اقرأ » عيوب تطبيق 4sale للآيفون
منوعات

عيوب تطبيق 4sale للآيفون

عيوب تطبيق 4sale للآيفون

موقع 4sale

يعد موقع 4sale الكويتي أكبر موقع بيع في دولة الكويت؛ حيث يعتبر موقعاً شاملاً يساعد المستخدم في البحث عما يريد أو عرض مختلف السلع والمنتجات الجديدة والمستعملة مجاناً، وقد لاقى الموقع إقبالاً كبيراً لدى الناس. يعود سبب الإنتشار الواسع الذي ناله موقع 4sale إلى سهولة استخدامه وسهولة تصفّح الإعلانات وعرضها، بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من أنواع المنتجات والخدمات التي يحتاجها جميع فئات المجتمع.

تطبيق 4Sale للآيفون

تماشياً مع انتشار أجهزة الهواتف الذكية قام موقع 4sale بإنشاء تطبيق خاص بالموقع على الأجهزة الذكية؛ بهدف التسهيل على المستخدمين الوصول إلى ما يريدونه بسرعة وفي أي وقت. يبلغ حجم تطبيق 4sale للآيفون 264.5 ميجابايت، كما تم تصنيفه على أنه واحد من تطبيقات الأعمال، بالإضافة إلى توافره في اللغتين العربية والإنجليزية. يتوافر تطبيق 4sale الخاص بالآيفون على أجهزة الآيفون، والآيباد، والآيباد تتش التي تمتلك نظام التشغيل آي او إس 9.0 فما فوق ويمكن تحميله من الأبل ستور. 

كيفية إستخدام تطبيق 4Sale للآيفون

يجب على المستخدم بعد تحميل تطبيق 4sale القيام بإنشاء حساب خاص به، ومن ثم إضافة رقم هاتفه الشخصي من أجل أن تصله رسالة تأكيد تحتوي على رمز تفعيل التطبيق على جهازه. يقوم البرنامج بمراقبة كافة ما يُنشر عليه من أجل تفادي أيّة مشاكل أو مشكلات قد يتعرض لها التطبيق أو المستخدم؛ لذلك فهو يصلح للإستعمال من كافة الفئات العمرية وكِلا الجنسين. 

الخدمات التي يوفرها تطبيق 4sale للآيفون

أهم أهداف إصدار تطبيق 4sale هو التسهيل على المستخدم عند قيامه بالبحث عن السلع والخدمات التي يرغب بها؛ لذلك تم تقسيم هذا التطبيق إلى مجموعة من الفئات منها: السيارات، والأثاث، والأغذية، والصحة، والوظائف، والعقارات، والتعليم، والألعاب، والمستلزمات الطبية وغيرها الكثير، علاوةً على أن كل فئة تشمل عدة فئات فرعية وكل فئة فرعية لها أكثر من تفرّع. كما يوفر التطبيق عرض الخدمات المختلفة مثل: خدمات العمالة المنزلية، وخدمات نقل الأثاث، وخدمات البقالة. بالإضافة إلى أن الموقع يتميز بتوفير مساحة للمعاهد التعليمية، والأطباء، والصيدليات، وأصحاب المكاتب السياحية، والممرضين، والأجهزة الطبية وغيرها الكثير.

اقرأ أيضاً  أفضل برامج تسوق

عند الدخول إلى أي فئة من الفئات يتم عرض الإعلانات التي تخص هذه الفئة؛ حيث يتكوّن كل إعلان من عنوان الخدمة، وصورة توضيحية عنه، وعدد المشاهدات التي حازها، كما يوفر التطبيق للمستخدم القدرة على التواصل المباشر مع صاحب الإعلان أو الخدمة عن طريق زر الإتصال أو الدردشة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الإعلان مع أي شخص آخر عبر شبكات التواصل الإجتماعي. 

كيفية إضافة إعلان على تطبيق 4sale

عند قيام المستخدم بإضافة إعلان ما على التطبيق؛ يتوجب عليه أولاً القيام بالضغط على زر إشارة الزائد الموجود في منتصف أسفل الشاشة، حيث سيتم بعدها الانتقال إلى صفحة إضافة الإعلانات، ثم يقوم المستخدم مباشرةً البدء في تعبئة البيانات على الشكل التالي:

  • يختار المستخدم الفئة الرئيسية التي تخص الإعلان ومن ثم يختار الفئة الفرعية.
  • يقوم المستخدم بإضافة ما يصل إلى 9 صور تخص إعلانه، كما يمكنه إضافة فيديو يخص الإعلان.
  •  كتابة العنوان المناسب والسعر المطلوب والوصف الخاص بالمنتج أو الغرض.
  • يتوجب على المستخدم اختيار طريقة التواصل داخل التطبيق التي يرغب بها مع الزبائن والتي تشمل الإتصالات الصوتية أو المرئية.   
  • إضافة رقم المستخدم الخاص. 

عيوب تطبيق 4sale للآيفون 

لا تخلوا تطبيقات الهواتف الذكية من وقوعها في بعض الأخطاء أو تعرضها لها؛ مثل تعرضه للتوقف المفاجئ خلال استخدامه، ولكن وبالرجوع إلى بعض آراء المستخدمين حول تطبيق 4sale على أجهزة الآيفون التي تعتبر إيجابية إلى حدٍ ما؛ جاءت بعض الآراء بأن التطبيق سهل الإستخدام ويتميز بسهولة الوصول لمتطلبات المستخدم، وعند الرغبة بإضافة إعلان يجد المستخدم العديد من الميزات المضافة مثل رفع الفيديوهات. 

هل يكون الإعلان على تطبيق 4sale مجاني؟ 

يسمح تطبيق 4sale للمستخدم بالقيام بعرض إعلانين مجانين شهرياً؛ مع إمكانية عرض أكثر من إعلانين شهرياً ولكن يتوجب على المستخدم حينها دفع مبلغ مالي مقابل كل إعلان يرغب في إضافته.

اقرأ أيضاً  أفضل برامج دمج الصور للآيفون
تصنيفات