة من الوقود.

تستهلك سيارة آوتلاندر على 9.41 لتر/100 كم في المدينة و 7.84 لتر/100 كم على الطريق السريع. يعمل طرازGT  المزود بمحرك V6 على إرجاع 11.76 / 8.71 لتر لكل 100كم في المدينة أو في الطريق السريع.

  • قدرة السحب

تبلغ قدرة السحب القصوى 1500 رطل مع المحرك ذو الأربعة سلندر، و3500 رطل مع محرك V6.

اقرأ أيضاً  سيارة تيسلا X 2019

داخلية سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017  

  • السعة

مقاعدها تتسع لسبعة أشخاص، تتميز بتغطية مقاعدها بالقماش المنجد، المواد ناعمة الملمس، المقاعد الأمامية المدفأة والقابلة للتعديل كهربائياً.

  • المقاعد والسلامة

تحتوي على مجموعتين كاملتين من وصلات (لاتش) لتأمين مقاعد السيارة للأطفال في المقاعد الخارجية للصف الثاني، كما أن لديها مرساة حبل ثالث للمقعد الأوسط.

أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام لاتش آوتلاندر ثاني أعلى تصنيف مقبول لسهولة الاستخدام.

  • المميزات

تتميز هذه السيارة بنظام التحكم التلقائي في المناخ المزدوج، راديو عالي الدقة، وشاشة تعمل باللمس بقياس 6.1 بوصة، جميعها قياسية. كما تشمل بعض الترقيات منها: مفتاح الدخول عن بعد، راديو يعمل بالقمر الصناعي، شاشة مقاس 7 بوصات، نظام صوتي متميز Rockford-Fosgate، نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية، بالإضافة الى العديد من الأنظمة المتقدمة للسلامة.

أبعاد سيارة ميتسوبيشي آوتلاندر 2017  

  • مساحة الشحن

تتميز آوتلاندر بأقصى سعة للشحن تصل إلى 70 قدمًا مكعبة، تبلغ المساحة 10.3 قدم مكعب خلف الصف الثالث فيها. إن طي الصف الثالث من المقاعد يؤدي إلى توسيع تلك المساحة إلى 34.2 قدم مكعب، كما أن طي الصف الثاني أيضًا يفتح مساحة 63.3 قدم مكعب.

  • الطول والوزن

يبلغ طولها 15.4 قدماً، بينما يتراوح وزنها من 3351 رطل في طراز ES حتى 3626 رطل في طراز GT. يتراوح وزن السيارة الإجمالي بين 4795 و 5005 رطل.

بلد المنشأ

قامت شركة ميتسوبيشي بتصنيع سيارة آوتلاندر 2017 في اليابان.