أثاث وأجهزة منزلية

شركة نقل أثاث في الأردن

شركة نقل أثاث في الأردن

شركات نقل الأثاث 

يضطر بعض المواطنين والمقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية في بعض الأوقات إلى تغيير مكان إقامتهم، ويعود ذلك إلى الكثير من الأسباب المختلفة، إلا أنها من المهام الصعبة، حيث تتطلب الكثير من الوقت والترتيبات في عملية نقل الأثاث من المنزل القديم إلى الجديد، وهي من أكثر الأمور التي يمكن أن تشغل بال الأفراد وتقلقهم في هذه المرحلة، إضافةً إلى ما تحتاجه من مجهود بدني، وحيطة وحذر في التعامل مع كل نوع من قطع الأثاث، وخصوصاً الحساس منها، مثل: الزجاج. 

إضافةً إلى ما سبق؛ نشير إلى أن عملية نقل الأثاث لا تنحصر فقط على كل من يرغب بتغيير عنوان منزله، بل تشمل أيضاً كل من يرغب بتجديد أثاث بيته، إذ يقوم بشراء آخر جديد من إحدى المعارض المتخصصة ببيعها، أو عبر تصفح مواقع الإعلانات المبوبة المتوفرة على شبكة الإنترنت، مثل: منصة السوق المفتوح الشهيرة، وعلى ذلك يترتب عليه عملية توصيله إلى المنزل في بعض الأحيان، وبكل الأحوال يمكن هنا الاستعانة بإحدى شركات نقل أثاث في الأردن جيدة بهدف التسهيل من مدى صعوبة الأمر. 

أفضل شركات نقل أثاث في الأردن 

شركة نور الاردن

تعد من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث داخل المملكة، إذ تعمل على تقديم شتى أنواع خدمات النقل الداخلي، وبين المحافظات، لكل من الأفراد والشركات على حدٍ سواء، ويمكن التواصل معهم على الرقم 0796645789، فيما نذكر من أهم ما تقدمه كل مما يلي: 

  • خدمة فك الأثاث: هي عبارة عن المرحلة التي يتم فيها تفكيك الأثاث من أجل تجهيزه لعملية النقل، وهي من المهام التي تحتاج إلى العمل بدقة بالغة كي لا يتعرض الأثاث للكسور أو الخدوش، وعلى ذلك تستعين الشركة بأحدث الأدوات المخصصة للفك. 
  • خدمة تغليف الأثاث: هي مرحلة تغليف قطع الأثاث من أجل حمايتها من التعرض للصدمات أو الإتساخ بالأتربة والغبار خلال النقل، لذا تستخدم الشركة أفضل مواد التغليف، مثل: الفلين، والنايلون. 
  • خدمة نقل الأثاث: تتمثل بمرحلة تحميل الأثاث في السيارات من أجل توصيلها إلى العنوان المطلوب، لذا تحرص الشركة على تنظيف سياراتها بشكل جيد قبل التحميل؛ من أجل ضمان عدم تعرضه للاتساخ؛ حرصاً منها على سلامة الأثاث. 

شركة الرياض

تعد واحدة من أعرق الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث في الأردن، وتتميز بأنها تقدم خدماتها على يد عمال مدربين على استعمال أحدث أنواع مواد التغليف المستوردة لشتى أنواع الأثاث، مثل: النايلون، والاسفنج، والورق المبطن، وذلك لضمان عدم تعرض الأثاث لأي خدش أو كسر، بالإضافة إلى ما تقدمه من خدمات فك وتركيب الأثاث على يد مجموعة من النجارين المحترفين والخبراء في التعامل مع جميع الأنواع. 

الشركة الإيطالية 

تقدم أفضل أنواع خدمات نقل وفك وتركيب قطع الأثاث داخل المملكة، وكل ذلك على يد عمال ونجارين المدربين، والذين يتمتعون بمستوى عالي من الكفاءة والاحترافية في العمل، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة شحن الأثاث إلى جميع الأقطار العربية، كما يعمل ضمن فريقها فني متخصص في فك وتركيب المكيفات، والستلايتات، والستائر، والثريات، وكل ذلك مقابل أسعار مناسبة للغاية. 

شركة جوهرة الأردن 

تعد من الشركات التي تملك أسلوبها الخاص في مجال نقل الأثاث، والذي يكمن محور اهتمامه حول ضمان عدم تعرض الأثاث لأي نوع من الأخطار المحتملة، مثل: التمزق، أو الكسور، أو الانزلاق، حيث يعمل لديها فريق عمل مدرب، ويتمتع بالكفاءة. 

