اقرأ » سيارة ميني كوبر 2017
سيارات ميني

سيارة ميني كوبر 2017

سيارة ميني كوبر 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة ميني كوبر 2017 واحدة من أفضل السيارات الصغيرة؛ حيث توفر مناولة قوية ودرجة موثوقية تفوق المتوسط ​ودرجات الاختبار الجيدة والمقصورة الراقية. سوف تناسبك السيارات الصغيرة الأخرى إذا كنت تريد مساحة أكبر في المقعد الخلفي، بالإضافة إلى ذلك، يتعيّن على المتسوقين أن يستعدوا لتكاليف أعلى من المتوسط.

كوبر الجديدة أم القديمة؟

من الأفضل شراء سيارة الميني كوبر القديمة بدلاً من الجديدة لعام 2018، مع ذلك، هناك عدد قليل من الامتيازات لشراء الجديدة. تأتي كل سيارة جديدة مع كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات، كما يمنحك شراء سيارة جديدة الفرصة لتخصيصها.

من ناحية أخرى، النموذج القديم أفضل من ناحية توفير المال. على الرغم من أنه لا يمكنك اختيار الحزم التي تريدها، إلا أنه من الشائع العثور على كوبر 2017 ذات المستوى المتوسط ​​المستخدمة في مجموعة متنوعة من الترقيات، هذه عادة ما تكون أقل تكلفة من طراز 2018 المجهزة بالمثل.

من بين السيارات الصغيرة الجديدة، هناك عدد من البدائل الممتعة للقيادة ولديها MSRP مماثلة لسعر ميني كوبر 2017. على سبيل المثال، توفر سيارة هوندا سيفيك هاتشباك الرياضية لعام 2018 محرك تيربو قوي بـ 180 حصان.

إصدارات سيارة ميني كوبر

ميني كوبر 2017 هي جزء من الجيل الذي تم إطلاقه لعام 2014. انضمت ميني كوبر 2015 ذات الأربعة أبواب إلى التشكيلة، متبوعة بنمط قابل للتحويل المعاد تصميمه لعام 2016. ومن بين التغييرات البارزة إضافة نظام معلومات وترفيه قياسي لعام 2017، وإضافة كاميرا خلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات في طراز 2018. تتميز هذه السيارة بتصنيفات موثوقية وسلامة أعلى من السنوات النموذجية السابقة.

اقرأ أيضاً  سيارة لاند روفر رينج روفر سبورت 2018

استدعاءات ميني كوبر 2017

هناك استدعاءات لسيارة ميني كوبر 2017، أكبرها هي مشكلة في مصابيح المكابح، أما الثانية فتخص وسادة الهواء. تأكّد دائمًا من معالجة العمليات قبل شراء سيارة قديمة.

طرز سيارة ميني كوبر 2017 

تأتي ميني كوبر 2017 في ثلاثة أنماط مختلفة للهيكل: هاردتوب بابين، هاردتوب 4 أبواب وقابلة للتحويل، وبثلاثة طرز هي:كوبر، كوبر اس وجون كوبر ووركس. قدمت ميني خيارات وحزم أكثر بكثير من معظمها في هذه الفئة. بالنسبة لمتسوقي السيارات المستعملة يعني هذا أن كوبر تميل إلى أن يكون لكل منها شخصية مميزة أكثر مما تجده في السيارات الصغيرة الأخرى. تشمل الخيارات نظامًا ترفيهيًا محسنًا مع شاشة مقاس 8.8 بوصة ونظام صوت هارمان كاردون ومفتاح القرب وفتحة سقف بانورامية وشاشة عرض رأسية والتحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة.

للعثور على سيارة ميني كوبر مناسبة لك ابدأ باختيار نمط الهيكل، يأتي النمط ذو البابين إما بسطح صلب أو قابل للتحويل. من ناحية أخرى، فإن هاردتوب ذي 4 أبواب أكثر ملاءمة بسبب مساحة الأرجل الخلفية الإضافية ومساحة الشحن. نمط الهيكل الرباعي غير متاح في تصميم جون كوبر ووركس، والفرق الرئيسي بين مستويات القطع هو مجموعة نقل الحركة حيث يتراوح معدل القدرة الحصانية لكل محرك تيربو بين 134 و 228، وكميزة إضافية يشمل هذا الطراز أيضًا محددًا لوضع القيادة ونظام تعليق قابل للتعديل مع ضبط الأداء.

أمان سيارة  ميني كوبر 2017

لقد حصلت كوبر ذو البابين على تقدير جيد لكل محاكاة تم إجراؤها، وحصلت على تصنيف Top Safety Pick الخاص بالمنظمة. بالإضافة إلى ذلك، صرَحت شركة IIHS أن طرز كوبر مزودة بتحذير الاصطدام الأمامي الاختياري مع توفر مستوى متقدم لمنع التصادم الأمامي.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW M1

لا توجد ميزات أمان عالية التقنية بشكل قياسي في كوبر 2017 على الرغم من أن بعض الطرز، قد تأتي مع خيارات مثل كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ومساعدة وقوف السيارات والتحكم في الطواف وشاشة عرض الرأس.

