سيارات ومحركات

سيارة هوندا سيفيك 2018

سيارة هوندا سيفيك 2018

هل هي سيارة جيدة؟

هوندا سيفيك 2018 هي بالتأكيد سيارة جيدة؛ إنها رائعة للقيادة وتحتوي على مقصورة مجهزة تجهيزًا جيدًا بمواد رفيعة المستوى، قوة المكابح قوية، ويتميز نظام التوجيه باستجابته الممتازة. إحدى السلبيات القليلة في سيفيك هي نظام المعلومات والترفيه. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون ذلك سبباً لعدم شرائها. في الواقع، إن الجمع بين القيمة والجودة جعلها الفائزة بجائزة 2018 لأفضل سيارة صغيرة.

هل يُوصى بشرائها؟

يجب على أيّ شخص يبحث عن سيارة صغيرة أن ينظر بجدية في سيارة هوندا سيفيك 2018، لديها مجموعة من المحركات القوية والاقتصادية في استهلاك الوقود بشكل كبير، ولكن بعض المنافسين مثل تويوتا كورولا لديهم أنظمة معلومات وترفيه أسهل في الاستخدام. ومع ذلك، تحتوي مقصورة سيفيك الجذابة على مساحة كبيرة لخمسة أشخاص، لدرجة أنك قد لا تشعر بالحاجة إلى النظر إلى سيارة أكبر، مثل هوندا اكورد.

سيفيك جديدة أم مستعملة؟

لم تقم هوندا بإجراء أي تغييرات ملحوظة على سيفيك لعام 2018. بدأ هذا الجيل مع 2016، لذلك إذا كنت تريد شراء سيارة مستعملة، فقد تحتاج إلى التفكير في شراء طراز 2016 أو 2017 المطابق تمامًا؛ لتوفير الآلاف من دولار.

سيارة هوندا سيفيك 2018 مقابل غيرها

هوندا أكورد

هوندا أكورد هي سيارة متوسطة الحجم، تضم مساحة أكبر للركاب ومساحة شحن أكبر من سيارة سيفيك. تم إعادة تصميم أكورد بالكامل لعام 2018؛ بحيث أتت مع شاشة أكبر للمعلومات والترفيه ومنفذ USB إضافي وتقنية أمان متقدمة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع أكورد بتصنيف موثوقية أعلى من سيفيك، في حين تنتمي أكورد إلى فئة أكبر وهي سيارة رائعة من جانبها، فإن تكلفة سيفيك أقل.

تويوتا كورولا

تويوتا كورولا هي السيارة المفضلة لدى متسوقي السيارات. هذا ليس مفاجئًا، نظرًا لتصنيف السيارة في الموثوقية العالية وكفاءة استهلاك الوقود الممتازة. تعاني كورولا من أسلوب القيادة الممل وضعف قوة المحرك، مقارنةً بأداء سيفيك.

هيونداي إلنترا

تعتبر هيونداي إلنترا سيارة جيدة، ولكنها لا تتوافق مع سيفيك. إن مقصورة هيونداي مريحة، أداء إلنترا مخيب للآمال. لن تبهرك أي من محركات السيارة الأربعة المتاحة. تتوفر ميزات مثل تقنيات مساعدة السائق في هوندا سيفيك وبسعر أقل، في حين تتمتع سيارة إلنترا بتصنيف موثوقية أعلى ويقل سعرها بمقدار بضعة آلاف من الدولارات من سيارة سيفيك.

سيارة هوندا سيفيك 2018 من الداخل

  • السعة والمقاعد: سواء كانت السيدان أو الكوبيه أو الهاتشباك، فإن هوندا سيفيك 2018 تتسع لخمسة أشخاص بصفين من المقاعد المريحة والداعمة. توفر المقاعد الأمامية مساحة كبيرة للسائق والراكب، الصف الخلفي مشابه لها أيضاً.
  • الجودة الداخلية: تتميز سيارة هوندا سيفيك بتصميم داخلي مبني جيدًا وبمواد عالية الجودة، خاصة في الفئات العليا.
  • مساحة الشحن: إذا كنت تبحث عن سيارة صغيرة بمساحة شحن جيدة، فإن سيفيك يعد خيارًا رائعًا. تتمتع فئة السيدان بحوالي 0.4 متر مكعب من مساحة الشحن، وتوفر الكوبيات مساحة تقارب 0.34 متر مكعب. 
  • نظام الترفيه، وتقنية بلوتوث، والملاحة: تأتي سيفيك مزوّدة بتقنية بلوتوث وشاشة عرض بحجم 5 بوصات ومنفذ USB. تتضمن الفئات الأعلى شاشة لمس 7 بوصة، وآبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، ونظام صوتي مطوَّر، ومنفذ USB إضافي، ونظام الملاحة. يحتوي نظام المعلومات والترفيه الاختياري على عناصر تحكم حساسة في الصوت والمناخ، لكنها بطيئة الاستجابة لمدخلات المستخدم. لحُسن الحظ، هناك عناصر تحكّم صوت إضافية على عجلة القيادة على لوحة القيادة.