شركة سما العرب 

هي واحدة من الشركات المميزة في تقديم أفضل خدمات نقل الأثاث والشحن والتخزين والتركيب، ويعود ذلك بفضل امتلاكها عدد كبير من الإمكانيات القوية في المجال منذ أن تم تأسيسها عام 2002، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات الشحن إلى كافة دول العالم؛ سواء عن طريق البر أو البحر أو الجو.

شركة الارتقاء

تتميز هذه الشركة بأنها تقدم أفضل الخدمات ذات الصلة بعملية نقل الأثاث، حيث تعتمد على أفضل المواد الخاصة في مرحلة التغليف من أجل الحفاظ على سلامة الأثاث، مثل: الفلين، والنايلون، والبلاستيك الذي يحتوي على فقاقيع، بالإضافة إلى أنها تستخدم في عملها أفضل السيارات الألمانية في عملية النقل، والتي تعرف باسم الكون تر، وهي عبارة عن سيارات مغلقة تساهم في الحفاظ على الأثاث من أي عوامل خارجية من الممكن أن تؤثر عليه، كما نشير إلى أنها تقدم خدمات الاهتمام بالإجراءات الجمركية عند الشحن لخارج المملكة. 

شركة باب الحارة 

تحرص هذه الشركة على تقديم أفضل الخدمات، إلى جانب توفير الراحة والأمان للعملاء في عملية نقل الأثاث في الأردن، حيث تمتلك كادر مدرب مكوّن من فنيين ونجارين على مستوى عالي من المهارة، كما أنها تستعين في عملها بسيارات حديثة مغلقة تضمن عدم تعرض الأثاث لأي أتربة أو صدمات أثناء النقل على الطرقات، ويمكن التواصل معهم على الرقم 0790831050. 

شركة السلام 

تتميز هذه الشركة بأنها توفر الكثير من الوقت والجهد والامان لعملائها خلال عملية التعامل معها في مجال نقل الأثاث في الأردن، حيث تتألف من كادر عمل مؤهل ومدرب يتكون من فنانين ونجارين وعمال على مستوى عالي من الاحترافية، بالإضافة إلى أنها تستعين بسيارات حديثة مغلقة تساهم في ضمان عدم تعرض القطع المنقولة من الأثاث إلى الكسور أو الأتربة والغبار، ويمكن التواصل معهم على الرقم 0791173335. 

أبرز شركات نقل الأثاث في الأردن 

إضافةً إلى ما سبق ذكره أعلاه؛ نشير إلى أنه يوجد عدد كبير ومتنوع من شركات نقل أثاث في الأردن تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بهذه العملية، ونذكر فيما يلي إلى بعض الأمثلة على هذه الشركات على النحو التالي: 

  • مؤسسة البيت السعيد: تقدم أفضل أنواع الخدمات ذات الصلة بنقل وفك وتركيب وتغليف كافة أنواع قطع الأثاث، سواء الأجنبية أو المحلية، على يد عمال مدربين ويتمتعون بدرجة عالية من المهارة والكفاءة في العمل، بالإضافة إلى أنها توفر خدمات شحن وتخزين الأثاث، إلى جانب الشحن إلى جميع الأقطار العربية والأجنبية.
  • شركة الأسطورة: هي من الشركات التي تقدم أفضل الخدمات المتقنة في مجال نقل الأثاث المنزلي والمفروشات، حيث تضم بين كوادرها عمال متخصصين في مختلف مجالات الأثاث المحلي والمستورد، إلى جانب تقديم خدمات الفك والتركيب، والتحميل والتنزيل، كما تعمل على استخدام سيارات حديثة مجهزة على نحو خاص لنقل الأثاث من أجل ضمان عدم تعرضه للكسور والخدوش، علماً أنها توفر أيضاً خدمات الشحن بين كافة المحافظات الأردنية.
  • شركة البعد الثالث: يعمل لديها كادر من العمال المدربين على استخدام أحدث الوسائل في عملية النقل والتغليف، حيث تقوم على نقل كافة أنواع الأثاث على اختلاف مقاساته، وتعمل على نقلها بواسطة سيارات مجهزة خصيصاً لهذا الأمر، إلى جانب العمالة المخصصة في الفك والتركيب للأثاث المحلي والمستورد، وتغليفه في صناديق مبطنة تضمن عدم تعرضه للأخطار؛ كالخدوش.
  • شركة جوهرة عبدون: تتميز بتقديم خدمات نقل الأثاث المنزلي المستورد والمحلي في الأردن، وذلك على يد عاملين مختصين في مجال الفك والتركيب لكافة أنواعه، بالإضافة إلى المكيفات، والتريات، والستلايتات، ويمكن التواصل معهم على الرقم 0796320270.
السابق
مطعم وادي الشتا الأردن
التالي
صيغة إنهاء عقد إيجار بالتراضي