اقرأ » سيارة هوندا CR-V 2019
سيارات هوندا

سيارة هوندا CR-V 2019

سيارة هوندا CR-V 2019

هل تعتبر هوندا CR-V 2019 سيارة SUV جيدة؟  

نعم، إن سيارة هوندا CR-V 2019 هي سيارة دفع رباعي جيدة. إنها وسيلة مثالية لمعظم العائلات بفضل مقاعدها الخلفية الواسعة، ودرجات الأمان المتميزة، ومساحة الشحن الكبيرة. من ناحية الأداء فإن CR-V لديها تسارع قوي، إلى جانب قائمة من الميزات القياسية، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لشراء هذه السيارة. تعد CR-V واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة الصغيرة لعام 2019 نظرًا لدمجها المثالي بين الجودة والقيمة.

هل يجب عليّ اقتناء سيارة هوندا CR-V 2019 ؟

تعد CR-V واحدة من أكثر السيارات المُوصى بها في فئة الـ SUV. لديها تقديرات متميزة في اقتصاد الوقود، وركوب مريح، وأطنان من الفضاء للركاب و أشياءهم. باختصار، إنها تستحق ما تدفعه مقابلها. ومع ذلك تقدم المازدا CX-5 المزيد من العروض الرياضية المليئة بالرفاهية، التي يجب عليك إلقاء نظرة عليها، تجعل المناورة الرياضية لها والتوجيه الدقيق للقيادة أكثر متعة من CR-V، وتويوتا RAV4 لديها قائمة أطول من تقنيات السلامة القياسية.

تمّ إعادة تصميم CR-V عام 2017؛ حيث الخارجي المُحدّث، والمواد الداخلية المُحسّنة، ومساحة أكبر للركاب والشحن، ونظام ترفيهي جديد مع Android Auto وApple CarPlay.

هوندا CR-V 2019 ضد منافساتها

هوندا CR-V أم مازدا CX-5؟

إذهب مع مازدا سي اكس 5 إذا ركزت بشدة على الأداء. تتميز هذه السيارة بخاصية التعامل مع السيارات وتوجيهها الدقيق، ولكنها لا تزال تحافظ على رحلة مريحة، حتى على الرصيف المكسور. تتمتع كل من سيارات الدفع الرباعي (SUV) بتصميمات داخلية جميلة، لكن CX-5 تتمتع بمظهر وأسلوب أكثر تطوراً. يعد CR-V خيارًا أفضل إذا كنت تبحث عن الحصول على أكبر مساحة من سيارات الدفع الرباعي. تحتوي على مساحة أكبر للركاب وحمولة شحن أكبر من CX-5 بنحو 16 قدمًا مكعبة. إن الاختيار بين هذين النوعين من سيارات الدفع الرباعي المرموقة سيأتي إلى التفضيل الشخصي.

اقرأ أيضاً  سيارة هيونداي أكسنت 2019

هوندا CR-V أم تويوتا RAV4؟

تأتي تويوتا راف 4 بعدد كبير من الميّزات الفاخرة، بما في ذلك بعض الميزات التي يتعيّن عليك دفعها إضافيًا للحصول على CR-V. وتشمل هذه التكنولوجيا تكامل الهاتف الذكي والكثير من تكنولوجيا السلامة مثل؛ التحذير من الاصطدام الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. محرك RAV4 الأساسي مرتفع، لكنه أيضًا أكثر قوة وفعالية في استهلاك الوقود على الطريق السريع من أيٍ من محركات CR-V المتوفرة. ومع ذلك، فإن CR-V هي سيارة أفضل بشكل عام، تحتوي على مساحة أكبر للركاب والبضائع وسعر يبدأ أقل من RAV4.

المقصورة الداخلية لـ هوندا 2019 CR-V

  • السعة والمقاعد:

إن المساحة الداخلية لـ CR-V والراحة الشاملة هي أبرز معالمها. ستجد مقاعد تتسع إلى خمسة أشخاص في صفين. بالإضافة إلى ذلك، المقاعد الخلفية لديها مساحة كبيرة للبالغين.

تنجيد القماش يأتي قياسي، وتتوفر مقاعد مزينة بالجلد. كما تعد المقاعد الأمامية المُسخنة بمقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 12 وضعاً ومقعد الراكب القابل للتعديل كهربائياً بأربعة اتجاهات اختيارية أيضًا. يمكنك أيضًا الحصول على مقود مسطح مُغطى بالجلد.

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام CR-V’s LATCH لعام 2019 ثاني أعلى تصنيف من المقبول لسهولة استخدامه.

  • جودة المقصورة الداخلية:

يحتوي CR-V على واحد من أجمل التصميمات الداخلية في الفئة. تتميز سيارة هوندا هذه بمقصورة جيدة التصميم وعصرية، تتميز بمواد ناعمة الملمس عالية الجودة في جميع أنحائها، خاصةً في الديكورات الفارهة.