أداء سيارة هوندا سيفيك 2018

  • المحرك: حتى إذا اخترت المحرك ذو الأربعة سلندر فلن تشعر بخيبة أمل. ومع ذلك، فإن المحرك ذو الشاحن التوربيني أربعة سلندر يستحق المشاهدة. إذا لم يكن ذلك كافياً بالنسبة لك، هناك سي سيدان وسي كوبيه التي تبلغ قوتها 205 حصانًا، ويأتي إصدار الهاتشباك بقوة 306 حصان.
  • استهلاك الوقود: تستهلك 2018 Civic سيدان 12 كم/لتر في المدينة و17 كم/لتر على الطريق السريع، مع ناقل حركة يدوي أساسي ومحرك أساسي. بينما يستهلك المحرك ذي الشاحن التوربيني بقوة 174 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي على أفضل تصنيف: 14 كم/لتر في المدينة و18 كم/لتر على الطريق السريع.
  • القيادة والمناورة:تتميز سيفيك ذات الدفع بالعجلات الأمامية بمزيج مثالي من الرياضة والراحة. القيادة آمنة، والركوب المريح، والتوجيه جيد.

السلامة في سيارة هوندا سيفيك 2018

  • نتائج اختبار التصادم: منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة سيارة السيدان سيفيك 2018 خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيفيك أعلى تصنيف في ست اختبارات تصادم. 
  • ميزات السلامة: جميع الفئات تأتي مع كاميرا للرؤية الخلفية، وهناك العديد من ميزات المساعدة للسائق؛ مثل التحذير الأمامي من التصادم، التحذير من مغادرة الممر، كوابح التخفيف من التصادم، هوندا Lane Watch، نظام الكاميرا للبقعة العمياء بجانب الراكب.

طرز سيارة هوندا سيفيك 2018

يأتي سيفيك في ثلاث فئات: سيدان وهاتشباك وكوبيه. تأتي سيارة السيدان في خمسة مستويات أساسية: LX وEX وEX-T وEX-L وTouring EX. EX هو أفضل خيار. بحيث يأتي مزودًا بالعديد من الميزات المرغوبة.

تأتي سيفيك هاتشباك في مستويات LX وSport وEX وEX-L وSport Touring. EX trim هو الخيار الأفضل قيمة، ولديه ميزات مشابهة مثل EX سيدان. تأتي الكوبيه في مستويات LX وLX-P وEX-T وEX-L وTouring.

هناك وفرة من الخيارات للاختيار من بينها، لذلك اخترنا خمسة من الفئات الأكثر شعبية.

هوندا سيفيك LX

هوندا سيفيك LX كوبيه ونموذج الهاتشباك. تتميز سيارات السيدان LX وسيارات الكوبيه بمحرك أربعة سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 158 حصان. تأتي هاتشباك سيفيك بمحرك أربعة سلندر بقوة 174 حصان.

هوندا سيفيك سبورت

تتوفر هوندا سيفيك سبورت بشكل الهاتشباك فقط، وتتمتع بقدرة أقوى تبلغ 180 حصانًا ومحرك سعة 1.5 لتر معزز بالشاحن التوربيني، وتحسينات رياضية مثل أنابيب العادم المزدوجة ودواسات رياضية. تشتمل الإضافات الأخرى على عجلة قيادة مغطاة بالجلد ومسند ذراع في المقعد الخلفي ومصابيح الضباب.

هوندا سيفيك EX وEX-T

هوندا سيفيك EX سيدان وهاتشباك؛ تأتي كل منهما بـ Apple CarPlay وAndroid Auto، وبدء التشغيل بضغطة زر وراديو يعمل بالقمر الصناعي، وشاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات، ونظام صوتي بخمسة سماعات صوت، وراديو عالي الدقة، وفتحة سقفيه، وهوندا لين واش ومنفذين USB.

هوندا سيفيك EX-L

يضيف نظام EX-L مرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم والمقاعد الجلدية، تأتي بشكل هاتشباك أيضًا مزودة بنظام ملاحة.

هوندا Civic Touring وSport

هوندا سيفيك Touring تأتي سيدان وكوبيه، مزوّدة بنظام هوندا للاستشعار، ومقاعد خلفية مدفأة، ومساحات استشعار المطر. تضيف طرازات السيدان مقعدًا قابلًا للتعديل للركاب، وتضيف طرازات الكوبيه نظامًا للملاحة.

السابق
سيارة هوندا بايلوت 2017
التالي
سيارة هوندا أكورد 2017