سيارات ومحركات

سيارة هوندا بايلوت 2019

هوندا بايلوت 2019

هل هي سيارة SUV جيدة؟

تعتبر سيارة هوندا بايلوت 2019 من سيارات الدفع الرباعي الممتازة، حيث أن كابينتها تحتوي على ثلاث صفوف من المقاعد المخصصة للبالغين (هذه الميزة غير متوفرة في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم)، وسعة شحن أكبر من المنافسين. هناك أيضا العديد من ميزات السلامة بالاضافة الى نظام المعلومات فيها.

هل يجب عليّ شراء سيارة هوندا بايلوت 2019؟

إذا لم تكن ترغب في الحصول على سيارة رياضية رباعية الدفع، فمن الصعب أن تعجبك بايلوت 2019، مع أن سعرها معقول وقيمتها ثابتة. عليك أيضاً اكتشاف خيارات أخرى؛ مثل سيارة مازدا سي إكس 9 وسيارة نيسان باثفايندر.

هل أشتري بايلوت الجديدة أم المستعملة؟

تعد بايلوت 2019 جزء من الجيل الذي بدأ مع نموذج 2016. العديد من الميزات الجديدة تم اعتمادها في هوندا بايلوت 2019 ، مثل تحذير التصادم الأمامي، مكابح تخفيف الاصطدام، مساعد المحافظة على مسار السيارة، تحذير الانزلاق، سهولة التحكم بالسرعة، وأيضاً إتصال بالانترنت. من الممكن أن توفّر الكثير من الميزات بشراء البايلوت 2018، ولكنك سوف تفوّت العديد من الميزات الجديدة والمعدلة في بايلوت 2019.

سيارة هوندا بايلوت 2019 ضد منافساتها

ازدا سي إكس 9

مازدا سي إكس 9 لا تحتوي على المساحة الداخلية التي تمتلكها بايلوت 2019، ولكن يمكن القول أن مقصورتها هي الأجمل في الفئة. سي إكس 9 تتضمن العديد من الميزات التكنولوجية، بالمقابل بايلوت 2019 تتضمن الكثير من ميزات الأمان الأساسية. سيارة مازدا تقدم أداءً أفضل من بايلوت على الرغم من امتلاكها محرك توربيني بقدرة 4 سيلندر. وبفضل تصنيف الموثوقية المتوقع؛ تعد سيارة سي إكس 9 أفضل من بايلوت 2019.

نيسان باثفايندر

تعتبر نيسان باثفايندر سيارة أقوى واقتصادية أكثر من بايلوت 2019، ولكن بايلوت توفّر سلاسة أكبر. لدى باثفايندر معدل موثوقية أعلى من بايلوت، حيث أن هوندا لديها مساحة ركاب ومساحة شحن أكبر من غيرها. هوندا تقدم سلاسة قيادة أكبر من نيسان، وهذه الميزة تجعلك تختار بايلوت 2019.

التصميم الداخلي لسيارة هوندا بايلوت 2019

  • السعة: تتسع بايلوت 2019 لثمانية أشخاص. جميع الصفوف الثلاثة من المقاعد تتسع لأشخاص بالغين، حتى الصف الأخير منهم، وهو أمر غير عادي لسيارة دفع رباعي متوسطة الحجم.
  • المقاعد: توفر بايلوت 2019 أربع مجموعات كاملة من وصلات المقاعد، حيث أنها تأخذ تصنيفاً مقبولاً لسهولة استخدامها من معهد السلامة على الطرق السريعة.
  • الجودة الداخلية: على الرغم من أن مقصورة بايلوت 2019 واسعة ومريحة؛ إلا أنها لا تتمتع بنفس الشعور الموجود عند بعض المنافسين.
  • مساحة الشحن: تتضمن بايلوت 2019 أكثر من 51.2 سم كمساحة شحن وراء المقاعد الخلفية. مع ذلك، فإن المساحة القابلة للإستخدام تكفي فقط لحوالي ستة إلى ثمانية أكياس بقالة. سعة الشحن تصبح أكبر بكثير عند طيّ الصفين الثاني والثالث من المقاعد (تقريبا 268.8 سم).
  • الوسائط والبلوتوث والملاحة: الميزات الأساسية في بايلوت 2019 تتضمن: بلوتوث، مدخلين يو إس بي، نظام صوت بسبعة مكبرات، وشاشة عرض قياس 5 إنش. أما الميزات الإضافية تتضمن: فتحة سقف، شحن لاسلكي للهاتف، نظام ترفيه في المقعد الخلفي، ونظام المعلومات هوندا لينك مع شاشة لمس قياس 8 إنش، نظام صوت بعشرة مكبرات، إتصال راديو، راديو إتش دي، نظام الملاحة من أبل، نظام أندرويد أوتو، ومدخل يو إس بي إضافي. أيضاً يمكنك إضافة مدخل إتش دي إم آي (واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح)، ونقطة إتصال إنترنت عبر الهاتف المحمول.

