اقرأ » سيارة GMC تيرين 2014
جي ام سي سيارات

سيارة GMC تيرين 2014

سيارة GMC تيرين 2014

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، تعد جي ام سي تيرين 2014 سيارة جيدة؛ حيث تتميز بمقصورة فسيحة وراقية وتصنيفات موثوقية وأمان عالية، وعلى الرغم من أنها تعد واحدة من أعلى الأسعار في الفئة، إلا أنها من أفضل سيارات الدفع الرباعي المدمجة التي يمكنك شراؤها. 

أداء سيارة GMC تيرين 2014

  • المحرك: تأتي GMC تيرين بمحرك أساسي أربعة سلندر والذي يوفر تسارعًا بطيئًا خاصةً على الطرق السريعة ومحرك V6 الملائم للحمولات الكاملة من الركاب والبضائع، كما يأتي كلا المحركين مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات. 
  • استهلاك الوقود: يستهلك المحرك الأساسي في تيرين 2014 على ما يصل إلى 10.69 لتر/ 100كم في المدينة و 7.59 لتر/ 100كم على الطريق السريع، وتأتي تيرين مع نظام الدفع الأمامي القياسي ويتوفر نظام الدفع الرباعي، كما تتمتع تيرين برحلة مريحة وسلسة حتى على الطرق الوعرة.

سيارة GMC تيرين 2014 من الداخل

 تتسع تيرين 2014 لخمسة أشخاص، وتحتوي على مقصورة راقية وهادئة للغاية ومزودة بمواد من الدرجة الأولى، كما تتميز بتصميم تحكم سهل الاستخدام. 

ميزات سيارة GMC تيرين 2014

تشمل تيرين 2014 العديد من الميزات القياسية، وبما في ذلك: تقنية بلوتوث، منفذ USB، ستيريو مكوّن من ستة مكبرات صوت وكاميرا الرؤية الخلفية. ويمكنك اختيار الطراز الذي يأتي مع نظام المعلومات والترفيه IntelliLink سهل الاستخدام، نظام صوت Pioneer، فتحة سقف كهربائية أو ميزات مساعدة السائق، مثل: أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، نظام التحذير من التصادم الأمامي أو التحذير عند مغادرة المسار. 

اقرأ أيضاً  أسماء محركات السيارات

أمان سيارة GMC تيرين 2014

لدى سيارة تيرين 2014 واحدة من أعلى درجات الأمان في الفئة؛ حيث منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تيرين لقب Top Safety Pick +، وحصلت على أعلى درجة في جميع اختبارات IIHS ، بينما حصلت تيرين على أربعة نجوم في اختبارات الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.

تعد كاميرا الرؤية الخلفية قياسياً في جميع طرز تيرين، بينما تشمل الطرز الأعلى أداءً ميزات أمان أكثر تقدماً، مثل: التحذير من التصادم الأمامي أو التحذير عند مغادرة المسار.

إصدارات سيارة GMC تيرين

على الرغم من عدم وجود فروقات ملحوظة بين عاميّ 2013 و2014، إلا أن إصدار 2012 يختلف عن الإصدارات الأخرى، وفي عام 2013 تم تحديث محرك V6 الاختياري وإضافة طراز Denali الفخم، ولكن يمكنك توفير المال عن طريق شراء إصدار 2012.

طرز سيارة GMC تيرين 2014

يأتي طراز SLE-1 الأساسي المجهز\ بشكل جيد مع ستيريو مكوّن من ستة مكبرات صوت، تقنية بلوثوت، منفذ USB وكاميرا الرؤية الخلفية، ويضيف طراز SLE-2 نظام التحكم التلقائي في المناخ، مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، نظام صوت Pioneer ونظام المعلومات والترفيه IntelliLink، بينما تضيف الطرز الأعلى أداءً العديد من الميزات الأخرى، مثل: تنجيد من الجلد، مقاعد مدفّأة، فتحة سقف، صندوق سيارة يعمل آلياً وميزات الأمان المتقدمة.

منافسو سيارة GMC تيرين 2014 

شيفروليه اكوينكس 

تعد شيفروليه اكوينكس وGMC تيرين ذات السيارة ولكن بأسماء مختلفة، بينما توجد بعض الاختلافات في التصاميم أو الميزات المتاحة في الطرز الأعلى أداءً، ويمكنك الحصول على محرك V6 القوي وقيادة مريحة ومقصورة فسيحة بسعر أقل عن طريق شراء اكوينكس.

شيفروليه ترافيرس 

تتمتع شيفروليه ترافيرس بمساحة شحن أكبر وصف ثالث من المقاعد، بينما تحتوي تيرين 2014 على مقصورة أكثر رقياً ومحرك V6 الأقوى. 

اقرأ أيضاً  سيارة فولكسفاغن جولف 2019

GMC اكاديا 

تشترك GMC اكاديا وتيرين بقوائم التصميم والميزات وكفاءة استهلاك الوقود، بينما تتمتع اكاديا بصف ثالث من المقاعد ومساحة شحن أكبر، إلا أنها تعد أعلى سعراً من تيرين.