سيارات ومحركات

سيارة هوندا بايلوت 2016

سيارة هوندا بايلوت 2016

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعد سيارة هوندا بايلوت 2016 جيدة، تتسع لثمانية أشخاص عبر ثلاثة صفوف واسعة؛ حتى البالغين لديهم مساحة كافية في الصف الثالث، أيضًا مساحة الشحن كبيرة والميزات التقنية لطيفة، ونظام المعلومات سهل الاستخدام، لدى بايلوت محركًا قويًا إلى حد معقول، وقيادة قوية، وركوبًا سلسًا.

بايلوت قديمة أم حديثة الصنع؟

عام 2016 هو العام الأول من الجيل الحالي، ولم تكن هناك العديد من التغييرات البارزة منذ ذلك الحين – على الرغم من أن 2018 توفر بعض الميزات الإضافية، هذا يعني أن بايلوت 2018 و2016 متماثلتين، والاختيار بين الموديل الجديد والمستعمل يتلخص فيما إذا كنت على استعداد لدفع أموال أكثر قليلاً مقابل سيارة جديدة – ولكن مع الإصدار الجديد، يمكنك الاستفادة من ضمان السيارة الجديدة، فلا داعي للقلق بشأن صيانة السيارة المستخدمة.

بايلوت 2018 الجديدة ليست السيارة الوحيدة التي قد ترغب في النظر فيها بدلاً من اصدار 2016، وقد تم إعادة تصميم شيفروليه ترافيرس لعام 2018، وتحتل تويوتا هايلاندر المرتبة الأولى في الفئة.

إصدارات سيارة هوندا بايلوت 

كان أول تصميم للسيارة عام 2009، وبالمقارنة مع موديل 2015 تتميز بايلوت 2015 بقدرة حصانية أكبر وتوفير وقود أكبر، وتعتبر أول موديل يقدم ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، يحتوي موديل 2016 على مساحة شحن أقل قليلاً ببضعة أقدام مكعبة، ولكنه يحتوي على العديد من الميزات، بما في ذلك نظام ترفيهي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، تحذير تصادم أمامي، تحذير من مغادرة الممر، مساعدة الحفاظ على الممر، كاميرا LaneWatch الجانبية للركاب والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

استدعاءات هوندا بايلوت 2016

حتى كتابة هذه السطور، هناك أربع عمليات استدعاء للسلامة لسيارة هوندا بايلوت 2016، اثنان يشملان تسريب ولحام غير مناسب في خزان الوقود، وواحد يشمل حزام المقعد في الصف الثالث، والآخر عبارة عن مشكلة في البرمجة، قبل شراء سيارة هوندا بايلوت مستعملة تأكّد من معالجة هذه الاستدعاءات.

طرز سيارة هوندا بايلوت 2016

تقدم هوندا سيارة بايلوت 2016 في خمس طرز: LX و EX و EX-L و Touring و Elite، تحتوي LX على شاشة 5 إنش للترفيه والإدخال بدون مفتاح، وتضيف بايلوت EX شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات و Honda LaneWatch وبدء التشغيل عن بُعد وراديو يعمل بالأقمار الصناعية، في حين تضيف بايلوت EX-L مواد تنجيد جلدية ، ومقاعد أمامية مدفّأة ، وباب خلفي كهربائي ، وفتحة سقف، أما بايلوت Touring؛ فهي تضيف هوندا Sensing والملاحة ومشغل Blu-ray للمقاعد الخلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات، وأخيراً تضيف بايلوت Elite كراسي مدفّأة في الصف الثاني ومقاعد أمامية مدفّأة وجيدة التهوية ومراقبة بقعة عمياء وتنبيه حركة المرور في الخلف.

على الرغم من أن الميزات الإضافية لأعلى المستويات رائعة، إلا أن المستويات EX أو EX-L قد تكون كافية، لا تكلف الكثير ولديها الكثير من التكنولوجيا.

أمان سيارة هوندا بايلوت 2016

تمتلك هوندا بايلوت 2016 مجموعة من أكثر مجموعات تقنيات الأمان تكاملاً في فئتها، متوفرة مع المساعدة في الحفاظ على الممرات، والتحكم التكيفي في السرعة، والفرامل التلقائية قبل التصادم، باستخدام هذه الميزات والحفاظ على مسافة تالية خلف السيارة أمامك، تأتي بايلوت أيضًا مع نظام LaneWatch من Honda، وهي كاميرا تراقب البقعة العمياء، ليس لدى المنافسين الرئيسيين مثل كيا تورينتو ونيسان باثفايندر المساعدة في الحفاظ على الممرات أو الكبح التلقائي قبل التصادم.

درجات اختبار التحطم هي حوالي متوسط ​​للفئة، حصلت على أعلى الدرجات في كل اختبار تحطم يجريه معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، في اختبار الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، كانت نتيجة اختبار الاصطدام الأمامي جيدة جدًا، ولكنها ليست مثالية، أربعة من أصل خمسة – رغم أنها لا تزال تحصل على تصنيف إجمالي من فئة الخمس نجوم.

