اقرأ » عيوب فورد فيوجن 2015
سيارات فورد

عيوب فورد فيوجن 2015

عيوب فورد فيوجن 2015

سيارة فورد فيوجن 2015

هي سيارة سيدان تتسع لخمسة ركاب من تصميم وإنتاج شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارة، وحرصت شركة فورد في تصميمها للسيارة الجديدة على تمتعها بالشكل المميز والصلابة؛ حيث عمل مهندسو الشركة على إضافة الفولاذ القوي لهيكل السيارة لزيادة قوّة تحمّله، بالإضافة إلى تزويدها ببعض الخطوط على غطاء المحرك وإضافة شبك إلى مقدمة السيارة، ممّا يجعلها أشبه بسيارات أستون مارتن.

عيوب فورد فيوجن 2015

عيوب المحرك

  • الموت أثناء القيادة Dies While Driving: من المشاكل الخطيرة التي أكّد عدد من مستخدمي سيارة فورد فيوجن 2015 على وجودها؛ حيث تزداد الضوضاء الصادرة من المحرّك، وفي بعض الحالات يحدث اهتزاز قوي، وينتهي الأمر بتوقّف المحرك عن العمل تماماً.
  • عدم القدرة على التشغيل Doesn’t Start: من المشاكل التي يعاني منها بعض مستخدمي سيارة فورد فيوجن 2015، فعلى سبيل المثال لا الحصر، أكّد أحد مُلاك السيارة على استغراقه حوالي 5 دقائق كاملة ليتمكّن من إطفاء المحرك، وفي اليوم التالي لم يعمل المحرك مرّة أخرى.
  • دواسة وقود سيئة Bad Accelerator Pedal: من العيوب الغريبة التي تعاني منها سيارة فورد فيوجن 2015؛ حيث أكّد أحد العملاء على تعرّض سيارته لبعض المشاكل المتعلقة بالمحرك، وعندما تم فحصها لدى وكيل شركة فورد، أكّد له أنّ كل هذه المشاكل تحدث بسبب كون دواسة الوقود قديمة، وأنّ التصميم الجديد لدواسة الوقود الخاصة بسيارة فورد فيوجن 2015 يجري العمل عليه، حيث تقوم الشركة باختبارها حالياً.
اقرأ أيضاً  مواصفات سيارة كيا ريو 2015

عيوب فورد فيوجن 2015 المتعلقة بالدائرة الكهربائية

  • مشكلة استنزاف البطارية Battery Keeps Going Dead: من العيوب التي أجمع عليها عدد من مستخدمي سيارة فورد فيوجن 2015،  حيث تفقد البطارية طاقتها بسرعة كبيرة بالرغم من عدم استعمالها بصورة عنيفة.
  • مشكلة النظام الكهربائي Electrical System Problems: في بعض الحالات، يعاني النظام الكهربائي لسيارة فورد فيوجن 2015 من الخلل، حيث أكّد أحد المستخدمين على تشغيل التكييف الخاص بالسيارة واشتعال ضوء الوسادة الهوائية دون أدنى تدخل منه، بينما أكّد مستخدم آخر على فتح صندوق السيارة تلقائياً أثناء توقفها.

عيوب المقود 

  • مشكلة فقدان الطاقة الكهربائية المساعدة للمقود Loss Of Electric Power Assisted Steering: أكّد مستخدمو سيارة فورد فيوجن 2015 الذين تعرضوا لهذه المشكلة على ظهور بعض الرسائل التحذيرية على الشاشة مثل: Start Assist Not Available، وبعدها أصبح تحريك مقود السيارة أكثر صعوبة للدرجة أن أحدهم أكّد أنه شعر أنّ مقود السيارة في هذه اللحظة قد تم إغلاقه.
  • مشكلة السحب إلى أحد الجوانب Pulls To One Side: من المشاكل الأقل شيوعاً، وتتمثل هذه المشكلة في تحرك المقود تلقائياً إلى الجانب الأيمن أو الجانب الأيسر دون أي تدخل من قائد السيارة، مما قد يتسبّب في وقوع صدامات خطيرة.

عيوب دائرة الوقود 

  • التوقف بعد التزود بالوقود Stalls After Fueling: تتمثل هذه المشكلة في توقّف محرك السيارة بشكل متكرر بعد تزويدها بالوقود.
  • التوقف أثناء القيادة Car Stalled While Driving: تحدث هذه المشكلة نتيجة وجود عيوب في مضخة الوقود الخاصة بسيارة فورد فيوجن 2015، حيث أكّد أحد مستخدمي السيارة على توقفها تماماً أثناء السير، وعند فحصها، كان السبب الأبرز لهذا العطل هو مشكلة في مضخة الوقود.

عيوب الفرامل

 من المشاكل الخطيرة التي قد تتسبّب في حدوث حوادث خطيرة هي الفرامل الناعمة Soft Brakes؛ حيث أكّد بعض مستخدمي سيارة فورد فيوجن 2015 على نعومة الفرامل وعدم قدرتها على إيقاف السيارة بصورة كاملة وآمنة.

اقرأ أيضاً  سيارة هيونداي سوناتا هايبرد 2016

عيوب النوافذ والزجاج الأمامي

المساحات بطيئة Slow Wipers؛ حيث انتقد العديد من مستخدمي سيارة فورد فيوجن 2015 مسّاحات السيارة واعتبروها بطيئة بصورة كبيرة، حيث لا تستطيع المسّاحات إزالة الأمطار بصورة جيدة في بعض حالات الطقس، للدرجة التي جعلت أحدهم يصف قيادة سيارة فورد فيوجن 2015 في حالة المطر بالشيء الخطير.