أثاث وأجهزة منزلية

عيوب ثلاجات بوش

عيوب ثلاجات بوش

ثلاجات بوش

هي نوع من الثلاجات الألمانية مميزة الصنع، وقد أفرزت شركة بوش العديد من الأجهزة الكهربائية المختلفة؛ إلا أن الثلاجات على وجه التحديد تلقى رواج كبير وتحظى على ثقة العملاء بسبب المميزات الكثيرة التي تمتع بها، وإن كان ذلك لا يمنع من التعرّف على عيوب ثلاجات بوش مثلما يرى العملاء الذين جربوا الثلاجة وتعرفوا على كافة تفاصيلها، فأفضل طريقة لاكتشاف العيوب هي التجربة.

تشرع ثلاجات بوش في العمل باستخدام نظام مميز للغاية وهو نظام نوفروست، وغالبًا ما تكون السعة كبيرة ومتفاوتة على حسب الحجم، لكن سعة 507 لتر تُعد الأحدث والأكثر شيوعًا، وتلك المساحة تجعلها قابلة أكثر لاحتضان المواد بتعددها، أيضًا هي قابلة للعمل بهدوء من خلال تصنيف ذو كفاءة في الطاقة يجعل الصوت منخفض، حتى أنه تأتي بجهاز لإفراز بعض الروائح التي من شأنها الاحتفاظ برائحة الطعام المميزة الأصلية، وقبل كل ذلك تُحافظ ثلاجات بوش على الأكل طازجاً لفترات طويلة.

عيوب ثلاجات بوش

  • الأسعار كبيرة وغير متماشية مع الجميع، صحيح أنه ثمة أنواع بأسعار ثلاجات أقل، لكنها ليست كثيرة وليست مناسبة مثلما هو الحال مع ذات الأسعار الكبرى.
  • تلف الباب من خلال تكرار الفتح والإغلاق بشكل مستمر، فالباب تحديدًا ليس مُصمم لتحمل ذلك القدر من الإجهاد وتكرار عملية تحريك الباب.
  • تأخر الصيانة بعض الشي في الحالات البعيدة عن المراكز الكبرى، بمعنى أن الصيانة من حيث الوصول إلى العميل لا تكون في نفس المواعيد المُلتزم بها، وهو يؤدي إلى امتعاض بعض العملاء أحيانًا.
  • ثمّة مميزات تتوافر في ماركات ثلاجات أخرى لا تتوافر في بوش، على الرغم من أنها مميزات قليلة، لكنها قد تُغير وجهة العميل.

لم تظهر أي عيوب أخرى بالثلاجة فحتى الآن تُعد خياراً مثالياً، خاصةً فيما يتعلق بالتجميد.

إقرأ أيضا:عيوب ثلاجة هاير

مواصفات ثلاجات بوش

تتفاوت ثلاجات بوش في المواصفات حسب تفاوت السعر والموديل وغير ذلك من محددات، لكن مثلًا بالنسبة للون فيتم إتاحة ألوان كثيرة أبرزها الفضي، وبالنسبة للاستهلاك السنوي من الكهرباء فثلاجات بوش تأخذ تقريبًا 350 كيلو وات في العام الواحد، والواجهة الخاصة بالثلاجة من الفولاذ الخالص المميز، كذلك الارتفاع معقول يبلغ 171سم، والعرض في المتوسط يكون 77سم، وكأي ثلاجة أخرى ثمة بابين؛ الباب الأول للجزء السفلي للثلاجة والأعلى للتبريد.

قدرات ثلاجات بوش

بالنسبة لسعة التجميد في ثلاجات بوش فهي تبلغ 9كغم في الساعة الواحدة، وبالنسبة قدرة الثلاجة نفسها، فيما يتعلق بالليترات، فهي 323 لتر، والفريزر وحدها 97 لتر، أيضًا نظام التجميل قوي للغاية ونظام فورست، وكل هذه القدرات تجعلنا في النهاية أمام ثلاجة له قدرة على التخزين تصل إلى 15 ساعة، وربما أكثر.

ميزات ثلاجات بوش

  • تبريد قوي للغاية، حيث تُعد ثلاجات بوش من أبرز الثلاجات في التبريد، وما يُساعد في ذلك القدرات والمواصفات الخاصة بها.
  • الزجاج الموجود بها زجاج مقوى، فهي لا تعتمد على الالمونيوم أو أي مادة أخرى في الأرفف، إذ أنها بالكامل من الزجاج المميز.
  • جهاز التبريد الذي تمتلكه الثلاجة نظام قوي للغاية، وهو ما يؤدي بالضرورة إلى تسخين الثلج وتبخيره بشكل منتظم بحيث لا تتراكم الثلوج وتُسبب مشاكل.
  • المحافظة على الفيتامينات والفوائد الغذائية الموجودة في الطعام من خلال المحافظة على الطعام نفسه وفصله عن بقية الثلاجة.
  • شكل أنيق وعصري وبألوان مختلفة يُمكن التبديل بينها، وهو ما يجعل العميل يتمتع بتجربة ثلاجة توافق الهوى الخاص به وتتناسب مع ديكور المطبخ.
السابق
مواصفات غسالة صحون بيكو
التالي
عيوب غسالة اريستون