اقرأ » سيارة هوندا اكورد 2016
سيارات هوندا

سيارة هوندا اكورد 2016

سيارة هوندا اكورد 2016

هل هي سيارة جيدة؟

تعتبر سيارة هوندا اكورد 2016   اختيارًا جيدًا إذا كنت تتسوق لشراء سيارة متوسطة الحجم، تتوفر كسيارة سيدان ذات أربعة أبواب أو كوبيه ببابين، وتمتاز بموازنتها العالية، ومساحة الجلوس الواسعة، ومواد الكابينة عالية الجودة، كما توفر مجموعة واسعة من ميزات السلامة النشطة وعلامات عالية لسلامة الحوادث، ومع ذلك، لا يزال يتعين عليك التفكير في بعض من أفضل المنافسين لأكورد الذين يتمتعون بمعدلات أعلى من حيث الموثوقية، مثل هيونداي سوناتا وتويوتا كامري.

هوندا اكورد جديدة أم قديمة؟

يمكن أن يؤدي اختيار هوندا اكورد مستعملة إلى توفير آلاف الدولارات، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الامتيازات لشراء الجديدة، تم تصميم سيارة أكورد 2018 بالكامل، وهي تتميز بتصميم داخلي وخارجي جديد، وتوفير أفضل للوقود، وميزات أمان هوندا Sensing القياسية حتى في طرازها الأساسي، تتمتع الموديلات الجديدة أيضًا بتغطية ضمان أطول، وبما أنك المالك الأول، فلن تقلق بشأن تاريخ الصيانة المشكوك فيه.

من ناحية أخرى، ربما يجب عليك النظر في هوندا سيفيك 2018، يمكنك شراء سيارة سيفيك سيدان الجديدة بأقل من متوسط ​​سعر اكورد 2016 المستخدمة، تمتلك Civic مساحة ركاب أقل قليلاً من اكورد، لكنها توفر نفس ميزات الأمان والتسلية، بالإضافة إلى توفير أفضل للوقود.

استدعاءات هوندا اكورد 2016

في وقت كتابة هذا التقرير، كان هناك استدعاء واحد للسلامة، حددت شركة هوندا وجود عيب في حقيبة مستشعر بطارية اكورد، والتي قد تسمح للرطوبة بتآكل المستشعر وتسبب في حدوث قصور في التيار الكهربائي، قبل شراء سيارة هوندا أكورد المستعملة تأكد من معالجة هذا الاستدعاء.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW i8

إصدارات سيارة هوندا اكورد 

إن أكورد 2016 جزء من الجيل التاسع من السيارة، والذي يمتد من عام 2013 حتى عام 2017، إنه أفضل عام للشراء، تلقت أكورد 2016 تحديثات جوهرية، بما في ذلك المظهر الخارجي المُنعش، وإضافة Apple CarPlay وAndroid Auto، والعديد من ميزات السلامة الجديدة كجزء من حزمة هوندا Sensing، يمكنك بالتأكيد توفير المال عن طريق شراء موديلات 2013 أو 2014 أو 2015 المستخدمة، لكنك ستفوت هذه التحديثات، والجدير بالذكر أنه لم تحدث تغييرات كبيرة في موديل 2017.

طرز سيارة هوندا اكورد 2016 

تشتمل أكورد 2016 على ستة طرز: LX وLX-S وSport وEX وEX-L وTouring، تأتي كل من LX سيدان وLX-S كوبيه قياسيا مع كاميرا الرؤية الخلفية، وشاشة الترفيه والمعلومات، ومشغل الأقراص المدمجة، ومدخل USB، وتقنية بلوتوث، والتحكم في المناخ في المنطقة المزدوجة، ودخول بدون مفتاح، ونظام تثبيت السرعة، وعجلات المنيوم، هذا مزيج رائع من الميزات القياسية، ويجعل طرازات LX وLX-S عملية شراء رائعة.

تتميز سيارة هوندا أكورد الرياضية (سيدان فقط) بعثرة طفيفة في القدرة الحصانية، تضيف أكورد EX شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات وApple CarPlay وAndroid Auto وراديو يعمل بالأقمار الصناعية وبدء تشغيل بضغطة زر وكاميرا وفتحة سقف، تضيف أكورد EX-L مواد التنجيد الجلدية والمقاعد الأمامية المدفّأة، إنها أيضًا أول طراز متوفر بمحرك V6 ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، أخيرًا، تضيف سيارة أكورد Touring (V6 فقط) نظام الملاحة ومساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للأمطار، وأجهزة استشعار الوقوف، والمقاعد الخلفية المدفّأة، ومجموعة هوندا Sensing لميزات السلامة النشطة، هوندا Sensing هو اختياري في جميع الطرز الأخرى.

أمان سيارة هوندا اكورد 2016

تحتوي أكورد على درجات سلامة كبيرة، اعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هوندا أكورد (سيدان وكوبيه) لقب كأفضل اختيار للسلامة لعام 2016، تلقى كل من أنماط الهيكل أعلى الدرجات في جميع المناطق التي تم اختبارها، منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة أكورد كوبيه فئة الخمس نجوم لإجراء اختبارات التصادم الكلي والجانبي والتجريبي، كما تلقت سيارة الكوبية خمس نجوم في اختبار التصادم الأمامي، بينما تلقت سيارة السيدان أربعة نجوم.

