اقرأ » سيارة GMC سييرا 1500 2019
جي ام سي سيارات

سيارة GMC سييرا 1500 2019

سيارة GMC سييرا 1500 2019

هل هي سيارة جيدة؟

على الرغم من تصنيفها، تعتبر سيارة جي ام سي سييرا 1500 2019 وسيارة سحب قوية توفر العديد من خيارات المحرك القوية والقيادة السلسة، في الداخل، هادئة وواسعة، وتوفر الكثير من ميزات مساعدة السائق وتأتي مع نظام ترفيهي سهل الاستعمال، السبب الوحيد وراء عدم ارتفاع سييرا في تصنيفات الفئة هو أن السيارات الأخرى تتفوق عليها في بعض المناطق.

هل يُنصح بشرائها؟

سييرا خيار جيد في هذه الفئة، لكنها ليست السيارة الوحيدة التي تستحق الدراسة، يقدم عدد قليل من المنافسين في الفئة النوع نفسه من الأداء والجودة الداخلية، إذا كنت تبحث عن سيارة جديدة، تحقق من شيفروليه سيلفرادو، التي هي إلى حد ما التوأم لسييرا، وفورد F-150.

سيارة GMC سييرا 1500 2019 جديدة أم قديمة؟

أعادت GMC تصميم سييرا بالكامل لعام 2019، مما يعني أنها السنة الأولى من الجيل الجديد لهذه الشاحنة، يرى بعض التغييرات الملحوظة، تنضم مجموعتان جديدتان (Elevation وAT4) إلى تشكيلة الفريق، وكذلك خياران جديدان للمحرك، يحصل موديل 2019 أيضًا على بعض ميزات المساعدة للسائق المتاحة، بما في ذلك كاميرا الرؤية المحيطية وكشف المشاة وشاشة العرض العلوية.

منافسو سيارة GMC سييرا 1500 2019

شيفروليه سيلفرادو

ليس هناك الكثير لفصل سييرا عن شقيقتها في جنرال موتورز، شيفروليه سيلفرادو، والتي أعيد تصميمها أيضًا لعام 2019، تتمتع هذه الشاحنات بنفس القوة المحركة، وقدرات القطر والسحب، وقوائم الميزات، كما أنها متشابهة من حيث مساحة الركاب، سييرا أكثر رقيا في الداخل، في حين أن سيلفرادو تتحرك بشكل أفضل قليلاً ولها معدل موثوقية أعلى قليلاً، الخيار الأفضل بين هاتين الشاحنتين يعود إلى التفضيل الشخصي.

فورد إف 150

تتمركز فورد F-150 بالقرب من قمة تصنيف الشاحنات كل عام تقريبًا، يمكن أن تسحب وتجر أكثر من سييرا، وهي أكثر قدرة على المناورة، كلتا الشاحنتين تسيران بسلاسة وتوفران مساحة كبيرة للركاب، ولكن سييرا أكثر رقيا من الداخل، بشكل عام، من المحتمل أن تكون F-150 شاحنة أفضل قليلاً، لكن هذين الخيارين جيدان.

أداء سيارة GMC سييرا 1500 2019

  • المحرك: تمنحك سييرا خمس خيارات للمحرك: محرك V6 بقوة 285 حصانًا، وأربعة سلندر تيربو بقوة 310 حصان، و355 و420 حصان بمحرك V8s، ومحرك تيربو سيظهر لأول مرة في وقت لاحق من عام، تعد محركات V8 الأقوى، لكن كلا من V6 وturbo-4 يوفران خيارات رائعة للقيادة اليومية.
  • استهلاك الوقود: يستهلك محرك V8 الأصغر 14 لتر/100كم في المدينة و10.2 لتر/100كم على الطريق السريع، هذه الأرقام قابلة للمقارنة مع تصنيفات شاحنات أخرى تعمل بمحرك V8 مثل Ford F-150 وRam 1500، يستهلك محرك V6 بالفعل تقديرات أقل 14.7 لتر/100كم في المدينة و11.2 لتر/100كم على الطريق السريع، يحتوي المحرك الأربعة سلندر سعة 2.7 لتر على أفضل التصنيفات في التشكيلة، مع 11.7/10.2 لتر/100كم من وكالة حماية البيئة.
  • القيادة والمناورة: على الشارع، سييرا تتحرك بشكل مثير للصدمة بالنظر الى حجمها، أيضًا القيادة مريحة وتشق الطريق بسهولة، على الطرق الوعرة، لا يزال بإمكان سييرا الاحتفاظ بقوتها، خاصةً طراز AT4، وهو أحد أخصائي الطرق الوعرة.
  • قدرات السحب: عندما يتم تجهيزها بشكل صحيح، يمكن لسييرا سحب أكثر من 12000 رطل وحمل أكثر من 2000 رطل، هذا يكفي لسحب قارب كبير أو مقطورة متحركة بشكل مريح.