يوجد أيضاً ميزات أخرى يمكن إضافتها، مثل نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس. بعض الأنظمة المنافسة أكثر سهولة، ولكن هذا النظام يعمل بشكل جيد.

أداء هوندا بايلوت 2019

  • المحرك: لديك خيار واحد لمحرك V6 بايلوت وهو بقوة 280 حصان. يوفر هذا المحرك طاقة كبيرة لمعظم حالات القيادة، ولكن ليس لديه الدقة الكافية الموجودة عند بعض المنافسين. قوة المحرك يتم دمجها مع جير اوتوماتيكي بست أو تسع سرعات متغيرة.
  • استهلاك الوقود: حصلت بايلوت على تصنيف نموذجية عالي في استهلاك الوقود، حيث أنها تقطع مسافة 30.57 كم في المدينة (تقريبًا 31 كم) ، ومسافة 43.45 كم على الطرق السريعة (تقريبًا 44 كم).
  • القيادة والركوب: تهدف بايلوت 2019 إلى توفير تجربة قيادة مريحة جداً. في هذه السيارة الرياضية لن تتعامل بحدة مع المنعطفات، ولكنك لن تلاحظ معظم عيوب الطرق أيضاً.
  • قدرة السحب: بايلوت 2019 مُصمّمة لسحب وزن يصل الى 267.9 كغ (تقريبًا 268 كغ).

الأمان في هوندا بايلوت 2019

  • نتائج اختبار التصادم: حصلت هوندا بايلوت 2019 على تصنيف ممتاز من فئة خمس نجوم لاختبار التصادم الشامل من الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة. من أصل ستة اختبارات من معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة؛ حصلت بايلوت 2019 على خمسة تقييمات جيدة (أعلى تقدير ممكن)، وتقدير واحد مقبول (ثاني أعلى تقدير). ومع تصنيف متفوق لميزات التصادم الأمامية؛ حصلت بايلوت 2019 على الجائزة الأولى للسلامة لعام 2019.
  • ميزات الأمان: تتضمن ميزات الأمان الأساسية كاميرا رؤية خلفية، حزام أمان تلقائي، تنبيه تصادم أمامي، مكابح تخفيف الاصطدام، مساعد المحافظة على المسار، تخفيف انزلاق الطريق، وتحكّم بالسرعة. بعض هذه الميزات هي من مجموعة هوندا لتقنية السلامة النشطة.

هناك بعض الميزات التي تساعد السائق على القيادة، مثل: كاشف النقطة العمياء، حساسات مكابح أمامية وخلفية، وتنبيه حركة المرور الخلفية.

طرز سيارة هوندا بايلوت 2019 الأنسب

يمكنك الاختيار بين ستة نماذج من بايلوت، حيث أن كل نموذج له محرك بقوة (280 حصان – V6)، وجير أوتوماتيكي. يمكنك إضافة دفع على جميع العجلات على جميع النماذج ما عدا هوندا إلايت ، حيث أن هذه الميزة موجودة فيها.

نموذج هوندا إي  إكس يبدو منطقياً لأغلب المشترين، حيث أنه مع الميزات الأساسية في بايلوت 2019، تقدم إي إكس جميع إضافات الراحة والاتصال التي ستعجب السائقين.

السابق
سيارة هوندا أكورد 2018
التالي
سيارة هيونداي أكسنت 2018