منافسو سيارة ميني كوبر 2017 

فولكس واجن GTI

يحصل عشاق القيادة على وقت ممتع عند تجربة سيارة فولكس واجن GTI (نسخة من فولكس واجن جولف) أو ميني كوبر. تتفوق GTI على كوبر بعدة طرق، وتأتي مزودة بمحرك أكثر قوة يبلغ حجمه 210 حصانًا في المحرك الأساسي 134، وداخليتها أكثر اتساعاً. سيجد ركاب المقاعد الخلفية مساحة أرجل مضافة وحمل أمتعة إضافية في GTI مقارنة بسيارة كوبر.

هوندا فيت

سيارة هوندا فيت ليست رياضية ولكنها مميزة، المقصورة قياسية وكلا صفين المقاعد مريحان، كما يعد نظام Magic Seat بمثابة نعمة لمن يرغب في حمل دراجة أو نقل بعض الصناديق الضخمة أو استعارة سلم صغير.

أداء سيارة ميني كوبر 2017

  • المحرك: يتم شحن كل محرك تيربو، تأتي قاعدة كوبر بمحرك ثلاثة سلندر سعة 134 حصان، إن مجموعة نقل الحركة هذه نشطة للغاية. للحصول على مزيد من الجاذبية  اختر سيارة كوبر اس التي تبلغ 189 حصانًا أو جون كوبر ووركس التي تبلغ 220 حصانًا، تعتبر المناورة سريعة الاستجابة في هذه السيارة ذات الدفع بالعجلات الأمامية.
  • استهلاك الوقود: يعد استهلاك الوقود في ميني كوبر 2017 أقل قليلاً من المتوسط، محركها الأساسي مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ويستهلك 8.71 لتر/100كم في المدينة و6.53 لتر/100كم على الطريق السريع. ينزلق هذا التصنيف إلى 9.41/ 6.53 لتر لكل 100كم المدينة / الطريق السريع لنماذج كوبر إس.

تصميم سيارة ميني كوبر 2017 

  • السعة: يمكنك احتواء أربعة أشخاص داخل كوبر ذي البابين وخمسة أشخاص مع الطرز ذات الأبواب الأربعة. لا توجد مساحة كبيرة في المقعد الخلفي – خاصة في الإصدارات ذات البابين.
  • المقاعد: يمكنك تأمين مقعد سيارة في الجزء الخلفي من ميني كوبر باستخدام واحدة من مجموعتها من المراسي LATCH. تأتي هاردتوب ذي الأربعة أبواب مع مرساة حبل إضافي للمقعد الأوسط. 
اقرأ أيضاً  مواصفات سيارة كيا ريو 2019

لن تواجه صعوبة كبيرة في العثور على أي من نقاط الربط، ولكن يمكن أن تكون نقاط الارتساء المنخفضة مزعجة بعض الشيء، هذه مثبتة بعمق في وسادة المقعد ويصعب التعامل معها. يمنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نماذج كوبر ثنائية الباب درجة هامشية (الثانية من الأسفل) لسهولة استخدام نظام LATCH.

مزايا سيارة ميني كوبر 2017

يتكون نظام الصوت القياسي في كوبر 2017 من ستة مكبرات ومنفذ USB واتصال بلوتوث وتطبيقات الهاتف الذكي وشاشة بحجم 6.5 بوصة. تشمل التحسينات شاشة مقاس 8.8 بوصة ونظام ملاحة ونظام صوت هارمان كاردون ب 12 مكبر صوت، وتتميز بعض الطرز بمصابيح LED متغيرة اللون مع وضع محرك الأقراص.

أبعاد سيارة ميني كوبر 2017

  • مساحة الشحن: ليس هناك متسع لحمل الأمتعة في الجزء الخلفي من سيارة كوبر 2017. تحتوي الإصدارات ذات البابين على 8.7 أقدام مكعبة من مساحة الشحن، بينما توفر كوبر ذات الأبواب الأربعة 13.1 قدمًا مكعبة. هذه الأبعاد أقل من معظم السيارات الصغيرة الأخرى. في كلا الطرازين، يمكنك طي المقاعد الخلفية لزيادة سعة الأمتعة.
  • الطول والوزن: يبلغ طول هيكل جسم كوبر ذو البابين 12.5 قدمًا ويبلغ وزنه 612 رطلاً. بأربعة أبواب، يبلغ طول كوبر 13.1 قدمًا ويزن 2،734 رطل. الأوزان الإجمالية للمركبة هي 3،450 و 3،704 رطل على التوالي.

بلد المنشأ

تم تصميم وصناعة سيارة ميني كوبر 2017 في أكسفورد، إنجلترا، وبورن، هولندا.