سيارة GMC سييرا 1500 2019 من الداخل

  • السعة: موديلات كابينة سييرا العادية تتسع لثلاثة مقاعد، والطرز المزدوجة وكاب كرو تتسع لخمسة أو ستة مقاعد، كلا الصفوف من المقاعد مريحة، والمقاعد الخلفية توفر مساحة كبيرة للركاب البالغين.
  • الجودة الداخلية: على الرغم من أن جيمس قد صنعت دائمًا سمعتها من خلال كونها الشاحنة الأكثر روعة، إلا أن سييرا المعاد تصميمها قد لا تكون قادرة على تقديم هذه المطالبة، لا تزال تبدو جيدة وتستخدم مواد ممتازة، لكنها لا تشعر بالراحة مثل بعض المنافسين، ولا سيما رام 1500 المعاد تصميمها.
  • مساحة الشحن: تأتي سييرا بثلاثة أطوال للصندوق: 8 أقدام و6 أقدام و6 بوصات و5 أقدام و8 بوصات، الصندوق واسع وعميق، وهناك الكثير من الميزات المفيدة مثل الإضاءة في الصندوق والباب الخلفي الذي يفتح في العديد من الطرق.
  • المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تتميز سييرا بنظام معلومات وترفيه مع شاشة لمس 7 بوصة، ونظام صوتي بست سماعات، Bluetooth، ومنفذ USB، وApple CarPlay، وAndroid Auto، تشمل الميزات المتاحة فتحة سقف، وشحن جهاز لاسلكي، وشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات، ونظام صوتي بوز بسبعة مكبرات صوت، وراديو متصل بالأقمار الصناعية، ونقطة اتصال Wi-Fi، وثلاثة منافذ USB إضافية، والملاحة.

يصنف نظام المعلومات والترفيه بين الأفضل في الفئة، تستجيب الشاشة التي تعمل باللمس بسرعة للمدخلات، ويسهل التنقل على القوائم التي تظهر على الشاشة، النظام أيضًا سهل الاستخدام.

أمان سيارة GMC سييرا 1500 2019

حصلت سييرا 2019 على خمسة نجوم في اختبارات التصادم الجانبية وأربعة نجوم في اختبارات التصادم المتتالية التي أجرتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سييرا أعلى تصنيف جيد في خمس اختبارات تصادم.

يأتي نظام Teen Driver قياسيًا وكاميرا الرؤية الخلفية، تشمل ميزات المساعدة للسائق المتاحة اضاءة أوتوماتيكية عالية، ومقعد تنبيه أمان ومساعدة الحفاظ على الممرات، والتحذير من مغادرة الخط، وتنبيه تغيير المسار، ومراقبة النقطة العمياء، وحركة المرور الخلفية، وأجهزة استشعار الوقوف الأمامية والخلفية، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكية منخفضة السرعة، واكتشاف المشاة، وكاميرا الرؤية المحيطية، ومرآة الكاميرا الخلفية، وشاشة العرض العلوية.

طرز سيارة GMC سييرا 1500 2019

تحتوي على ست طرز: base، SLE، Elevation، SLT، AT4، وDenali، يعد الطراز AT4 الجديد أفضل رهان في التشكيلة المخصصة للطرق الوعرة، وهو مثالي إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا عن الشارع.

أفضل الخيارات لمعظم المشترين هي SLE وSLT، يقعان في منتصف التشكيلة، لكن كلاهما يوفر مجموعة رائعة من التكنولوجيا، يأتي طراز SLT مع عدد قليل من ميزات الترفيه.

جيمس سييرا

سييرا تأتي مع محرك V6 بقوة 285 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي، تشمل الميزات القياسية Teen Driver، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس 7 بوصة، ونظام صوت من ست مكبرات الصوت، وتقنية Bluetooth، ومنفذ USB، وApple CarPlay، وAndroid Auto.

جيمس سييرا SLE

تأتي سييرا SLE بمحرك توربو أربعة سلندر الجديد لعام 2019، والذي يقدم 310 حصانا مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، بالإضافة إلى ميزات الطراز الأساسي، يأتي SLE مزودًا بإدخال بدون مفتاح ونظام ترفيهي مطور مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ومنفذ USB إضافي ونقطة اتصال Wi-Fi.

جيمس سييرا إيليفيشن

سييرا إيليفيشن هي طراز جديد لعام 2019، ويتم تقديمها حصريًا بشكل الكابينة المزدوجة، مثل SLE، تتميز بمحرك توربو أربعة سلندر، تشتمل الميزات القياسية الأخرى على إضاءة LED داخلية، وبدء التشغيل عن بُعد، ومنفذان USB إضافيان.

جيمس سييرا SLT

سييرا SLT تأتي قياسية مع 358 حصان، كما أنها تأتي مع وحدة تحكم في الفرامل للمقطورة، وجهاز الباب الخلفي متعدد الأغراض من GMC، والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج، ومأخذان للطاقة بجهد 120 فولت (واحد في الكابينة وواحد في الصندوق)، ومواد تنجيد جلدية، ومقاعد قابلة للتعديل والمقاعد الأمامية المُدفّأة وعجلة القيادة المُدفّأة ونظام ترفيهي مُرقَّى مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وراديو متصل بالأقمار الصناعية وراديو عالي الدقة والتعرف على الصوت.

جيمس سييرا AT4

سييرا AT4 هي قطعة جديدة أخرى لعام 2019، إنها الأفضل في تشكيلة المغامرات على الطرق الوعرة، تتضمن الميزات القياسية التحكم في نزول التل وألواح الانزلاق والتعليق على الطرق الوعرة وحالة النقل بسرعتين ومقاعد الأمامية والمقاعد الأمامية المكيفة والمقاعد الخلفية المدفأة.

جي ام سي سييرا دينالي

تأتي سييرا دينالي قياسية مع شاحن الأجهزة اللاسلكي، ومقعد تنبيه أمان، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، وتنبيه لتغيير الحارة، ورصد البقعة العمياء، وتنبيه مروري خلفي، ونظام ترفيهي متطور مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وسبعة سماعات نظام الصوت بوس، والملاحة.