BMW

سيارة BMW X1 2019

سيارة BMW X1 2019

هل هي سيارة جيدة؟

تعد سيارة BMW X1 2019 واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة (صغيرة الحجم) تقريبًا والتي يمكنك شراؤها. سمتها القوية هو الأداء الرائع، تحتوي على محرك قوي يعطي حماس عند المنعطفات مع الحفاظ على قيادة مريحة وتوفير استهلاك وقود جيد. تحتوي X1 على الكثير من المساحة الداخلية لمعظم الركاب. مع ذلك، فإن تنجيد الجلود الاصطناعي القياسي في السيارة ليس لطيفًا مثل منافسيها، وتتسرب بعض ضوضاء الطرق والرياح إلى المقصورة.

هل ينصح بشرائها؟

نعم، تستحق 2019 X1 الشراء؛ فهي تجمع بين العناصر العملية مثل مساحة الركاب والبضائع الفسيحة والأداء المتوازن. مع ذلك، هناك سيارات دفع رباعي أخرى في الفئة مثل فولفو XC40، والتي تستحق الدراسة أيضًا. تتميز XC40 بسمات مماثلة مثل التعليق الذكي ومحركات أكثر قوة وبقائمة أطول من الميزات.

BMW X1 الجديدة أم القديمة؟

تعد X1 2019 جزءًا من الجيل الذي تم عرضه لعام 2016، لقد مر ببعض التغييرات المهمة على مر السنين؛ على سبيل المثال ظهرت 2016 X1 لأول مرة مع نظام الدفع الرباعي القياسي، لكن بي ام دبليو جعلته اختياري لعام 2017. لعام 2018 أصبحت كاميرا الرؤية الخلفية قياسية. أضافت BMW المزيد من الميزات القياسية إلى X1 2019. من المحتمل أن يوفر لك شراء طراز قديم الكثير من المال.

منافسو سيارة BMW X1 2019

سيارة فولفو XC40

لا يقتصر الأمر على أخذ المنعطفات بشكل حاد في XC40 وتأتي بمحركات تيربو قياسية ومتاحة تساعد على توفير تسارع مميز. على الرغم من قائمة X1 السخية بميزات السلامة النشطة القياسية، تأتي XC40 في المقدمة عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الأمان المتوفرة، التي تشمل نظام القيادة (Pilot Assist) شبه التلقائي، كما تأتي مع مجموعة من أفضل التكنولوجيات القياسية، بما في ذلك شاشة أكبر تعمل باللمس والمزيد من خيارات تكامل الهاتف الذكي. مع ذلك، تحتوي X1 على مقاعد أكثر دعمًا ومساحة إضافية للبضائع وتقييم موثوقية أفضل.

سيارة مرسيدس GLA

مرسيدس بنز GLA هي سيارة دفع رباعي فاخرة مدمجة، تأتي مزودًة بقائمة سخية من الميزات القياسية والمتاحة بما في ذلك شاشة لمس قياسية أكبر (8 بوصة مقارنة ب 6.5 بوصة في X1) وAndroid Auto متاح، وهو غير متوفر في X1 . تتوفر مرسيدس أيضًا في طراز موجّه نحو الأداء  AMG GLA 45 يتميز بمحرك تيربو قوي بقوة 375 حصان، ومع ذلك هذا لا يكفي للتوصية به على X1. يكلف طراز X1 القياسي أكثر قليلاً، لكن لديه قوة كبيرة وتعليق سريع الاستجابة وركوبًا أكثر راحة.

سيارة BMW X1 2019 من الداخل

  • السعة: تتسع X1 لخمسة أشخاص. المقاعد مريحة وداعمة، وهناك مساحة كافية للبالغين في كلا الصفين. تتوفر مقاعد قابلة للانزلاق والانحناء في مقاعد الصف الثاني. 
  • الجودة الداخلية: تم الإشادة بـ X1 نظرًا لتصميمها المتميز ولوحة القيادة الناعمة التي تعمل باللمس، على الرغم من أن بعض المراجعين ينتقدون تنجيد الجلود الاصطناعي القياسي. يمكنك الترقية إلى مواد التنجيد الجلدية الأصلية (وهي قياسية في بعض المنافسين) وإضافة لمسات راقية مثل الألمنيوم المصقول وتطعيمات خشبية.
  • مساحة الشحن: لدى X1 الكثير من مساحة الشحن مقارنةً بمسابقتها، هناك 27.1 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف الصف الخلفي و58.7 قدمًا مكعبًا عند طي المقاعد الخلفية القابلة للانقسام 40/20/40 مع غطاء صندوق كهربائي قياسي.
  • المعلومات والترفيه، بلوتوث والملاحة: أضافت شركة BMW بعض التقنيات الجديدة إلى X1 لعام 2019، بما في ذلك نظام معلومات وترفيه قياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة مع تقنية Apple CarPlay ونظام ملاحة وتحكم صوتي. يأتي نظام المعلومات والترفيه القياسي أيضًا مع بلوتوث وراديو عالي الوضوح وسبعة سماعات.

