تكنو لايف

فور سيل الكويت

فور سيل الكويت

تطور إعلانات البيع والشراء

بهدف توفير البديل المناسب لإعلانات البيع التقليديّة ومواكبة التطوّر التكنولوجي؛ ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من المواقع الإلكترونيّة المختصّة بالإعلانات المبوّبة، ومن أبرزها موقع فور سيل الكويت الذي جاء ليلبّي جميع المتطلّبات العامّة والخاصّة للأفراد وكذلك الإعلانات التجارية، وذلك في سبيل تسهيل عمليات البيع والشراء والحصول على الخدمات المختلفة وإنجازها بأقلّ وقتٍ وجهدٍ ممكنين.

تعريف بموقع فور سيل الكويت 

يُعرف موقع فور سيل الكويت بأنّه موقع إلكترونيّ مختصّ بالإعلانات المبوّبة، حيث طُرحت فكرته تماشياً مع التقدّم الكبير في عالم التكنولوجيا وسعياً للقضاء على الصعوبات التي يعاني منها المواطن الكويتي في إتمام مختلف عمليات البيع والشراء والخدمات العامة، من ناحيةٍ أخرى فإنّ هذا الموقع يتربّع على عرش صدارة مواقع الإعلانات المبوّبة في الكويت بواقع 2 مليون مستخدم فعّال وبمعدّل مشاهدة يصل لأكثر من 500 مليون صفحة.

الخدمات التي يوفّرها موقع فور سيل الكويت 

وضع فريق عمل موقع فور سيل الكويت نُصب أعينهم هدفاً أساسيّاً يتمثّل في توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات المختلفة للزائرين، وبهدف تسهيل هذه المهمّة فقد تمّ تقسيم هذه الخدمات حسب نوعها إلى مجموعة من الأقسام التي تشمل ما يلي:

إقرأ أيضا:طرق تصغير حجم الملف
  • قسم الخدمات العامّة: يضمّ هذا القسم خدمات نقل العفش، والمقاولات والحرف، والعمالة المنزلية، وخدمات المصابغ وغيرها.
  • قسم الأسرّة: يهتمّ هذا القسم بتوفير كامل احتياجات أفراد الأسرة حيث يفصل بين احتياجات النساء والرجال كلّاً على حدة.
  • قسم الأثاث: يُعنى هذا القسم ببيع وشراء الأثاث المستعمل والجديد، وترميم وتنجيد الأثاث المستعمل.
  • قسم الحيوانات والطيور: يهتمّ هذا القسم ببيع وشراء الحيوانات والطيور المختلفة، كما يوفّر العديد من المراكز البيطرية للإهتمام بالخيول والمواشي.
  • قسم الوظائف: يوفّر هذا القسم العديد من فرص العمل للباحثين عنها كلٌّ حسب اختصاصه، وقد ساعد العديد من الشباب العاطلين عن العمل بالحصول على الوظائف المناسبة لهم.
  • قسم معاهد التدريب والتدريس: وهو قسم مختصّ بتوفير المعاهد والمدارس الخاصّة بتدريس الطلاب؛ حيث ينقسم إلى عدّة تفريعات حسب التخصّص الدراسي.
  • قسم المأكولات: يختصر هذا القسم الوقت على المستخدمين الذين يبحثون عن مختلف أنواع المأكولات والحلويات والمطاعم، حيث يتيح لهم البحث عن النوع الذي يريدونه بأقل وقتٍ وجهدٍ ممكن.
  • قسم التخييم والبرّ: وهو القسم المفضّل للعديد من المواطنين الكويتيين؛ حيث يعتبر التخييم في البراري هوايةً للكثير من الباحثين عن الراحة والهدوء.

شروط وأحكام استخدام موقع فور سيل الكويت 

يقتصر دور موقع فور سيل الكويت على توفير المساحة الكافية لالتقاء البائع والمشتري بصورةٍ سهلةٍ وميسّرة، ولكن في كثيرٍ من الأحيان قد تحدث بعض المشاكل المتعلّقة بعمليات البيع والشراء وجودة المشتريات، وهو أمر ليس للموقع أيّة علاقة في حدوثه وبالتالي فهو لا يتكفّل بأيّة مخاسر ماديّةٍ قد تنتج عنه. من هذا المنطلق وبهدف تقليل احتمالية حدوث هذه المشاكل فقد وضع القائمون على إدارة الموقع عدداً من الشروط التي يجب التقيّد بها أثناء نشر الإعلانات المختلفة ومن أهمها:

إقرأ أيضا:كيف أحذف حساب فيسبوك
  • يتمّ إدراج الإعلانات بعض إتمام عملية التسجيل برقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني.
  • يجب أن يكون المعلن هو صاحب السلعة أو الخدمة.
  • يُحظر نشر أيّة إعلانات تحتوي على ألفاظ أو صور غير قانونيّة أو مخالفة للآداب العامّة. 
  • يمنع نشر الإعلانات الخاصّة بالمحامين بهدف التسويق المحامي عن نفسه أو العمل على جلب الموكّلين.
  • تحتفظ إدارة موقع فور سيل الكويت بحقّ حظر أيّ رقم هاتف يستخدم الموقع للإساءة أو الإضرار بالغير أو لأغراضٍ غير قانونيّة. 
  • يتحمّل المُعلن أيّ مسائلة قانونيّة أو أيّ تعويض يُفرض عليه دون أن يتحمّل موقع فور سيل الكويت أيّ جزءٍ منه. 
  • يحظر نشر الإعلانات المخالفة للقوانين في دولة منشئ الإعلان، وكذلك يحظر نشر الإعلانات المخالفة للقوانين في دولة الكويت وخاصة للقانون رقم 63 لسنة 2015 بشأن مكافحة الجرائم الإلكترونيّة، والقانون رقم 38 لسنة 2002 بشأن تنظيم إعلان المواد المتعلّقة بالصحة، ويحظر نشر إعلانات الأدوية والمنشّطات الجنسيّة.

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
موقع وظف في الإمارات
التالي
كيف أبدأ التسويق الإلكتروني