ألفا روميو

سيارة Alfa romeo stelvio

سيارة Alfa romeo stelvio

سيارة ألفا روميو ستلفيو Alfa romeo stelvio

تعتبر سيارة Alfa romeo stelvio سيارة دفع رباعي مميزة تتمتع بتصميم رائع يجمع ما بين الراحة والاتساع، كما توفر قيادة ممتعة وقوية، ومناورة عالية الأداء، وتحتوي هذه السيارة على مقصورة داخلية تتضمن مواد ذات جودة عالية، مثل: مقاعد مصنوعة من جلد بينو فيوري، ونظام خاص للمعلومات والترفيه يتصل مع شاشة قياس 8.8 بوصة، وعجلات مصنوعة من الألمنيوم قياس 20 بوصة، ومصابيح زينون ثنائية.

أحدث موديلات سيارة Alfa romeo stelvio

تتوفر سيارة ألفا روميو ستلفيو بالعديد من الموديلات والطرز، ومن أهمها ما يلي:

سيارة Alfa romeo stelvio 2018

تعد سيارة ألفا روميو ستلفيو 2018 سيارة رياضية كبيرة الحجم تتميز بتصميم خارجي يشتمل على العديد من التجهيزات، مثل: شبك أمامي ذو تصميم ثلاثي الأبعاد، ومصابيح أمامية، وعجلات رياضية، كما تحتوي على مقصورة رائعة تتضمن شاشة ملاحة قياس 8 بوصة، وشاشة خاصة للمعلومات قياس 5 بوصة، ومقاعد مغلفة بغطاء مصنوع من الجلد الفاخر.

تعتمد هذه السيارة على ثلاثة خيارات للمحرك؛ محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر، ويولد قوة بمقدار 280 حصاناً، بالإضافة إلى 415 نيوتن. متر من عزم دوران، ويرتبط مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات، والمحرك الثاني تيربو بسعة 2.9 لتر، وينتج قوة بمقدار 505 حصاناً، و 600 نيوتن. متر من عزم الدوران، ويكون هذا المحرك متصلاً مع ناقل حركة  أوتوماتيكي بثمان سرعات، إضافة إلى محرك تيربو بسعة 2.9 لتر وقوة 550 حصاناً، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ثماني سرعات، ويمكّن السيارة من التسارع من السكون وصولاً الى 100كم في 3.9 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعته القصوى حوالي 285كم/ ساعة.

إقرأ أيضا:سيارة تويوتا كورولا 2014

سيارة Alfa romeo stelvio 2019

تتوفر سيارة ألفا روميو ستلفيو 2018 بمحرك تيربو أربعة سلندر بسعة 1993 سي سي، وينتج قوة بمقدار 280 حصاناً، إلى جانب 400 نيوتن. متر من عزم دوران، ويتصل مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ثماني سرعات.

تحتوي هذه السيارة على مقصورة واسعة تشمل على خمسة مقاعد وخمسة أبواب، وتتمتع بمجموعة كبيرة من الميزات؛ ومنها: حزام أمان خلفي، ونظام خاص لتثبيت السرعة، وكمبيوتر خاص للرحلات، ونظام القفل المركزي للأبواب، إضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية تعمل من خلال تقنية ليد.

سيارة Alfa romeo stelvio 2020

تعمل سيارة ألفا روميو ستلفيو 2020 من خلال محرك تيربو أربعة سلندر بسعة 1993 سي سي، ويحتوي على ستة عشر صباباً، ويولد قوة بمقدار 280 حصاناً عند عدد لفات تبلغ حوالي 5200 لفة خلال الدقيقة الواحدة، إضافة إلى 400 نيوتن. متر من عزم دوران عند عدد لفات تبلغ حوالي 2300 لفة في الدقيقة الواحدة، ويرتبط هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكوّن من ثماني سرعات، كما يمكّن السيارة من التسارع من الصفر وصولاً الى 100كم في 5.7 ثانية، ويستهلك حوالي 7 لتر/ 100كم عند القيادة في داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة معاً، بينما تبلغ سرعته القصوى حوالي 230كم/ الساعة.تعد هذه السيارة سيارة متعددة الاستخدامات SUV تتكون من خمسة أبواب، وتحتوي على مقصورة داخلية مميزة تشمل على مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، وتتضمن العديد من الميزات الرائعة، مثل: خزان وقود بسعة 64 لتر، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي في حال وقوع حادث، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائياً، ونظام ABS الذي يستخدم لمنع انغلاق الفرامل وانزلاقها، إضافة إلى مصابيح أمامية قابلة للتحكم ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي وعجلات رياضية قياس 19 بوصة، وكذلك نظام إيموبليزر الخاص لحماية السيارة من حوادث السرقة، إلى جانب نظام EBD الخاص لتوزيع قوة المكابح إلكترونياً، ونظام صوتي، ومدخل AUX، ومنفذ USB، وتقنية بلوتوث، وفتحة سقف بانورامية كهربائية، وتقنية تشغيل السيارة من خلال الشغط على زر التشغيل، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الرائعة الأخرى.

إقرأ أيضا:سيارة دودج تشالنجر 2017
السابق
سيارة Audi A8
التالي
سيارة Audi a6