سيارات ومحركات

سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

ميتسوبيشي لانسر 2014

ميتسوبيشي لانسر 2014 

تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014 من الممتعة بالقيادة، فهي تتميز بمقصورة داخلية جميلة وتقييم موثوقية جيد، ويتميز طراز Evolution بمستواها القياسي وقيادتها الرياضية المميزة بين سيارات الفئة المدمجة، ويتوفر في هذه السيارة نظام الدفع الأمامي القياسي، ومن الممكن الحصول على نظام الدفع الرباعي الاختياري.

أداء سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

  • المحرك: تتمتع ميتسوبيشي لانسر 2014 بمحرك بقوة 148 حصان وناقل حركة يدوي بخمسة سرعات أو ناقل حركة ذو متغير باستمرار كما في طراز ES، ويتوفر ثلاث محركات أربعة سلندر ذات قوة أكثر بعشرين حصانًا أي 237 حصان، كما في  طرازي GT وES، وتأتي هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، في حين يتميز طراز Evolution بمحرك بقوة 291 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات أو ناقل حركة يدوي بخمسة سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك هذا المحرك 13.84 لتر وقود/100 كيلومتر داخل المدينة، ويستهلك 9.41  لتر وقود/100 كيلومتر على الطرق السريعة.

أمان سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

حصلت سيارة ميتسوبيشي لانسر2016 على جائزة السلامة من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة، كما حصلت على أربعة نجوم من أصل خمسة في التقييم العام من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية.

إقرأ أيضا:عربيه تويوتا 2017

تتمتع هذه السيارة بمزايا سلامة تتمثل بوجود مساحات للزجاج الأمامي مزودة بأجهزة استشعار للمطر، أجهزة استشعار خلفية، ولا تتمتع هذه السيارة بخاصية التحذير من مغادرة المسار أو خاصية مراقبة النقطة العمياء.

مزايا سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

لا تتمتع ميتسوبيشي لانسر 2014 بعدد كبير من المزايا القياسية، إذ تشمل مزاياها نظام صوت مزود بأربعة سماعات، خاصية الدخول بدون مفتاح وأدوات تحكم مثبتة على عجلة القيادة للتحكم بالسرعة ونظام الصوت.

تتوفر عدد من المزايا الاختيارية مثل: راديو عالي النقاء متصل بالأقمار الصناعية، نظام ملاحة، منفذ usb، تقنية البلوتوث، خاصية التحكم التلقائي بالمناخ ونظام صوت نوع (Rockford Fosgate) مزود بتسعة سماعات.

تتميز الشاشة الموجودة في الحواف العلوية من السيارة بالقدرة على التحكم بها باللم، مما قد يسبب في تشتيت انتباه السائق عن القيادة، وتتمتع السيارة بنظام التعرف على الصوت والكتابة دون استخدام اليدين، بالإضافة لوجود أنظمة خاصة في أنواع أخرى من السيارات ذات العلامات التجارية المختلفة.

تصميم سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

تتلخص معلومات المقاعد في ميتسوبيشي لانسر 2014 بهذه النقاط:

  • سعة المقاعد: تتمتع هذه السيارة بمقاعد تتسع لخمسة ركاب.
  • مواصفات المقاعد: تتمتع ميتسوبيشي لانسر 2014 بمقاعد مصنوعة من القماش في كافة الطرز باستثناء طراز Sportback Lancer بمقاعد مصنوعة من الجلد، ومن الممن الحصول مزايا اختيارية مثل: مقاعد مصنوعة من الجلد، خاصية مفتاح التحول، خاصية التدفئة بالمقاعد الأمامية وفي عجلة القيادة ومقاعد خلفية واسعة.
  • مقاعد الأطفال: تتميز هذه السيارة بوجود مجموعتين كاملتين من نظام LATCH لمقاعد الأطفال، وتقع هاتين المجموعتين في منطقة المقاعد الخارجية، وتتوفر وصلة موجودة في المقعد الخلفي الأوسط.
  • مساحة صندوق الشاحنة: تبلغ مساحة صندوق التخزين في طراز  Sportback حوالي 13.8 قدم مكعب، أما طراز Evolution فتبلغ مساحة صندوق التخزين حوالي 6.9 قدم مكعب.

