بنتلي

سيارة bentley 2019

سيارة bentley 2019

شركة Bentley

أطلقت شركة سيارات بنتلي أكثر من إصدار في عام 2019 وكان من أبرز هذه الإصدارات: بنتلي كونتيننتال، وبنتلي بنتايغا Bentley Bentayga ، وبنتلي EXP 100 GT، وبنتلي فلاينغ سبور، وبنتلي مولسان Mulsanne، وتعتبر شركة سيارات بنتلي البريطانية من أفخم شركات السيارات ويعود هذا لانفرادها من حيث التصميم المتميّز والمظهر الأنيق، إذ حافظت السيارة على تصميمها العريق عبر كثير من السنوات ممّا يدلّ على أن الشركة تريد المحافظة على التصميم الفاخر.

سيارة بنتلي Bentley 2019 كونتيننتال

انفردت بنتلي كونتيننتال 2019 بتصميم رياضي من الواجهة الخلفية؛ حيث تحتوي على اختلافات بسيطة عن الموديل الأخير، لكن تم الإبقاء على المصابيح الخلفية، أيضًا تم تزويد السيارة بمساحة إضافية في الصندوق الخلفي، بشكل يتناسب مع حجم السيارة، تندرج سيارة Bentley 2019 كونتيننتال ضمن فئة السيارات الكوبيه الرياضية، وتم توفير جميع الألوان من هذا الإصدار وهي: اللون الأسود، والفضي، والأخضر، والأحمر، والرمادي، والأبيض، والأصفر، والنيلي، والأزرق، والبني، والزيتي، والكحلي، وتم توفير السيارة أيضًا بنسختين الكوبيه والمكشوفة.

التصميم الخارجي

 صممت سيارة Bentley 2019 كونتيننتال بواجهة أمامية أنيقة من خلال الشبكة الكبيرة المصنوعة من الكروم اللامع بتصميم مغزلي رائع، أيضًا هناك شبكة التهوية السفلية والتي تشبه إلى حد كبير تصميم الشبكة العلوية، وقد تمت إضافة مصابيح الضباب الأمامية ذات الشكل الدائري، وتمت إضافة فرامل جديدة للسيارة نفس تلك الموجودة في سيارة بورش باناميرا 2018.

إقرأ أيضا:فورد فوكس

التصميم الداخلي

المقصورة الداخلية للسيارة ذات مساحة أكبر من ذي قبل، وتمت إضافة نظام تدفئة في جميع المقاعد، ويوجد في الطبون الأمامي شاشة بقياس 12.3 إنش، من أجل الترفيه وتصفح المعلومات، وتمت تغطية المقاعد بكفرات من أفخم أصناف الجلود والمعادن.

سيارة بنتلي Bentley 2019 بنتايغا

بنتلي بنتايغا Bentley Bentayga واحدة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، تحوي 4 مقاعد شبيهة بمبدأ سيارة الليموزين، أو 7 مقاعد SUV، وصدرت هذه السيارة بثلاثة فئات حسب المحرّكات، أحدها مزود بمحرّك هجين يتكون من جزء كهربائي والجزء الآخر يعمل بالوقود.

التصميم الداخلي

يساعد التصميم الخلفي الواسع والمزود بمقعدين توأمين على إضافة الكثير من الخيارات مثل: نظام الترفيه الخلفي Bentley Rear Entertainment، بالإضافة إلى مداخل لسمّاعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث Bluetooth، كما يوجد طاولات نزهة قابلة للطي في الخلف وبراد للمرطّبات مقدم من Mulliner، وبالإمكان ثني المقاعد الخلفية عن طريق زر إلكتروني مخصص لهذا الغرض، أيضًا بالإمكان ثني المقاعد الأخيرة يدويًا من أجل توفير مساحة أكبر للأمتعة.

مواصفات المحرك

تعتبر Bentayga من سيارات SUV المندرجة ضمن أسرع السيارات عالميًا، وتستخدم سيارة Bentley 2019 بنتايغا محرّك W12 TSI الممتاز ذو سعة 6.0 لتر وبقوة 626 حصانًا والذي تصل سرعة السيارة بفضله إلى 306 كم/س، ويتم التخطيط الهندسي للسيارة وصنعها يدويًا في بريطانيا.

إقرأ أيضا:أحدث سيارات Jaguar

سيارة بنتلي Bentley 2019 EXP 100 GT

قامت شركة بنتلي بإصدار السيارة الكهربائية الجديدة باسم EXP 100 GT، حيث تعتمد هذه السيارة على أربعة محركات قوية، تجعل سرعتها تبدأ من الصفر لتصل إلى 100 كم/ساعة في 2.5 ثانية فقط، مع بلوغ سرعة قصوى تصل 300كم/ساعة، بالإضافة إلى البطارية التي يمكنها حمل السيارة على قطع مسافة كبيرة تبلغ 700كم في كل شحنة للبطارية، مع التمكّن من شحن البطارية بنسبة 80% خلال 15 دقيقة فقط.

إقرأ أيضا:مواصفات فورد ايكو سبورت 2018

التصميم الخارجي

صممت الواجهة الأمامية للسيارة مع الألياف الكربونية المضيئة، بالإضافة إلى السقف المصمم بطريقة بانورامية رائعة ناهيك عن الأبواب الرياضية التي تفتح للجهة العليا.

التصميم الداخلي

صممت شركة بنتلي المقاعد الرياضية داخل سيارة EXP 100 GT وقامت بخياطة أغطيتها بمادّة مصنوعة من الجلود الطبيعية، بالإضافة إلى إضفاء لمسة من الفخامة باستعمال موادّ من الخشب الفاخر والكروم اللامع

السابق
سيارة bentley bentayga
التالي
سيارة bentley 2018