خدمات

صيانة ال جي

صيانة ال جي

مجموعة شركات ال جي

هي أكبر مجموعة منتجة للإلكترونيات والمواد الكيميائية، ومنتجات الإتصال السلكية واللاسلكية، وتُصنف بأنها الشركة الثانية الكبرى في كوريا الجنوبية، وتتواجد منتجاتها في أكثر من 80 بلد حول العالم، كما نافست شركة ال جي  في مضمار الأسواق الغربية تحت شعارها الذي يعني نحو حياة أفضل، ولها موقعٌ رسمي إلكتروني بإسمها، أُنشئت ال جي للإلكترونيات عام 1958، ومنذ ذلك الحين أصبحت شركة رائدة بفضل اكتسابها مزيد من الخبرات التقنية، وطرحت منتجات عديدة وأدخلت أحدث التقنيات في القرن الواحد والعشرين، وتبقى مستمرة في مسيرتها كشركة عالمية كبرى.

صيانة ال جي

وضعت شركة ال جي نظرتها التي تتمحور ماهيتها حول إرضاء العملاء والاهتمام بهم، والحرص على الانتماء والمحافظة على أصالة نظرتها، وتلبية احتياجة العملاء، ومحاولة تقديم الحلول، والتجارب، والابتكار المستمر، والتواصل، للوصول لنمط حياة أرقى وأفضل؛ حيث تسعى الشركة دائماً لتطوير علاماتها التجارية باستمرارية دائمة تمثل حب الاكتشاف لديهم، ورغبتهم في تقديم الأفضل دائماً، والحرص على تطبيق شعارهم Life’s Good مع التطور بما يتناسب مع تقنيات التكنولوجيا الحديثة. 

لم تقتصر نظرة شركة ال جي لهذا الحد، بل حرصت على تلبية رغبة العملاء من خلال توفير مراكز صيانة لها منتشرة في جميع البلدان التي تنتشر فيها وكالاتها، لتكتمل نظرتها الرائدة نحو تحقيق الأفضل دوماً، محافظين على العالمية والتقنيات الحديثة، والمستقبل الواعد والتعامل الإنساني، مركزةً قيمها بشكل أساسي على شعارها لوصولها للعالمية، حيث كان هدفهم إقامة علاقات طويلة الأمد مع الزبائن والعملاء وصولاً لتحقيق أفضل نتائج الرضا لديهم.

إقرأ أيضا:البنك المركزي الأردني

مراكز صيانة ال جي في الأردن

وفرت شركة ال جي  مركز صيانة متخصص بصيانة أجهزتها التي تباع بالأسواق، ووفق ما بينته بموقعها الإلكتروني يتواجد مركز الصيانة في عمان تحديداً في منطقة طبربور- طلوع عين غزال، مقابل صالة أفراح ليالي الشرق، وقد وضعت رقمين في حال رغبة العملاء بالتواصل مسبقاً وهما : 065608530، 080022154.

وضحت شركة ال جي على موقعها بأنّه في حال لم يستفد العميل بطريقة استخدام الهاتف، يمكن استخدام طرق بديلة كالبريد الإلكتروني؛ حيث توفر للعميل عند الضغط على خانة البريد الإلكتروني قائمة تحتوي على خانات تُعبأ من قبل العميل كالإسم، والبلد، واالبريد الإلكتروني الخاص بالعميل، ورقم هاتفه الخاص، وموضوع الاستعلام، والرسالة التي يرغب بتوضيحها والاستفسار عنها بما يخص أمور الصيانة ، ووضحت بأنّه يُرد على البريد في غضون 24 ساعة من قبل أحد ممثلي شركة ال جي.

صيانة ال جي في مختلف الدول

أضافت ال جي ضمن موقعها صفحة مخصصة لمتابعة أعمال الصيانة الخاصة بالعملاء وفق طلب الصيانة الذي يُحدد من قبلهم مع تحديد نوعية الخدمة، والصيانة، وتعبئة المعلومات الضرورية عن طريق استخدام حساب ال جي أو بدونه، والاطلاع على قائمة خدمات الصيانة، ثم وضع البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، ووضع رقم الهاتف، وتأكيد لموعد الصيانة، يمكن زيارة صفحة الصيانة وتقديم طلب لإجراء صيانة ما.

إقرأ أيضا:ما هي أهم بنود عقد عمل

مراكز خدمة عملاء ال جي

وفرت شركة ال جي عدد من مراكز الخدمات لها في مختلف البلدان، للتمكن من التواصل مع العملاء والاستجابة لطلباتهم بطرق مختلفة، لاستقبال الاستفسارات العامة حول منتجاتها، أو لتقديم أي نصائح بشأن الصيانة العامة لمنتجاتها، ووفقاً لما بينته الشركة على موقعها الرسمي  فقد وضعت عدد من مراكز الخدمات مع تزويد العملاء بأرقام هواتف خاصة بكل دولة، ومع تحديد وقت الاتصال وبيان أيام العطل الرسمية نبينها:

إقرأ أيضا:بنك الراجحي في الأردن
  • مركز خدمة العملاء في الأردن: يمكن التواصل معهم من السبت وحتى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساء على الأرقام الأرضية المجانية التالية: 080022154 ،065608530.
  • مركز خدمة العملاء في العراق: يمكن التواصل معهم بداية من السبت وحتى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءا على الرقم الأرضي المجاني التالي: 80011110.
  • مركز خدمة العملاء في لبنان: يمكن التواصل معهم من السبت حتى الإثنين من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساء على الرقم التالي: 1273.

مريم نصرالله تحمل شهادة بكالوريوس في اللغة العربية، عملت في أكبر المواقع العربية منذ أكثر من سبع سنوات في شتى المجالات التقنية والعناية بالذات والتنمية والمجتمع، تحب الكتابة وترى فيها باباً نحو الحرية والإبداع الفكري.

السابق
أفضل طرق الاستثمار
التالي
أفكار أعمال خشبية