تكنو لايف

كيفية تحميل فيديو من Youtube

كيفية تحميل فيديو من Youtube

تحميل فيديو من Youtube

يتجه عدد كبير من الأشخاص إلى البحث عن طرق مختلفة لتحميل مقاطع فيديو من Youtube، وذلك بهدف إعادة مشاهدتها عدة مرات، أو مشاهدتها في الوقت الذي لا تتوفر فيه شبكة الإنترنت، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها في ذلك، بعضها بتحميل برامج خاصة بذلك على جهاز الكمبيوتر، وبعضها الآخر بطرق أخرى.

طرق تحميل فيديو من Youtube

يمكن للمستخدم الراغب في تحميل فيديو من Youtube اتباع إحدى الطرق الآتية:

استخدام برنامج 4K VIDEO DOWNLOADER

يمكن استعمال هذا البرنامج لتحميل فيديو من اليوتيوب، وذلك باتباع مجموعة من الخطوات، وهي:

  • فتح الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج على الإنترنت، وتحميله على جهاز الكمبيوتر من خلال زر الحصول على البرنامج أو Get 4K Video Downloader.
  • تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر باتباع التعليمات المطلوبة.
  • الانتقال إلى الفيديو الذي يرغب الشخص بتحميله من Youtube.
  • نسخ رابط العنوان الموجود أعلى شاشة المتصفح، وذلك من خلال تحديده، ثم النقر على Ctrl+C من لوحة المفاتيح.
  • فتح برنامج  4K VIDEO DOWNLOADER الذي تم تثبيته.
  • النقر على لصق الرابط أو Paste Link الموجودة في أعلى شاشة البرنامج، وحينها سيتم لصق الرابط في البرنامج.
  • تحديد المطلوب من خيارات التحميل التي يوفرها البرنامج، مثل: جودة تحميل الفيديو، والصيغة، واختيار مكان الحفظ.
  • النقر على تنزيل أو Download لتنزيل مقطع الفيديو على الجهاز. 

برنامج  EaseUS MobiMover

يعد هذا البرنامج أحد البرامج المستعملة في تحميل فيديو من Youtube في أجهزة الكمبيوتر وهواتف آيفون، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمتلك القدرة على تحميل المقاطع من العديد من المواقع الأخرى، ويتم ذلك عند تحميل برنامج  EaseUS MobiMover على جهاز الكمبيوتر، ثم تشغيله، والانتقال إلى خيار Video Downloader من القائمة اليسرى، ثم تحديد مكان حفظ الفيديو في الجهاز، ثم الانتقال إلى Youtube ونسخ عنوان الرابط، والضغط على Download، ليقوم البرنامج بحفظه تلقائيّاً، وبأعلى جودة.

إقرأ أيضا:اسعار الاكس بوكس في السودان 2020

موقع Savefrom.net

يمتاز موقع Savefrom.net بالقدرة على تحميل فيديو من Youtube بطريقة سهلة، وبجودة عالية، ويعد واحداً من أفضل المواقع التي تعمل على التحميل من اليوتيوب، وتتم هذه  العملية باتباع إحدى الطريقتين، وهما:

  • الانتقال إلى الفيديو وحذف WWW من الرابط، ثم استبدالها بالحرفين ss والضغط على Enter، حينها ينتقل إلى الموقع للبدء بالتحميل، وقبل ذلك يجب اختيار جودة الفيديو، والصيغة المراد التنزيل بها، ثم الضغط على زر تحميل أو Download.
  • فتح موقع Savefrom.net في نافذة خاصة به في المتصفح، ونسخ رابط الفيديو من الـ Youtube، ثم لصقه في الموقع، والضغط على Download للبدء بالتحميل.

برنامج Savefrom

يمكن تحميل فيديو من Youtube باستعمال هذا البرنامج بعد تحميله على جهاز الكمبيوتر، وهو يتبع للموقع السابق، ويمتاز بإمكانية دعمه للتحميل من مجموعة من المواقع، كما يتميز البرنامج بتوفير خاصية التحميل بصيغة HD، بالإضافة إلى تحميل الفيديو بصيغة MP3، أي تحميل الصوت فقط.

تحميل فيديو من Youtube باستخدام موقع Save Video

يمكن تحميل الفيديو بهذه الطريقة بشكل سهل، وذلك من خلال الإنتقال إلى رابط الفيديو المطلوب، وإضافة كلمة link إلى الرابط، بالشكل التالي : www.linkyoutube.com ، بعد ذلك سيتم الانتقال بشكل تلقائي إلى الموقع لاختيار الجودة المطلوبة، ثم الضغط على Click here to show download link لإظهار رابط تحميل الفيديو، بعد الضغط عليه ننتقل إلى صفحة جديدة، وينقر الشخص على  Click here to start download، وحينها يبدأ الفيديو بالتحميل مباشرةً.

إقرأ أيضا:لعبة Mortal Kombat 11

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
إنشاء حساب Facebook لأول مرة
التالي
كيفية عمل حساب إعلاني على Instagram