يمكنك التحكم في النظام بسهولة من خلال الشاشة التي تعمل باللمس أو بواسطة القرص الدوار، يحتوي هذا القرص أيضًا على لوحة لمس تتعرف على خط اليد، مما يتيح لك إدخال الأرقام والحروف لإدخال العناوين في نظام التنقل. وتتوفر شاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة ونظام صوت (هارمان كاردون) ممتاز ب 12 مكبر صوت وراديو الأقمار الاصطناعية و نقطة اتصال Wi-Fi.

أداء سيارة BMW X1 2019

  • المحرك: تأتي X1 مزودًة بخيار واحد عبارة عن محرك سعة 2.0 ليتر معزز بالشاحن التوربيني بقوة 228 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. يتمتع هذا المحرك بالكثير من القوة ويوفر ناقل الحركة نقلات سلسة وتسارع جيد.
  • استهلاك الوقود: تكسب سيارة X1 ذات الدفع بالعجلات الأمامية 10.2 لتر/100كم في المدينة و7.3 لتر/100كم على الطريق السريع. هذه التقديرات حول المتوسط ​​للفئة. يحصل طراز xDrive الذي يعمل بنظام الدفع الرباعي على استهلاك أكثر بقليل من نظام الدفع الأمامي .
  • الركوب والقيادة: تحتوي X1 على نظام توجيه حاد، مكابح قوية، ونظام تعليق ثابت إلى حد ما، لكنه مضبوط أكثر للراحة أكثر من كونه رياضيً. يوفر نظام التعليق الرياضي M Sport المتوفر قيادة رياضية أكثر صلابة. يعتبر نظام الدفع الأمامي قياسيً و يتوفر xDrive نظام الدفع الرباعي.

السلامة في سيارة BMW X1 2019

  • نتائج اختبار التحطم: منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة BMW X1 2019 أعلى تصنيف (جيد) في جميع اختبارات التصادم الستة التي أجريت، حصلت على أعلى تصنيف متقدم لتقنية منع الاصطدام الأمامية، ومنحتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة تصنيفًا شاملاً لاختبارات الاصطدام من فئة الخمس نجوم، مع خمسة من أصل خمسة نجوم في اختبار الاصطدام الجانبي وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والانقلاب.
  • ميزات السلامة: تأتي X1 2019 مزودة بقائمة ضخمة من ميزات الأمان القياسية، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، التحذير من التصادم الأمامي، تخفيف تصادم في المدينة، كشف المشاة، مثبت السرعة المتكيف والتحذير من مغادرة المسار وتتوفر شاشة head up .

طرز سيارة BMW X1 2019

تأتي سيارة BMW X1 2019 في طراز رئيسي واحد هو sDrive28i. يأتي الطراز القياسي بنظام الدفع الأمامي مع قائمة محترمة من الميزات القياسية التي يجب أن تكون كافية لمعظم المتسوقين.

يأتي طراز xDrive28i بدفع كلي للعجلات بتكلفة إضافية. الباقة الرياضية M Sport تضيف مقاعد رياضية وتعليقًا مضبوطًا رياضيًا وتصميمًا فريدًا، تتوفر أيضًا العديد من الحزم والخيارات الفردية، فيما تشمل التحسينات البارزة شاشة تعمل باللمس تبلغ مساحتها 8.8 بوصة، نقطة اتصالWi-Fi، شاشة head up، مساعد اصطفاف السيارة، دخول بدون مفتاح، راديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام صوتي ممتاز من (هارمان كاردون) بـ 12 مكبر صوت.

السابق
2018 X سيارة تيسلا
التالي
سيارة هوندا بايلوت 2018