تكنو لايف

كيفية التحميل من Youtube

كيفية التحميل من Youtube

موقع Youtube

يمثل موقع يوتيوب Youtube منصة إلكترونية تتيح للمستخدمين فرصة مشاهدة فيديوهات ومشاركتها والتعليق عليها والإعجاب بها، ويضم محتوى الموقع كل من المقاطع الموسيقية، والأفلام القصيرة، والمسلسلات، وما شابه ذلك من المقاطع التي تم إنشائها من قبل مستخدمين أو شركات وسائط، كما يتيح للأفراد إمكانية إنشاء قنواتهم الخاصة على المنصة التي يمكنهم من خلالها نشر الفيديوهات الخاصة به، ونظراً إلى أنه من أكثر المواقع المستخدمة حول العالم؛ تم تصنيفه بالمركز الثاني من حيث أكثر المواقع شعبية بعد جوجل، إلا أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلة عند الرغبة بتحميل فيديو أعجبهم من الموقع؛ حيث لا يعرفون كيفية تحقيق ذلك، لذا نشير فيما يلي إلى أسهل الطرق التي يمكن من خلالها تحميل فيديو من يوتيوب. 

طرق تحميل مقاطع فيديو من Youtube

برنامج EaseUS MobiMover

يعتبر من أهم البرامج البديلة للأيتونز من أجل نقل الملفات من أجهزة الحاسوب إلى الهواتف ال1كية أو الأجهزة اللوحية، كما يعد من أسهل الطرق التي تساعد في تحميل مقاطع فيديو من مواقع شبكة الإنترنت المختلفة، إذ يعمل على دعم ما يزيد عن 1000 منصة لمشاركة الفيديوهات، ومن ضمنها نذكر: يوتيوب، وانستجرام، وفيسبوك؛ أي يمكن القول أنه الحل الأسهل والأسرع للحصول على الفيديوهات المطلوبة والاستمتاع بمشاهدتها لاحقاً دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، وذلك من خلال خطوات بسيطة تتمثل بما يلي: 

إقرأ أيضا:موقع إي باي
  • تحميل التطبيق على الكمبيوتر وتشغيله. 
  • التوجه إلى قسم VideoDownloader الموجود في القائمة على الجهة اليسرى، ثم يتم تحديد مسار حفظ الفيديو، ثم نسخ أو إدخال رابط الفيديو المراد تحميله. 
  • يقوم البرنامج بتحليل الفيديو وتنزيله بشكل تلقائي. 
  • يقوم البرنامج عند الانتهاء من التحميل بنقل الفيديو إلى الهاتف الذكي المتصل بالكمبيوتر ليكون بذلك جاهزاً للمشاهدة. 

برنامج 5KPlayer

يمثل واحداً من البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة من عدة مواقع إلكترونية؛ من ضمنها موقع يوتيوب، وفيسبوك، بالإضافة إلى أنه يتميز بتوفير عدة خيارات للجودة وبأكثر من صيغة مختلفة ليتم اختيار الأنسب، ناهيك عن أن البرنامج يوفر إمكانية التحكم في مستوى إضاءة الفيديو خلال المشاهدة، إلى جانب إمكانية عرض الأفلام المترجمة للعربية بصورة صحيحة، وواجهة الاستخدام المصممة بشكل راقي وسهل الاستخدام. 

موقع SaveFrom

يعد واحداً من أشهر المواقع التي يمكن من خلالها تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب دون الحاجة لفتح أي مواقع أخرى، بالإضافة إلى أنه يتميز بتوفير أكثر من صيغة للتحميل، ودعم عدة مواقع أخرى، حيث تتمثل آلية عمله بتثبيته على الجهاز أو المتصفح؛ ليقوم بعدها بتوفير خيار التحميل. 

إقرأ أيضا:المتاجر الإلكترونية في قطر

طرق أخرى لتحميل فيديو من Youtube

  • موقع KeepVid: يعد إحدى المواقع الشاملة لتحميل مقاطع الفيديو من عدة مواقع من بينها يوتيوب، بالإضافة إلى توفير أكثر من صيغة للتحميل. 
  • موقع Y2Mate: يوفر أكثر من جودة للاختيار من بينها في التحميل، وبأكثر من صيغة، ومن بينها صيغة الصوت التي تمكن المستخدم من تحميل أي ملف صوت بكل سهولة. 
  • تطبيق YouTube Go‏: يعد من أهم تطبيقات تحميل الفيديوهات من يوتيوب، إذ يتميز بالكثير من الخصائص التي تمكن المستخدمين من التحميل بأكثر من صيغة، وعبر خطوات سلسة وسهلة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار حجم البيانات المراد استهلاكها خلال المشاهدة. 
  • تطبيق Video downloader master: يوفر للأفراد إمكانية تحميل الملفات من أكثر من موقع بشكل مباشر وبسهولة، بالإضافة إلى أنه يتسم بالكثير من الميزات، ومنها التحميل بأكثر من صيغة، والعمل بالخلفية دون إزعاج بالهواتف الذكية. 

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
طريقة التحميل من تويتر
التالي
طريقة عمل موقع ويب