  • مساحة الشحن:

هناك 39.2 قدم مكعب من مساحة الشحن مع المقاعد الخلفية للأعلى، و75.8 قدم مكعب من المساحة عند طيها. هذه من بين أعلى التقديرات في الفئة. ارتفاع منطقة الشحن يجعل من السهل تحميل البضائع الثقيلة. يتوفر باب خلفي كهربائي ورافعة باب حر اليدين.

  • كماليات السيارة:
اقرأ أيضاً  سيارة بورش كايين 2019

تشمل الميزات شاشة عرض صوتية بحجم 5 بوصات وبلوتوث ومنفذ USB وأربعة مكبرات صوت. يمكنك تزويد CR-V بعدد من الترقيات، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، وثلاثة منافذ USB إضافية وراديو متصل بالأقمار الصناعية، وراديو عالي الدقة و Android Auto وApple CarPlay.

أداء هوندا CR-V 2019

  • المحرك:

على الرغم من أن المحرك الأساسي 4 سلندر سعة 2.4 لترًا بقوة 184 حصانًا تتمتع بقوة كافية، إلا أن المحرك سعة 1.5 لترًا  بقوة 190 لتر والمزود بشاحن توربيني يعد خيارًا أفضل. يتميز هذا المحرك التوربيني رباعي الدفع بتسارع أسرع وتقديرات أفضل لأميال الوقود. يأتي كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT)، يستفيد بشكل جيد من الطاقة المتاحة. لتحاكي التحوّلات ليشعر وكأنه ناقل حركة أوتوماتيكي تقليدي، وأنه لا يخلق ضوضاء طائشة من المحرك، وهي مشكلة شائعة في CVTs. الدفع الأساسي بالعجلات الأمامية، ويتوفر الدفع الرباعي بالكامل.

  • استهلاك الوقود:

تقطع طرازات CR-V المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات ومحرك أمامي 41 كيلو متر في الغالون في طرق المدينة، و51 كيلو متر في الغالون على الطريق السريع، وهي تقديرات جيدة ضمن فئتها. تحصل النماذج ذات المحرك التوربيني رباعي الدفع والقوة الأمامية على 45 كيلو متر في المدينة و54 كيلو متر على الطريق السريع، وهي أعلى من بعض التقديرات بين سيارات الـ SUV غير الهجينة.

  • السيارة على الطرقات:

تتميز الـ CR-V برحلة مريحة. لديها الحد الأدنى من لف الجسم حول الزوايا ونظام التعليق الذي يعمل بسلاسة على المطبات في الطريق. سوف يرغب المتسوقون المهتمون بالمعالجة السريعة والتوجيه الدقيق في إلقاء نظرة على Mazda CX-5 أو فورد اسكيب.

الأمان في سيارة هوندا  CR-V 2019

  • نتائج اختبار التحطم:

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة CR-V جائزة أفضل سيارة باختبار السلامة لعام 2019 ومنحها أعلى تصنيف جيد في جميع اختبارات التصادم التي أجريت. حصلت المصابيح الأمامية في إطار CR-V Touring على تصنيف مقبول للرؤية الخارجية، وتوفر الطرز المزودة بنظام الفرامل للتخفيف من الاصطدام، وأعطي مستوىً ممتازاً في منع التصادم الأمامي، وهو أعلى تصنيف أعطتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة وأعطيت السيارة أيضاً أربعة من أصل خمسة نجوم في اختبار التمديد.

  • مميزات السلامة:
اقرأ أيضاً  سيارة تويوتا 4 رانر 2018

تأتي CR-V بكاميرا أساسية للرؤية الخلفية. وللحصول على مزيد من ميزات الأمان المتقدمة يتعين عليك تجاوز القاعدة الأساسية. تشمل خيارات السلامة الأخرى التحذير من مغادرة الخط، والعوارض الأوتوماتيكية العالية، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور من الخلف، والتخفيف من التصادم ، والتحذير من التصادم الأمامي ، والفرامل التلقائي في حالات الطوارئ ، وتخفيف رحيل الطريق ، وأجهزة استشعار الركن الخلفية ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.

أيّ من نماذج هوندا CR-V 2019 مناسب لي؟

تأتي سيارة هوندا CR-V بأربعة مستويات: LX وEX وEX-L وTouring. لا يوفر الجزء الأساسي الكثير من الميزات، لذلك نوصي بالانتقال إلى الـ EX على الأقل. من خلال القيام بذلك، ستحصل على مزيد من معدات السلامة والراحة والتكنولوجيا، بما في ذلك مراقبة النقاط العمياء، والمقاعد الأمامية المدفّأة، ونظام المعلومات والترفيه مع تكامل الهاتف الذكي. تأتي هذا القطع أيضًا مع محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

تضيف الفئات EX-L وTouring مزيدًا من ميزات الراحة مثل؛ باب الرفع الكهربائي والمزيد من الرفاهية مثل الجلود الداخلية ونظام ستيريو متميز.

مقالات عن سيارة هوندا CR-V