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه كمارو 2017

جميع طرازات أكورد 2016 تأتي قياسية مع كاميرا الرؤية الخلفية متعددة الزوايا، تتوفر مستشعرات الوقوف، وكذلك هوندا LaneWatch، التي تستخدم شاشة المعلومات والترفيه لعرض فيديو مباشر عن النقطة العمياء الموجودة بجانب الركاب، تم العثور على الجزء الأكبر من ميزات السلامة النشطة من أكورد في باقة هوندا Sensing، والتي تتوفر في جميع الطرز، يتضمن هوندا Sensing تحذيرًا من التصادم الأمامي مع مساعدة الفرامل، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، والتحذير من مغادرة الممر، ومساعدة الحفاظ على المسار.

منافسو سيارة هوندا اكورد 2016 

مازدا 6

مثل “أكورد”، تعتبر مازدا 6 2016 خيارًا رائعًا في فئة السيارات متوسطة الحجم، توفر كلتا السيارتين مواد مقصورة جميلة ومساحة جلوس واسعة ودرجات وميزات أمان رائعة وتقديرات اقتصادية عالية للوقود، كلاهما لديهما أيضا ​​موثوقية متوسطة وقيادة رياضية.

نيسان التيما

تقدم نيسان ألتيما 2016، مثل أكورد، ديناميكيات قيادة راقية وتقديرات اقتصادية عالية للوقود والعديد من ميزات الأمان المتقدمة، لديها تصنيف موثوقية متوسط ​​كذلك، المفاضلة بين أكورد والتيما هي القيمة، من المحتمل أن تكلفة أكورد أكثر للشراء، ولديها تكاليف طويلة الأجل أعلى، ومع ذلك، فهي تتميز بمقاعد خلفية أكبر، ومواد داخلية أفضل، وميزات لا يمكن أن تتطابق مع نيسان، مثل Apple CarPlay.

أداء سيارة هوندا اكورد 2016

  • المحرك: يحتوي محرك أكورد على خيارين للمحرك: محرك أربعة سلندر سعة 2.4 لتر بقوة 185 حصانًا وV6 بقوة 278 حصانًا سعة 3.5 لتر، يتوفر ناقل حركة يدوي بست سرعات وأوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) مع محرك أربعة سلندر، يتم تقديم V6 مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات، الدفع بالعجلات الأمامية قياسي.
  • استهلاك الوقود: يستهلك محرك أكورد الأربعة سلندر 8.7 لتر/100كم في المدينة و6.5 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو أمر رائع وفقًا لمعايير الفئة، يستهلك V6 ما يصل إلى 11.2/7.1 لتر/100كم المدينة / الطريق السريع.
اقرأ أيضاً  سيارة BMW M4

هوندا اكورد 2016 من الداخل

  • السعة: تحتوي أكورد سيدان وكوبيه على خمسة مقاعد، سيجد البالغون مساحة كافية في الرأس والساق في كلا صفي سيارة السيدان، المقاعد الخلفية في سيارة الكوبيه أقل صلابة، رغم أنه لا يزال هناك مساحة كافية للأطفال والمراهقين للجلوس بشكل مريح، تنجيد القماش قياسي، تتوفر مقاعد مدفأة ومقاعد جلدية، تم تصميم كابينة أكورد بشكل جميل ومزودة بمواد عالية الجودة حتى في الطرز المنخفضة.
  • الميزات: تأتي جميع الطرز قياسياً مع كاميرا الرؤية الخلفية وشاشة الترفيه والمعلومات بحجم 8 بوصات (يشار إليها باسم I-MID) ومشغل الأقراص المدمجة ومدخل USB وبلوتوث، تشمل الميزات المتوفرة راديو القمر الصناعي، ونظام الملاحة، وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة، أدوات التحكم في الصوت والمناخ القياسية مرتبة جيدًا وسهلة الاستخدام للغاية، تقع شاشة I-MID في أعلى لوحة القيادة أيضًا، مما يسهل رؤيتها دون أن تغمض عينيك عن الطريق، اختر شاشة اللمس المتوفرة، وستحصل على دعم Apple CarPlay وAndroid Auto، ومع ذلك، فإن هذه الشاشة تحل محل الأزرار سهلة الاستخدام والمقابض.

أبعاد هوندا أكورد 2016

  • سعة الصندوق: تتمتع سيارة هوندا أكورد سيدان بمساحة 15.8 قدمًا مكعبة، والتي تتساوى مع معايير الفئة، تتقلص مساحة سيارة أكورد كوبيه إلى 13.7 قدمًا مكعبًا فقط.
  • الطول والوزن: يبلغ طول سيارة أكورد سيدان 16 قدمًا، ويبلغ وزنها ما بين 3170 إلى 605 رطل، اعتمادًا على الطراز، طول سيارة أكورد كوبيه أقصر ب 3 بوصات، ويتراوح وزنها بين 3.179 إلى 3.554 رطل.

بلد المنشأ

صنعت سيارة هوندا أكورد كوبيه وسيارة سيدان 2016 في ماريزفيل، أوهايو، في مصنع ماريزفيل للسيارات في هوندا.