طرز سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

تتمتع سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014 خمسة طرز هي:  ES، و SE، و GT، و Ralliart، و Evolution، و Sportback.

إقرأ أيضا:سيارة انفنتي q50

تتميز كل من و SE, GT, Ralliart, Evolution بامتلاكها أربعة أبواب، في حين يتميز طراز Sportback بوجود خمسة أبواب، ويعتبر طراز SE هو الأفضل؛ لأنه يتمتع بعدد كبير من المزايا القياسية التي تتمثل بوجود راديو متصل بالأقمار الصناعية، نظام الدفع الرباعي، خاصية التدفئة بالمقاعد الأمامية، راديو عالي النقاء، كاميرا للرؤية الخلفية وسبائك خاصة في عجلات السيارة.

منافسو سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014

سوبارو إمبريزا 

تعتبر سوبارو إمبريزا 2014 من السيارات التي تتمتع بدرجة موثوقية مرتفعة وسعر باهظ، وتتميز هذه السيارة بقيادة سلسة ونظام الدفع الرباعي ودرجات عالية من الأمان، بالإضافة لوجود مزايا قياسية مثل: مقصورة داخلية مصنوعة من مواد عالية الجودة ومنفذ USB وتقنية البلوتوث، ويتوفر من هذه السيارة عدة طرز مثل: WRX و WRX STI توفر طاقة أكبر من طرازي Ralliart و Evolution من ميتسوبيشي لانسر 2014.

مازدا 3 

تعتبر مازدا 3 2014 بديل ممتاز لسيارة متسوبيشي لانسر 2014، فهي تتمتع بمحرك أربعة سلندر ذو أداء عالي وتوفير في استهلاك الوقود، بالإضافة لوجود وسائل نقل طاقة وديكورات داخلية راقية، كما تتمتع هذه السيارة بمزايا تقنية سهلة الاستخدام وخاصية التحكم الكيفي بالسرعة وفرامل تلقائية للطوارئ، كما تتمتع هذه السيارة بدرجات أمان ومزايا أمان أكثر من المزايا الموجودة في ميتسوبيشي لانسر 2014.

إقرأ أيضا:سيارة لينكولن MKX 2018

إصدارات سيارة ميتسوبيشي لانسر 

تعود سيارة ميتسوبيشي لانسر 2014 للجيل الذي بدأ تصنيعه في عام 2008 وانتهى تصنيعه في عام 2017، ومر هذا الجيل بعدد من التحديثات تتمثل بوجود نظام تكييف هوائي قياسي ونظام صوتي مزود بأربعة سماعات، إلا أن  إصداري 2013 و 2012 يتمتعان بذات المزايا.

تتمتع هذه السيارة بدرجات موثوقية جيدة، ومن الممكن أن تكون هنا رغبة في شراء إصدار قديم أو مملوك مسبقًا، لذا يفضل إلقاء نظرة على السيارات المملوكة مسبقًا والتي خضعت لنظام (Mitsubishi CPO)، وذل لأنه يقوم على تقيم القوة الأصلية للسيارة خلال مدة عشرة أعوام/ 160934كم، ويجب أن تحصل كل واحدة من هذه السيارات على 123 نقطة من أجل اجتياز ذلك النظام بنجاح، ومن الممكن الحصول على مزايا إضافية عند شراء السيارات المملوكة مسبقًا مثل ميزة المساعدة على جانب الطريق وميزة قطر السيارة عند الحاجة لذلك.

السابق
سيارة نیسان مكسیما 2019
التالي
فورد فيوجن 2016