منافسو سيارة هوندا بايلوت 2016

تويوتا هايلاندر

تعد تويوتا هايلاندر وهوندا بايلوت 2016 من أفضل سيارات الدفع الرباعي ذات 3 صفوف استخدامًا والتي يمكنك شراؤها، توفر كلتا السيارتين محركات V6 قوية وتصميمات داخلية راقية وفسيحة، تتسع لثمانية أشخاص، وميزات راحة سهلة، وأنظمة أمان متقدمة تساعد على منع وقوع الحوادث، بايلوت هي الاختيار الأفضل إذا كنت تخطط لاستخدام صفها الثالث بكثرة، والذي يوفر أفضل مساحة للرأس والساق، كما أن لديها متوسط ​​سعر أقل.

فورد إكسبلورر

فورد إكسبلورر 2016 تقدم قيمة رائعة، تم تصميمها بشكل دقيق من الداخل والخارج، وهي مزودة بقائمة طويلة من أنظمة الأمان المتقدمة، وتوفر ميزات ملائمة للعائلة مثل المقاعد الخلفية القابلة للطي ومشغلات أقراص DVD في المقاعد الخلفية، غالبًا ما تكلف فورد إكسبلورر المستخدمة أقل بكثير أيضًا، ومع ذلك، فإن بايلوت أفضل قيمة، توفر موثوقية أعلى وشاشة تعمل باللمس أسهل في الاستخدام ومقاعد أكثر من إكسبلورر.

أكورا إم دي إكس

تم تصميم أكورا إم دي إكس وهوندا بايلوت 2016 على نفس المنصة ونتيجة لذلك، توفر كل السيارتين كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود وركوب مريح وتقدم العديد من مزايا الراحة والسلامة ذاتها، بايلوت أفضل شراء.

أداء سيارة هوندا بايلوت 2016

  • المحرك: يتوفر محرك V6 بقوة 280 حصاناً يجعلها ممتعة للقيادة، يوفر هذا المحرك طاقة كافية على الطريق السريع ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بست سرعات يتنقل بسلاسة، يعتبر نظام الدفع الأمامي قياسيًا، في حين يتوفر نظام الدفع بجميع العجلات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بايلوت 12.4 لتر/100كم في المدينة و8.7 لتر/100كم على الطريق السريع، وهو أمر جيد ضمن معدلات الفئة، يقلل نظام الدفع بجميع العجلات من ذلك قليلاً إلى 13 لتر/100كم في المدينة و9.4 لتر/100كم على الطريق السريع. يُذكر أن هوندا بايلوت يمكنها سحب ما يصل إلى 5000 رطل.

تصميم سيارة هوندا بايلوت 2016 

تتميز هوندا بايلوت بأنها واسعة، تتسع لثمانية أشخاص عندما يتم تجهيزها بمقعد الصف الثاني، تعد المقاعد الأمامية المبطنة من أكثر المقاعد راحة في هذا الفئة، يمكن أن ينزلق الصف الثاني للخلف، بحيث يمكن للركاب الاستمتاع ببعض المساحة الممتدة.

في الصف الثالث، تقدم معظم سيارات الدفع الرباعي صفًا ثالثًا مضغوطًا مخصصًا للأطفال الصغار فقط، لكن الصف الثالث من بايلوت يحتوي على مساحة كافية للرأس والساق للبالغين.

ميزات سيارة هوندا بايلوت 2016

تشمل الميزات القياسية في هوندا بايلوت 2016 بدء تشغيل بالضغط على الزر ونظام صوتي بسماعات خارجية وبلوتوث ومنفذ USB وكاميرا الرؤية الخلفية.

تشمل الميزات المتوفرة التحذير الأمامي من الاصطدام، والتحذير من مغادرة الممر، والمساعدة في الحفاظ على الممرات، وكاميرا جانبية للركاب من لينداو لينواتش، ونظام تثبيت السرعة، وفتحة سقف كهربائية، والتحكم الأوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق، ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية، وراديو عالي الدقة، وراديو الأقمار الصناعية ونظام صوتي بـ 10 مكبرات صوت وشاشة عرض تعمل باللمس بحجم 8 بوصات.

أبعاد سيارة هوندا بايلوت 2016

  • سعة الصندوق: لدى بايلوت 83،9 قدمًا مكعّبًا، تتمتع سيارة تويوتا هايلاندر بمساحة شحن متطابقة تقريبًا، حتى مع استخدام الصفوف الثلاثة، يمكن لمساحة التخزين التي تبلغ 16 قدمًا من بايلوت ان تتسع للبضائع.
  • الطول والوزن: يبلغ طول هوندا بايلوت 2016 ما يزيد قليلاً عن 16 قدمًا، ويبلغ وزنها بين 4054 و4317 رطلًا، اعتمادًا على المستوى،

بلد المنشأ

صنعت هوندا بايلوت 2016 في لينكولن، ألاباما، في مصنع لينكولن للسيارات.

السابق
سيارة هوندا سيفيك 2015
التالي
سيارة هوندا سيفيك 2016