اقرأ » سيارة هوندا 2017 CR-V
سيارات هوندا

سيارة هوندا 2017 CR-V

سيارة هوندا 2017 CR-V

هوندا CR-V الجديدة أم القديمة؟

لا تختلف CR-V 2018 اختلافًا كبيرًا عن نموذج سيارة هوندا CR-V 2017، وعلى الرغم من الاستفادة من ضمان السيارة الجديد وعدم الحاجة إلى القلق بشأن تاريخ الصيانة، إلا أنه لا يوجد سبب مقنع لاختيار 2018 عن 2017. 

موديلات سيارة هوندا 2017 CR-V

أعادت هوندا تصميم CR-V لعام 2017، مما منحها تصميمًا خارجيًا جديدًا وخيارًا للمحرك التوربيني وبنية داخلية محسّنة وتكنولوجيا محدثة للترفيه، بما في ذلك Apple CarPlay و Android Auto، كما أن لديها مساحة أكبر في الشحن والركاب.

موثوقية هوندا CR-V 2017

تتمتع CR-V بتصنيف موثوقية أعلى من المتوسط قدره 3.5 من أصل خمسة من شركة J.D. Power.

طرز هوندا CR-V 2017 

تأتي CR-V بأربعة طرز: LX و EX و EX-L و Touring. ويعد طراز EX الخيار الأفضل للعديد من المشترين، حيث أنه مزوّد بمحرك أربعة سلندر وبشاحن توربيني وتحكم أوتوماتيكي مزدوج في المناخ ومقاعد أمامية دافئة ونظام ترفيهي مطوّر؛ يضم شاشة لمس 7 بوصة وراديو يعمل بالأقمار الصناعية و Apple CarPlay و Android Auto. 

يضيف طراز EX أيضًا العديد من ميزات الأمان المتقدمة مثل؛ مراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي والتحذير من التصادم الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي. أما نموذج EX-L فيضيف مواد تنجيد جلدية وستيريو بـ 8 مكبرات صوت. 

اقرأ أيضاً  سيارة بنتلي كونتيننتال 2020

الأمان في هوندا CR-V 2017

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة CR-V أعلى درجة من “جيد” في جميع اختبارات التصادم التي أجريت، فضلاً عن التصنيف الأعلى للوقاية من الاصطدام الأمامي، ومنحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة CR-V خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبارات الاصطدام العامة والجانبية، وحصلت على أربع نجوم في اختبار التصادم.

تأتي كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في CR-V، وتشمل ميزات الأمان المتوفرة على: التحذير الأمامي من الاصطدام، والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ، والتحذير عند المغادرة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، ويوجد أيضًا مراقب انتباه السائق المصمم لتنبيه السائق عند النعاس.

منافسو هوندا CR-V 2017 

مازدا CX-5 2017

تم إعادة تصميم مازدا CX-5 لعام 2017، وهي تحتوي على بنية داخلية من الدرجة الأولى ومساحة كبيرة للركاب، وبفضل معالجتها السريعة وركوبها السلس، تتفوق CX-5 على CR-V في أداء القيادة، بينما تحتوي CR-V على مساحة شحن أكبر ومزيد من ميزات المساعدة المتاحة للسائق وتكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto، والذي لا تقدمه CX-5.

تويوتا RAV4 2017

تأتي RAV4 مع ميزات قياسية أكثر من CR-V، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس 6.1 بوصة و Toyota Safety Sense، التي تجمع بين تحذير الاصطدام الأمامي وكشف المشاة والتنبيه عند المغادرة ونظام تثبيت السرعة التكيفي. بينما توفر CR-V مساحة أكبر للركاب والبضائع ودرجات أمان أفضل وبنية داخلية عالية الجودة، مع إمكانية توصيل Apple CarPlay و Android Auto، كما أنها توفر الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل أفضل.

أداء هوندا CR-V 2017

  • القيادة: يأتي نظام CR-V مع محرك أربعة سلندر سعة 2.4 لتر بقوة 184 حصان، وهو مناسب للقيادة اليومية. توفر CR-V رحلة مريحة وتعد سهلة المناورة في الأماكن الضيقة.
  • معدل استهلاك الوقود: حصلت CR-V على 41.84 كيلومتر في الغالون في المدينة و 51.5 كيلومتر في الغالون على الطريق السريع، ويتخطى المحرك المتاح سعة 1.5 لتر كلاً من الرقمين حتى 45.06 و 54.72 كيلومتر في الغالون المدينة/الطريق السريع على التوالي، حيث يخفض استهلاك الوقود في جميع العجلات بمقدار 1.61 كيلومتر في الغالون في المدينة وعلى الطريق السريع.
  • قدرة السحب: يمكن لهوندا CR-V سحب ما يصل إلى 1500 رطلاً.
اقرأ أيضاً  سيارة فولكس فاجن باسات 2019

تصميم هوندا CR-V 2017 

  • السعة: تتسع CR-V لخمسة مقاعد، حيث تعد ذي مقاعد واسعة، تاركة مساحة كبيرة للبالغين في الخلف. وتتوفر مقاعد أمامية دافئة.
  • المقاعد: تشمل CR-V على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتأمين مقاعد السيارة للأطفال، بالإضافة إلى حبل في المقعد الأوسط، ويمكن استعارة المرساة السفلية من أحد المقاعد المجاورة. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH لنظام الدفع الرباعي SUV تصنيف مقبول، وهو ثاني أعلى معدل لسهولة الاستخدام. 

ميزات هوندا CR-V 2017

يأتي نموذج LX مزودًا بعجلات من سبائك معدنية مقاس 17 بوصة، وكاميرا خلفية، والتحكم التلقائي في المناخ، وشاشة ترفيه 5 بوصة وتقنية Bluetooth، ومنفذ USB وستيريو بأربع سماعات. 

تشمل الميزات المتوفرة على: شاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات تضم Apple CarPlay و Android Auto، وراديو القنوات الفضائية، ونظام الملاحة، ونظام التعرف على الصوت. هناك أيضًا مجموعة متوفرة من ميزات الأمان المتقدمة التي تشمل كاميرا الرؤية الخلفية المُحدثة ومساعدة الحفاظ على الممرات ومراقبة النقاط العمياء؛ من خلال تنبيه المرور المتقاطع الخلفي والتحذير من التصادم الأمامي والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

أبعاد سيارة هوندا CR-V 2017

  • مساحة الشحن: توفر CR-V 39.2 قدما مكعبا من مساحة الشحن، ومع طي المقاعد الخلفية، تتسع السيارة إلى 75.8 قدمًا مكعباً.
  • الطول والوزن: يبلغ طول CR-V حوالي 15 قدمًا. ويتراوح وزنها بين 3.307 رطلا و 3.512 رطلًا.  

بلد المنشأ

تمّ صناعة سيارة هوندا CR-V 2017 في كلّ من ولاية أوهايو، ولاية إنديانا، وكندا