بنوك ومصارف

قروض شخصية Personal Loans في تونس

قروض شخصية Personal Loans في تونس

قروض شخصية Personal Loans

يتجه الكثير من الأفراد لسد احتياجاتهم الخاصة إلى البحث عن قروض شخصية Personal Loans في تونس، تقوم الكثير من البنوك التجارية والإسلامية بمنحها للعملاء والزبائن، وفق اشتراطات وأحكام معينة، ومن هذه القروض ما يكون مخصصاً لغايات محددة؛ مثل الدراسة، أو العلاج، أو السفر، أو الزواج، ومنها ما يكون قرضاً مباشراً للتمويل الشخصي باختلاف الحاجة منه أو تنوعها، ما يهم هُنا هو وضع العميل المادي، الذي يتحدد على إثره قيمة القرض وقيمة الأقساط الشهرية، ومنها يتم تحديد مدة السداد تبعاً لأقصى فترة يتم منحها من قبل البنك نفسه.

قروض شخصية Personal Loans في تونس البنك التونسي

يمنح البنك التونسي مختلف العملاء قرضاً شخصياً، لمواجهة أي مصاريف غير متوقعة، أو تكاليف أمور لا يمكن تحملها في الوقت الراهن، وفق إجراءات بسيطة وسريعة، مع تقديم وثائق وأوراق ثبوتية حول الدخل المهني، وكشف حول أجرة شهرين على أقصى تقدير، وشهادة حديثة للدخل السنوي لا يقل تواريخ عن 3 أشهر سابقة، على أن يتم سداد القرض لمدة يصل إلى أقصى حد 36 شهراً، بحسب إمكانيات السداد، وهو متاح لكل موا المواطنين داخل تونس، والمقيمين من الجنسيات الأخرى فيها.

قروض شخصية Personal Loans في تونس بنك QNB

يتوفر لدى لائحة القروض في هذا البنك خيار القرض المباشر، الذين يمكن للأفراد والمهنيين الانتفاع منه، بعد تقديم طلب الحصول على القرض مرفقاً ببعض الوثائق الضرورية؛ مثل: صورة عن البطاقة التعريفية الوطنية أو نسخة من البطاقة المهنية، مع شهادة خلاص ، وشهادة راتب أو منحة تقاعد، وكشف حساب للأشهر الـ 3 الأخيرة، وتصريح على الدخل للسنتين الأخيريتين وذلك للمهنيين، فيما تتراوح قيمة التمويل الشخصي بين 15.000-25.000 ألف دينار تونسي، دون حد أدنى للراتب أو الدخل الشهري، فيما يتم الحصول على رد البنك خلال أيام قليلة، والسداد يكون على 36 شهراً كحد أقصى.

يشترط لإسناد القرض وجود فرد مترسم في الوظيفة أو مهني مع استمرارية الدخل، وضرورة توطين الراتب بما لا يقل عن شهر لدى البنك نفسه، أو السماح بالخصم من الراتب بالنسبة للمتقاعدين، مع وجود ضمان شخصي أو عيني في بعض الحالات.

أفضل قروض شخصية Personal Loans في تونس

البنك العربي التونسي

جملة متنوعة من القروض الشخصية يوفرها هذا البنك للعملاء؛ بحيث يلبي مختلف واحتياجاتهم ورغباتهم وفق برامج ومنتجات مناسبة، ويُذكر منها: 

  • قرض مناسب: يستفيد من هذا القرض كل شخص تعرّض لحالة طارئة، أو فترات إستهلاك متزايد، أو لتمكينه من تغطية أحداث ومناسبات معينة كالزفاف، ويتم منحه تبعاً لإجراءات مبسطة وشروط ميسرة، على أن يكون مبلغ القرض بحسب القدرة على السداد، والمدة هي 3 سنوات، مع إمكانية الحصول على تأمين على الحياة بعروض تفضيلية. 
  • قرض ترفيه: وهو قرض تم تصميمه خصيصاً لتمويل العطل ومصاريف التنقل والإقامة في تونس، سواء كان المقترض من حرفاء البنك أم لا، ويصل مبلغ القرض إلى 10 آلاف دينار تونسي، ويكون السداد على مدة 3 سنوات كحد أقصى، مع فرصة الاستفادة من عروض التأمين على الحياة بأسعار منافسة.
  • قرض الكبار Senior: هو قرض مخصص لمن وصلوا سن التقاعد أو المتقاعدين فعلياً، للاستمتاع أو تغطية مصاريع شخصية، ويشترط البنك أن يكون الأجل العمري للحصول على هذا القرض هو 65 عاماً، وأجل التسديد لغاية 80 عاماً.

بنك تونس والإمارات

يمنح العملاء الباحثين عن قروض شخصية، تمويلاً يُطلق عليه قرض مباشر، لتغطية النفقات وتحضير التجهيزات، ومواجهة أي حالات استهلاكية غير مبرمجة؛ مصاريف السفر والزواج وما إلى ذلك، فيما يصل حجم هذا القرض إلى 30 ألف دينار تونسي، ويُطلب سداده على مدار 3 سنوات كحد أقصى، كما يطلب من المقترض للحصول على الموافقة إحضار بعض المستندات والأوراق الثبوتية.

التجاري وفا بنك

يتيح بنك التجاري وفا مجموعة متنوعة من التمويلات الشخصية، التي تتلاءم واحتياجات الجميع من الموظفين وأصحاب الأعمال والمهنيين والطلبة أيضاً، ويُذكر منها البرنامجين التاليين: 

  • تمويل شخصي للزبائن: يمكن من خلاله تمويل تهيئة الشقق أو شراء سيارة أو السفر أو تغطية مصاريف طارئة، بما يتجاوب مع متطلبات الزبون ويلبي احتياجاته، ويناسب ميزانيته عموماً.
  • تمويل للطلبة: للشباب الطلبة الراغبين بجولة حول العالم، أو الحصول على تمويل لإكمال الدراسة، أو مواجهة أي استهلاك طارئ واستكمال نفقات نهاية الشجاري، يمكن الحصول على هذا القرض وتيسير أمور الحياة بمخطط سداد مريح ومرن ومبالغ جيدة.
السابق
الحسابات الجارية Current Accounts في الجزائر
التالي
حسابات التوفير Saving Accounts في الجزائر